أضف هذه المنتجات الأساسية في مجموعة العناية بالرجل – مراجعة المنتج

أضف هذه المنتجات الأساسية في مجموعة العناية بالرجل – مراجعة المنتج

كل رجل يرغب في الحصول على مظهر أنيق وهذا هو السبب في أن مجموعة العناية الشخصية ضرورية. لقد رأينا أولادًا يتوسلون ويستعيرون غسولًا للوجه ومواد هلامية في سن المراهقة. ومع ذلك ، فقد تغيرت الأمور الآن نحو الأفضل. تمامًا مثل النساء ، من المهم أيضًا أن يكون لدى الرجال منتجات العناية الشخصية الخاصة بهم. إذن ، إليك قائمة بالمنتجات الأساسية التي قمنا برعايتها للرجال لإضافتها إلى مجموعتهم الأساسية.

غسول الوجه بالفحم: لدى Qraa Men مجموعة كاملة للعناية بالرجل. غسول الوجه المنقي بالفحم من الهيمالايا هو منتج مثير للغاية مصنوع من الزيوت الأساسية ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة. يساعد في التنظيف العميق للبشرة القاسية ، ويقلل من التصبغات وحب الشباب والبثور وغيرها من الاختراقات. يحتوي على مكونات طبيعية مثل فحم الخيزران من سفوح جبال الهيمالايا ، وزيت شجرة الشاي ، ومستخلصات الشاي الأخضر ، وما إلى ذلك. وقد تم تصميمه خصيصًا لبشرة الرجال القاسية.

قناع تقشير الفحم: تقدم العلامة التجارية Qraa Men ماسك الفحم المنشط ، المصنوع حصريًا من جودة المكونات المعتمدة مثل الفحم المنشط ، ومستخلص فاكهة العصر ، ومستخلص الأوركيد ، وما إلى ذلك ، والتي من المعروف أنها تعمل عجائب مطلقة للبشرة. يساعد هذا القناع في التخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء والبثور.

زيت الموش واللحية: يساعد هذا الزيت على تنعيم وترويض اللحية بطريقة فعالة. إنه يلبي التغذية الكاملة والتغذية للنسيج واللحية التي تساعد على الحصول على لحية أكثر امتلاءً وسمكًا وصحة. إنه أحد المنتجات الأساسية للرجال. أفضل جزء في الزيت هو أنه يساعد في محاربة قشرة الرأس ، ويمنح اللحية لمعانًا فوريًا وتكييفًا طويل الأمد.

شمع جل الشعر واللحية: شمع للشعر واللحية من نفس الماركة يتكون من معادن البحر الميت. يغذي ويصفف الشعر واللحية. كما يوفر قبضة أقوى تدوم حتى 12 ساعة. يحسن الشمع من صحة وملمس اللحية والشعر. تقول أنها تعطي نظرة تقريبية دون خشونة.

إغلاق
error: Content is protected !!