أسباب مختلفة لماذا يغش شخص ما في الرومانسية

أسباب مختلفة لماذا يغش شخص ما في الرومانسية

لماذا يغش شخص ما في الرومانسية

الثقة المتبادلة من أقوى المكونات لبناء علاقة رومانسية إيجابية. ستدعم الثقة بعد ذلك من خلال الالتزام بتقديم الولاء. لسوء الحظ ، يختار بعض الأشخاص انتهاك هذا. نعم ، غالبًا ما تحدث الخيانة الزوجية في العلاقة.

يمكن القول إن الغش هو أحد الأشياء التي لا تغتفر في العلاقة. والسبب هو أن الغش شيء سلبي لأنه أضر بثقة الشريك. لا عجب أنه بعد حدوث علاقة غرامية ، سيتبع ذلك انفصال مؤلم.

حتى المستويات السيئة للغاية يمكن أن تجعل أحد الشركاء يصاب بالاكتئاب والقلق ، على الأقل وفقًا لباحث في Fincham & May في عام 2017. هذا ما يجعل الشخص ملزمًا بتجنبه.

لسوء الحظ ، فإن معدلات الخيانة الزوجية التي تحدث هي نفسها لكل من الرجال والنساء. هناك احتمال بنسبة 20 إلى 25 في المائة على الأقل أن الغش يمكن أن يحدث في الزواج وفقًا لـ Fincham & May.

على الرغم من أنك في بعض الأحيان تعرف بالفعل العواقب ، فلماذا لا يزال أي شخص يغش؟ وفقًا للمقال المنشور على صفحة Psychological Today المقتبسة من نتائج دراسة أجراها سيلترمان وزملاؤه عام 2019 ، هناك العديد من العوامل التي تدفعها. هنا هو الاستعراض!

اقع في الحب

اسباب غش شخص ما في الرومانسية (1)

الوقوع في الحب هو السبب الأكثر شيوعًا للغش.

الوقوع في الحب هو سبب شائع لقيام الناس بعلاقة غرامية. الشخص الذي يرتكب الزنا لديه حب أقل لشريكه الحقيقي ولكن لديه حب أكبر لعلاقته.

من خلال امتلاك إحساس أقوى بالحب ، سيشجع هذا الشخص على الغش في النهاية. لذلك ، مهما كان صغيرا ، يقول الحكماء عدم اللعب بالحب. يمكن أن يحدث الوقوع في الحب أيضًا لأن الشخص يتعرض لأشياء سيئة مع شريكه ، مما يؤدي إلى تلاشي حب شريكه الأصلي.

انفجار الغضب

اسباب غش شخص ما في الرومانسية (2)

التعبير عن الغضب من خلال الانتقام لمعاقبة الشريك هو أيضًا أحد الأسباب.

الغضب ليس السبب الذي يجعل الشخص يعبر عن سبب الغش. لكن شئنا أم أبينا ، هناك بعض الأشخاص الذين غالبًا ما ينفجرون بالغضب من خلال علاقة غرامية. يمكن لشخص غاضب أن يكون لديه علاقة غرامية للانتقام أو لمعاقبة شريك.

عادة ، يحدث هذا النوع من النماذج عندما يتم خداع شريك. ثم لإحداث تأثير رادع ، سينتقم الشخص الذي تعرض للغش من خلال الغش مرة أخرى. في هذه المرحلة ، دخل الحب في الفئة السامة ولم يعد من الجيد الاستمرار.

بسبب الرغبة الجنسية

اسباب غش شخص ما في الرومانسية (3)

لديك رغبات جنسية أخرى لإثارة علاقة غرامية.

حسب ما كتب من علم النفس القديم اليوم ، تصبح الرغبة الجنسية دافعًا للخيانة الزوجية. لا يمكن إنكار صحة هذا. هناك أشياء محددة تتعلق بالجنس يريد الشخص جعله يغشها.

وبحسب تقرير قدمه سيلترمان عام 2019 ، يقال إن الرجال يبلغون عن أسباب هذه المشكلة أكثر من النساء. بالطبع ، مهما كان السبب ، فإن الخيانة الزوجية ليست شيئًا جيدًا ويمكن أن تدمر الحب والعاطفة التي بناها شخص ما لفترة طويلة مع شريكه.

إغلاق
error: Content is protected !!