اخبار الكرة السعودية

رونالدو مهدد بـ\”الغياب أكثر من المتوقع\” عن النصر

أصبح الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهددا بـ \”الغياب\” أكثر مما كان متوقعا ، عن مباريات فريق كرة القدم الأول بنادي النصر.

ووقع نادي النصر عقدا مع رونالدو ، في ميركاتو الشتوي الحالي \”يناير 2023\”. لمدة موسمين ونصف ، في انتقال مجاني ، بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

سيحصل الأسطورة البرتغالية على مبلغ 500 مليون يورو (2 مليار ريال سعودي) من قلعة العلمي خلال فترة العقد.

وفي هذا السياق ، كشف الإعلامي الرياضي فارس الفزي ، أن عقوبة رونالدو كانت عبارة عن ايقاف مباراتين. يحسب منذ تسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. ليس منذ توقيع العقود.

فرض الاتحاد الإنجليزي حظراً على رونالدو مباراتين ، بعد يوم واحد فقط من رحيله عن مانشستر يونايتد ؛ كان هذا بسبب اعتداءه على مشجع إيفرتون.

وأشار الفزي ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر ، إلى أن النصر يجد صعوبة حتى الآن في تسجيل عقد رونالدو. بسبب وجود 8 لاعبين أجانب في قائمته.

وشدد الصحفي الرياضي على ضرورة حذف اسم أحد اللاعبين الأجانب من القائمة. من أجل تسجيل الأسطورة البرتغالية رسميًا.

وأوضح الفزي أن مباراة الطائي \”الليلة\” لن تحسب ضمن عقوبة كريستيانو. وكأنه مسجلا قبل لقاء الشباب المقبل ، فهو غائب عن هذه المواجهة ثم قبل الاتفاق ، بشرط أن يكون حاضرا ضد الاتحاد.

إقرأ أيضا:تطور حالة الأرجنتيني بيتي مارتينيز قبل مواجهة التعاون

وسيواجه النصر نادي الطائي في الجولة الثانية عشرة من مسابقة روشن للدوري السعودي للمحترفين ، وبعدها سيلتقي الشباب مع الاتفاق ، في الأسبوعين 13 و 14 ، ثم كلاسيكو المملكة ضد الاتحاد. في نصف نهائي كأس السوبر.

وعليه .. كل مباراة تمر للنصر بدون تسجيل رونالدو لن تحتسب في الجزاء. لتأجيل ظهوره مع فريق كرة القدم الأول لقاء إضافي.

السابق
استقرار العملات الاجنبية أمام الريال السعودي يوم الأربعاء 4/1/2023
التالي
امرأه من نار

اترك تعليقاً