أسئلة لطرحها على رجل للتعرف عليه بشكل أفضل من خلال برجه البروجي

أسئلة لطرحها على رجل للتعرف عليه بشكل أفضل من خلال برجه البروجي

أفضل طريقة للتعرف على شخص ما هي طرح الكثير من الأسئلة عليه.

ليس عليك أن تواعد صديقك لفترة طويلة حتى ترغب في الاقتراب منه. وسواء كنت قد بدأت للتو في بناء هذا الأساس أو كنت تعمل على تجديد بسيط للمؤسسة ، فإن العودة إلى الأساسيات يمكن أن تساعدك.

تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في طرح أسئلة جادة على بعضكما البعض ، بناءً على علامة البروج الخاصة به.

قد لا تكون هذه الأسئلة مادة رائعة للتاريخ الأول ، ولكن يجب حفظها بمجرد إبعادكما عن تلك الأسئلة الممتعة والتعرف على بعضهما البعض على مستوى أعمق.

على الرغم من أن الأسئلة الجادة يمكن أن تثير بعض المشاعر الصعبة أو المناقشات المكثفة ، فلا تخجل منها. بالتأكيد ، قد يكون من الصعب طرح هذه الموضوعات في البداية ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى محادثة حية حيث تضع كل شيء على الطاولة أو توضح بعض الأشياء التي لطالما كنت مهتمًا بها.

ذات صلة: الرسائل اللطيفة المثالية لإرسال رسالة نصية إلى رجل ، بناءً على علامة زودياك الخاصة به

ونظرًا لوجود العديد من الأسئلة الجادة التي يمكنك طرحها على رجلك ، فقد يكون من الجيد طرح أسئلة معينة عليه بناءً على علامة البروج الخاصة به.

إن استخدام علم التنجيم لمعرفة الأسئلة التي يجب طرحها عليه سيمنحك نظرة ثاقبة أكثر صدقًا عن نوع الرجل الذي هو عليه لأنك تطلب منه التفكير في الأشياء التي تجدها علامته أكثر أهمية.

لمساعدتك على البدء ، إليك أفضل الأسئلة الجادة التي يجب طرحها على رجل ، بناءً على علامة البروج الخاصة به.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

أفضل سؤال لطرحه على برج الحمل: “ما هو أعظم نجاح / إنجاز لك في الحياة؟”

لا يمكن الإجابة على هذا السؤال إلا بطريقة واحدة فقط بواسطة Aries ، ولكن يمكن أن يمنحك إجابتين مختلفتين.

على السطح ، إنه مجرد سؤال حول ما يعتقده Aries أنه أعظم إنجازاته في الحياة ، والذي سيحب الإجابة عنه لك لأنه يعطيه عذرًا للتفاخر بما يجعله رائعًا للغاية. لكن هناك معنى أعمق لهذا السؤال أيضًا.

عندما يجيب على هذا السؤال لك ، استمع إلى ما سيقوله. هل نجاحه الأكبر هو أمر يرفع الآخرين أيضًا ، أم أنه يتفاخر بشيء أناني وهدام؟

سيسمح لك طرح أسئلة عليه حول قيمه بمعرفة ما إذا كان لديه نوايا حسنة أو إذا كان يخفي جزءًا أكثر عدوانية ومحسوبًا من نفسه لم تكن تعرفه من قبل.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

أفضل سؤال لطرحه على رجل برج الثور: “كم مرة وقعت في الحب؟”

يحب برج الثور بشدة ، لذلك من المهم أن تعرف ما الذي ستدخله في وقت مبكر من العلاقة. كما تعلم ، فقط للتأكد من عدم وجود أي مشاعر أو عداء تجاه صديقاته السابقة.

سيكون بالتأكيد صادقًا معك إذا سألته عن ماضيه تمامًا ، ولكن غالبًا ما تكون هناك إجابة مختلفة تأتي بسؤاله عن ماضيه بطريقة غير مباشرة.

اطرح عليه أسئلة حول ماضيه (بطريقة غير اتهامية) ، مثل عدد المرات التي وقع فيها في الحب ، لمعرفة المزيد عن نموه كشخص وصديق. هل تعلم من أخطائه أم أنه لا يزال يرتكب نفس الأخطاء (ولهذا السبب لديه الكثير من الإخفاقات)؟

سيعطيك كل الإجابات التي تحتاجها ، ما عليك سوى الاستماع حقًا إلى ما يقوله.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

أفضل سؤال لطرحه على رجل برج الجوزاء: “ما الذي يخيفك؟”

يمر الجوزاء بالحياة إلى حد كبير وهو يطير بجوار بنطاله. لا تكاد توجد لحظة لا يقفز فيها إلى الشريك أو التجربة التالية ، لذلك إذا كنت تواعده ، فأنت تعلم أنه عليك دائمًا أن تكون على أصابع قدميك لمواكبة ذلك.

إذا كنت ترغب في جعله يتباطأ لمرة واحدة والإجابة فعليًا على سؤال جاد ، فعليك أن تفاجئه.

يتواعد الجوزاء كثيرًا ، لذا فقد اعتاد على الأسئلة النموذجية المتعلقة بحياته السابقة ونفسه ، لكن ما لم يعتاد عليه هو سؤاله عما يخيفه. هل هي العناكب أم ينتهي بها الأمر بمفردها؟ قد تفاجئك الطريقة التي يجيب بها ، لكنها ستفاجئه أيضًا.

إذا كنت تريد الدخول إلى عقل الجوزاء ، فعليك أن تسأله أسئلة تجعله يتوقف ويفكر حقًا في إجابته.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

أفضل سؤال لطرحه على رجل السرطان: “ما هي أكبر صفقة تفسد علاقتك؟”

يقضي السرطان الكثير من الوقت في تنمية العلاقات المثالية لدرجة أنه لا يتوقف غالبًا عن التفكير فيما يهمه حقًا.

إنه يعلم أنه يحتاج إلى التصرف بطريقة معينة ، وأن يكون شخصًا محددًا ، ويفعل الأشياء الصحيحة ، ولكن هناك ما هو أكثر من الحب من مجرد المرور بحركات صديقها المثالي. هذا السؤال يهدف إلى الكشف عن حقيقته.

يعود السرطان بنية العثور على ما يحتاجه في العلاقة ، وليس ما يريده. اسأله عن أكبر سبب يفسد الصفقة ، لكن لا تدعه يفلت من القول “غشاش” أو “شخص ليس قريبًا من عائلته”.

لا. هل هو شخص لا يدعم حبه للرسم؟ أو ربما شخص يكره Netflix (هل هذا شيء حتى)؟ ماذا السرطان هل حقا يريد؟

ذات صلة: أفضل سمات شخصية لكل برج من علامات البروج ، وفقًا لعلم التنجيم

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

أفضل سؤال لطرحه على رجل ليو: “أين ترى نفسك بعد خمس أو عشر سنوات؟”

يتطلع ليو دائمًا إلى المستقبل – مستقبل حياته المهنية ، وعلاقته بك ، وبنفسه – لذا فإن سؤاله أين يرى نفسه بعد خمس سنوات يعد سؤالًا كاشفاً للغاية.

ولحسن حظك ، سوف يجيب على هذا السؤال بجدية ، وليس بالقول ، “ربما أجلس في غرفة معيشتي ، لماذا تسأل؟” فقط توقع منه أن يسألك نفس السؤال.

هذا السؤال وأي سؤال حول مستقبله سيخبرك بكل شيء عن مكان طموحاته. سواء أراد امتلاك شركته الخاصة أو تكوين أسرة أو السفر حول العالم ، فسوف يخبرك ما هو الأكثر أهمية بالنسبة له.

يريد أن يعرف أنك ستدعمه بغض النظر عما يريد أن يفعله ، ويشجعه كذلك على اغتنام الفرص والاستفادة القصوى من الحياة.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

أفضل سؤال لطرحه على برج العذراء: “ما هي فكرتك عن العلاقة المثالية؟”

يحب برج العذراء السيطرة الكاملة على كل شيء في حياته ، لكنه أيضًا ليس من يديرك (بهذا القدر).

ما يعنيه ذلك هو أنه بينما يحب أن تكون له علاقة مثالية ، فإنه يفضل أيضًا أن تقرأ رأيه بدلاً من أن يخبرك كيف تبدو هذه العلاقة المثالية. إنه معقد ، لكن هذا برج العذراء بالنسبة لك!

إن سؤاله فورًا عما يحتاجه في علاقة ما سيمنحه الفرصة ليقول “الشريك الذي ينظف من بعده” دون الشعور بالإحباط وإنهاء الأشياء لأنك لم تغسل الأطباق تلك المرة. اطرح عليه أسئلة حول احتياجاته ، وسيمنحك ذلك فرصة لإنشاء وتعزيز العلاقة المثالية معًا.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

أفضل سؤال لطرحه على رجل برج الميزان: “ما أفضل / أسوأ عادة لديك؟”

لا يوجد ظل في الميزان ، لكنه يعتقد أنه إذا كانت العلاقة مليئة بالرومانسية والمفاجآت فهي صحية ومثالية ومدهشة. لا يعرف القليل أن شراء الزهور لك لن يمحو حجةك الصغيرة في وقت سابق من ذلك اليوم. إنها تساعد ، لكنها لا تفعل ذلك هل حقا مساعدة ، هل تعلم؟

ومع ذلك ، فإن جعله يجيب على أسئلة جادة عن نفسه سيساعد بالتأكيد.

إن سؤاله عن أفضل وأسوأ عاداته سوف يمنحك نظرة صادقة عن نوع الشخص الذي هو عليه. هل هو مستمع جيد؟ وهل هو فظيع في غسل الملابس بكمية مقبولة من المرات في الشهر؟ هل يمكنك التعايش مع هذه الأشياء؟

اجعله يكون صادقًا بشأن نفسه حتى تعرف ما تتوقعه عندما تواعده ؛ حتى عندما يشتري الزهور بدلاً من التحدث عنها.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

أفضل سؤال لطرحه على رجل برج العقرب: “ماذا تتمنى أن يعرف الناس عنك؟”

يحب العقرب أن يكون في علاقات ، لكنه أيضًا يواجه صعوبة في الانفتاح. ربما يكون خائفًا قليلاً من أن يكون ضعيفًا للغاية ، أو ربما يريد أن يعرف أن هذه العلاقة ستستمر قبل أن يبدأ في التخلي عن حذره ، لكنه يحاول جاهدًا الانفتاح.

سيساعدك طرح أسئلة جدية على التواصل على مستوى أعمق وجعله يتراخى قليلاً.

لا يعرف الكثير من الناس عن برج العقرب ، لكن هذا لا يعني أنه لا يحب إخبارك عن نفسه. ما يحتاجه هو مكان آمن قبل أن يصبح صادقًا معك.

إن طرح أسئلة عليه ، والسماح له بطرح أسئلة عنك ، سيخلق بيئة ترحيبية يشعر بها بالراحة أثناء إعطائك الإجابات التي تريد معرفتها عنه.

اشترك في نشرتنا الإخبارية.

انضم الآن إلى YourTango’s المقالات الشائعة، أعلى نصيحة إختصاصية و الأبراج الشخصية يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد كل صباح.

ذات صلة: كيف تجعله يريدك ، حسب علم التنجيم

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

أفضل سؤال لطرحه على رجل برج القوس: “ما هو أكبر إخفاقك / أسفك في الحياة؟”

القوس هو علامة أخرى من علامات البروج التي تواجه صعوبة في التباطؤ والخطورة لأنه يبحث دائمًا عن المغامرة أو التجربة الكبيرة التالية في الحياة.

كما أنه يميل إلى إخفاء نفسه الحقيقي وراء الدعابة والعلاقات غير الرسمية لأنه لا يريد الانفتاح على شخص ما لمجرد تركه. مرحبًا ، عليك أحيانًا حماية قلبك.

إذا كنت تريده أن يعرف أن قلبه آمن معك ، فأنت بحاجة إلى إظهار أن كونه ضعيفًا أمر مرضي ، حتى لو كان مخيفًا بعض الشيء أيضًا. إن سؤاله عن أكبر أسفه في الحياة سيكشف عن جانب صادق وحقيقي من القوس الذي لا يحالفه الحظ الجميع.

لا تطرح هذا السؤال لمحاولة إصلاحه ولكن لمحاولة التعرف عليه بشكل أفضل.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

أفضل سؤال لطرحه على رجل برج الجدي: “ما هي بعض الصفات التي يجب أن يتمتع بها شريكك؟”

فقط لأن الجدي لديه معايير عالية لعلاقته لا يعني أنك ، شريكه ، يجب أن تبقى في الظلام بشأنهم. أحد أسباب صعوبة إبقاء الجدي مهتمًا وسعيدًا في العلاقة هو أنه يبدو وكأنه لعبة تخمين لمعرفة ماهية معاييره العالية في السماء.

هذا السؤال سيجلب الوضوح والسعادة لعلاقتك.

بدلاً من قضاء علاقتك بالكامل في محاولة مواكبة ذلك ، ارتقِ بمستواه فورًا ببعض الأسئلة الجادة حول ما يبحث عنه في شريك. هل يجب أن يكونوا طيبين ومهتمين؟ هل يحتاجون إلى أخلاقيات عمل جيدة؟

في بعض الأحيان ، تحتاج حقًا فقط أن تسأله ما الذي يجعله سعيدًا. مهلا ، لا تنس أن تخبره بما يجعلك سعيدًا أيضًا.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

أفضل سؤال لطرحه على رجل برج الدلو: “ما هو موقفك في الحياة؟”

قد لا يقولها برج الدلو بصوت عالٍ ، على الرغم من صعوبة عدم اكتشافه في النهاية ، لكنه يحب مشاركة آرائه معك. إنه نوع من علامات الأبراج التي تفكر دائمًا في الأشياء الجادة ، لذا فإن القدرة على مشاركة آرائه مع شخص يهتم به تعني الكثير بالنسبة له.

فلماذا لا تدلليه وتسأله عن رأيه في الأشياء التي تهمه؟

لن تحصل فقط على نظرة خاطفة على عقله الرائع عندما تسأله عما يمثله في الحياة ، ولكنك ستتعلم أيضًا المزيد عن أخلاقه. ماذا ينتظر؟ هل لديك نفس الأحلام للمستقبل؟

لديه الكثير في ذهنه ، ويريد أن يعرف أنك ستحترم من هو وماذا يريد من الحياة وهذه العلاقة.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

أفضل سؤال لطرحه على رجل برج الحوت: “ما هي أكبر مخاوف علاقتك؟”

اسأل الحوت عن أكبر مخاوفه ، في العلاقات أو غير ذلك ، وستحصل على أكثر بكثير مما كنت تتمناه. إنه ليس من النوع الذي يطرح ما يخاف منه دون استفزاز ، ولكن إذا سألته عن مخاوفه ، فسيعطيك بالتأكيد إجابة صادقة.

لا يحب الحوت التفكير في الأشياء السلبية ، لكنه يقدر أنك تريد سماعه.

الحوت هو علامة أخرى من علامات البروج تلك التي تؤمن بأن القليل من الرومانسية يمكن أن تحل أي شيء في العلاقة ، بدلاً من مواجهة المشكلات وتعلم كيفية حلها معًا. إن سؤاله عن مخاوفه سيعطيه نظرة ثاقبة لما يخافه حقًا.

هل هو مجرد الانفصال عن شخص ما أم الشعور بهجران بالفعل؟ حان وقت الصدق يا برج الحوت.

إغلاق
error: Content is protected !!