تعرف على علاج الشعر بالبوتوكس لشعرك الجميل

تعرف على علاج الشعر بالبوتوكس لشعرك الجميل

الحصول على شعر صحي وجميل هو حلم كل امرأة. لكن ، هل تعلم أنه ليس الجلد فقط ، بل الشعر أيضًا سيتقدم في العمر؟ بالإضافة إلى فقدان الصباغ ، يبدو الشعر باهتًا ويسقط بسهولة. لذلك ، هناك حاجة أيضًا إلى مزيد من العناية بالشعر للحفاظ على صحته وجماله.

بصرف النظر عن استخدام البلسم وقناع الشعر وفيتامينات الشعر وغيرها ، اتضح أن هناك علاجات أخرى للشعر يمكنك تجربتها أيها السيدات ! يعتبر البوتوكس علاجًا بديلًا يمكن أن يمنع تساقط الشعر وبهتانه. لذلك يمكن لشعرك أيضًا الحصول على علاج البوتوكس . لذا ، هل تشعر بالفضول بشأن شكل شعر البوتوكس ؟ هل يشبه البوتوكس للبشرة؟

تعال ، تعرف عليها أولاً قبل تجربتها!

ما هو شعر البوتوكس؟

على الرغم من أنه يحمل اسم بوتوكس الشعر ، إلا أنه لا يستخدم توكسين البوتولينوم الذي يتم حقنه كما هو مستخدم في بوتوكس الوجه لتقليل التجاعيد. ومع ذلك ، جاء هذا الاسم بسبب نفس تأثير مادة البوتوكس ، الذي يعطي سماكة لكل خصلة وينعم الشعر.

بمعنى آخر ، h air botox هو علاج يعمل عن طريق التكييف العميق ، حيث يتم طلاء خيوط الشعر بالكيراتين بحيث تصبح خيوط الشعر الرقيقة والتالفة أكثر سمكًا.

ما هي المنافع؟

تشمل الفوائد التي يمكن الشعور بها بعد عمل بوتوكس الشعر إصلاح الشعر التالف ومحاربة الجذور الحرة وزيادة رطوبة الشعر وتألقه وجعله أكثر نعومة. واو ، هناك الكثير أيضًا!

ما الفرق مع علاج الكيراتين ؟

البوتوكس الشعر هو تكييف العلاج العميقة دون المواد الكيميائية التي هيدرات ويخفف الشعر وآمنة لاستخدامها لجميع أنواع الشعر، في حين أن علاج الكيراتين استخدامات المواد الكيميائية مع جعد الشعر يجري التركيز الرئيسي.

كيف يتم عمل بوتوكس الشعر ؟

يمكنك الحصول على علاج البوتوكس للشعر في صالون يوفر هذا العلاج أو عن طريق شراء منتجات البوتوكس للشعر والقيام بذلك في المنزل ، مثل منتجات الألياف الضوئية من لوريال بروفيشنال أو ماجستيك هير بوتوكس .

طريقة التطبيق سهلة للغاية ، أي بعد غسل الشعر بالشامبو وتجفيفه تمامًا ، ثم البدء في تطبيق علاج الشعر بالبوتوكس واتركه لمدة 30 دقيقة تقريبًا ، ثم اغسله. يمكنك الحصول على شرح لكيفية استخدامه على عبوة المنتج التي تشتريها.

إغلاق
error: Content is protected !!