اخبار الكرة السعودية

هجوم جماهير النصر على وليد عبد الله بسبب رونالدو

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، في التدريبات الجماعية لأول مرة ، بعد تقديمه رسميًا على ملعب مارسول بارك.

وقدم النصر رونالدو في احتفال عالمي داخل ملعب مرسول بارك ، تحت أنظار 25 ألف متفرج ، أدلى خلاله النجم البرتغالي بتصريحات مثيرة عن رغبته في صناعة التاريخ في القارة الصفراء.

هجوم جماهير النصر على وليد عبد الله بسبب رونالدو

تعرض حارس مرمى النصر وليد عبد الله لانتقادات من جماهير فريقه ، الذين حضروا أول تدريب جماعي للنجم البرتغالي رونالدو في مرسول بارك ، بعد أن تصدى لضربة رأس من نجمهم العالمي الجديد.

ظهر رونالدو في فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي \”تويتر\” ، أثناء مشاركته في تدريب جماعي ، وتلقى عرضية برأسه ووجهها نحو المرمى .

لكن وليد عبد الله تصدى لها ، الأمر الذي أغضب الجماهير التي حضرت ملعب مرسول بارك. ، بسبب رغبتهم في رؤية النجم البرتغالي يحتفل بتسجيل هدف في التدريبات.

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

ويستعد النصر لمواجهة الطائي في الجولة الثانية عشرة من دوري روشن للمحترفين السعودي ، غدا الخميس ، على ملعب مرسول بارك ، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة النصر والطائي على شبكة قناة SSC التي تمتلك حقوق البث التلفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

إقرأ أيضا:تحكيم قطري لمباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

ويحتل النصر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة فيما يحتل الطائي المركز السابع برصيد 18 نقطة.

السابق
إعجاب حمد الله بتدريب رونالدو مع النصر
التالي
استقرار العملات الاجنبية أمام الريال السعودي يوم الأربعاء 4/1/2023

اترك تعليقاً