علاقاتالمقالات

مقياس الحب : كيفية معرفته من الأسماء وتاريخ الميلاد

إن مقياس الحب بين (الولد والبنت) يبين مدى التوافق بين الشخصين ويبين مدى نجاح هذه العلاقة، فمن الممكن حساب نسبة الحب بين (الولد والبنت) عن طريق أسمائهم وتاريخ الميلاد الخاص بهم.

فأن الحب له مقياس يدل على مدى الحب بين الشخصين ومدى نجاح العلاقة بينهم، فيمكن مقياس الحب من خلال أمرين هما:

الأمر الأول: هو خاص بتاريخ الميلاد الخاص بالبنت وحبيبها، إذا أن الأبراج لها دور في مقياس الحب بينهم، ومن خلال الإبراج يتم معرفة درجة التوافق بين الشخصين.

الأمر الثاني: هو خاص بالأسماء فهو يتم عن طريق تحليل حروف أسمك وقوة كل حرف الرقمية ومن هنا يظهر التوافق بين الأسمين.

فأن مقياس الحب هنا هو مدى التوافق بين الأسمين وتاريخ الميلاد، وكثير من الناس لا يتوافقون مع هذا لانه يقدم لهم بعضر الإعتراضات في علاقتهم معنا، ولذلك فإن مقياس الحب المقدم عن طريق الأسماء أو تاريخ الميلاد لا يعتمد عليه أو تأخذ به، وذلك لان أكبر شئ يقاس به الحب هو القلب، لأن القلب هو أكبر حاسة يعتمد عليها في الحب ومدى التوافق بين الشخصين.

فأنه يجب عليك عمل أختبار مقياس الحب بينك وبين شريك حياتك من خلال برنامج (مقياس الحب)، مع كتابة أسم الشريك وأسمك مع كتابة تاريخ ميلاد كل منهما، والحصول على النتيجة المناسبة، مع العلم بأن لكل قاعة شواذ، فيمكن أن تكن النسبة عالية ولا يوجد نصيب بينهم.

فتوجد بعض الملاحظات يمكن من خلالها معرفة نسبة (مقياس الحب):

فإن الحب بين الأثنين عبارة عن (عملية حسابية) لتبين مدى التوافق بين الأثنين، فهذا التوافق يعتمد على برج كلا منهما، فأن نسبة الحب ما بين 0 إلى 100% وهي النسبة مختلفة على حسب التوافق بين الشخصين وبرج كلا منهما.

إن الحساب بين الاثنين يتم عن طريق الأرقام الحسابية والفلكية، فهذا النسب الناتجه لا يعتمد عليها لأنها نسبة غير مؤكده، فكل هذا من باب المرح، فلو كان يوجد توافق بينكما فلا يؤثر عليكما أي نسبة لأن الحب من القلب.

فمن طرق معرفة البرج الخاص بك عن طريق تاريخ الميلاد:

نحن نقدم لكم بعض الطرق لمعرفة البرج الذى يخصك من خلال تاريخ ميلادك فإن الشباب اليوم يهتمون بمعرفة الأبراج لمعرفة مقياس الحب، فيمكن فمعرفة برجك عن طريق( جدول منظم للأبراج وحاسبة الأبراج وطريقة حساب الجمل)، فإن أسهل طريقة من هذه الطرق هي طريقة (حاسبة الأبراج) لأنها تعتمد على معرفه اليوم والشهر ولا تهتم بمعرفة و السنة، فكل هذه الطرق يمكن الكشف عنها عن طريق الأنترنت وحساب جوجل وكثير من المواقع.

قد تعددت أنواع الأبراج فأنهم أثني عشر برج يوجد منهم أبراج نارية (الحمل والأسد و القوس)، وأبراج ترابية ( الثور والعذراء والجدي)، وأبراج هوائية ( الجوزاء والميزان والدلو)، و أبراج مائية (السرطان والعقرب والحوت).

فإن نسبة التوافق بين العاشقين يرجع إلى التوافق بين الأبراج عند كلا منهما، فطرق معرفة البرج بتاريخ الميلاد عن طريق الأتي:

فأنه من خلال تاريخ ميلادك الميلادي يمكن معرفة برجك، وأما تاريخ الميلاد الهجري فيمكن تحولة إلى تاريخ ميلادي من خلال الأنترنت، فإذا كنت في حاجة إلى معرفة برجك الغربى عن طرية تاريخ ميلادك من (اليوم والشهر والسنة) ويمكن التخلى عن السنة في الأبراج الغربية، وأما البرج الصيني أو البرج الطالع فيلزم معرفة (السنة).

فكل هذا من أجل الوصول إلى النسبة المناسبة لمقياس الحب بين العاشقين، فأن كلا من المرتبطين والعاشقين في طريقة إلى معرفة نسبة الحب والعشق بينهم ولكن كل هذا من باب المرح والضحك، وليس يجب الأخذ بهذه النسبة في أي من الأوقات، لأن هذه النسبة ترجع إلى الأرقام الفلكية وهي في تغير، فإذا كانت النسبة بين العاشقين (تظهر عالية أو تظهر قليلة) فكل هذا من باب المرح، لأن الحب بين العاشقين في القلب ولا يعود إلى نسبة فلكية أو برج معين، ولكن الحب يكبر بينهم عن طريق الأهتمام والمشاعر وتبادل كل هذه الأشياء بينهم، فأن الحب هو أهم شء في نجاح أي علاقة بينهم، وأن الحب بين العاشقين هو أجمل ما في الحياة ولا يمكنهم معرفة هذا الحب عن طريق المرح وقياس الحب بالأرقام الفلكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى