أسباب لم يقل صديقك أنني أحبك

أسباب لم يقل صديقك أنني أحبك

في علاقة ما ، قد تكون عبارة “أحبك” أو ” أنا أحبك ” هي التعبير الذي يريد صديقك سماعه أكثر من غيره.

ولكن ، ماذا يحدث إذا لم يقلها شريكك بعد بضعة أشهر من العلاقة ؟

Eits ، لا تكن متحيزًا أولاً ، يا رفاق. كانت هناك عدة أسباب وراء عدم نطقه لهذه الكلمات السحرية الثلاث. انظر بالكامل كما نقلت من تايمز أوف إنديا ، دعنا نذهب!

صديقك غير متأكد مما تشعر به

قد تقتصر على التعبير عن مشاعرها الحقيقية ، وقد يكون أحد هذه المشاعر لأن صديقك غير متأكد من شعورك. إنها تخشى أن تخطو خطوة كبيرة بقولها ” أحبك “. لذا ، حاول ، من فضلك ، أظهر له مدى حبك وتأكد من أنك تشعر بنفس الشيء.

صديقة لا تزال تطاردها علاقة مؤلمة من الماضي

قد تؤدي الإصابة بصدمة في الماضي إلى جعل شريكك يتراجع عن التعبير عن مشاعره الحقيقية. قد يتطلب قول ” أحبك ” الكثير من الشجاعة بعد تعرض شخص ما للخيانة أو الأذى العاطفي. ربما لا يزال يشعر بهذا الخوف.

التعامل مع الأمور الشخصية

سيكون من الصعب التعبير عن مشاعرها إذا كانت مشغولة جدًا بالتفكير في أشياء أخرى. ربما تكون العائلة أو العمل أو التعليم أو أي شيء آخر. عليه أن يقنع مشاعره ويصفى عقله أولا قبل أن يقول أحبك بصدق.

صديقها ليس جاهزًا

قد يكون من الصعب قبول ذلك ، لكنه قد لا يكون مستعدًا لإظهار التزام أكثر جدية وقول الكلمات الثلاث. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً للتكيف مع العلاقة. قد تكون شهور أو ربما سنوات. إذا أردت ، حاولي التحلي بالصبر واجعلي صديقك يشعر بالراحة في العلاقة.

صديقك يعبر عن مشاعره بطريقته الخاصة

ربما تكون جملة ” أحبك ” مهمة جدًا بالنسبة لك. لكن قد يكون الأمر مختلفًا بالنسبة له. صديقها الخاص بك قد يكون له الاعتبارات الخاصة للتعبير عن حبه، مثل صنع وجبة الإفطار المفضلة لديك أو مما يتيح لك الهدايا التي قد تم يريد. أفعال من هذا القبيل ترقى إلى الاعتراف بالحب ، أليس كذلك يا شباب؟ لكل شخص طريقته الخاصة في التعبير عن مشاعره.

إغلاق
error: Content is protected !!