أطلق Instagram فحص الأمان للأشخاص الذين تم اختراق حساباتهم

أطلق Instagram فحص الأمان للأشخاص الذين تم اختراق حساباتهم

قدم Instagram فحصًا أمنيًا جديدًا اليوم لأي شخص تم اختراق حساباته من قبل. سيرى الأشخاص الذين لديهم حسابات تم اختراقها مسبقًا مطالبة عند تسجيل الدخول يسألون عما إذا كانوا يريدون بدء فحص أمني. تعمل هذه الميزة على توجيه المستخدمين عبر خطوات الأمان ، بما في ذلك تأكيد الحسابات الأخرى التي تشارك معلومات تسجيل الدخول ، ومراجعة نشاط تسجيل الدخول ، وتحديث معلومات الاتصال الخاصة بالاسترداد باستمرار.

يخطط Instagram أيضًا لإضافة دعم للمصادقة الثنائية من خلال WhatsApp ، بالإضافة إلى الخيارات الحالية لأرقام الهواتف وتطبيقات المصادقة.

يقول Instagram إن هناك زيادة طفيفة في الحسابات التي تدعي أنها Instagram في الرسائل المباشرة لجعل الأشخاص يشاركون كلمات المرور الخاصة بهم يرسل Instagram رسائل البريد الإلكتروني فقط ، ويمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت رسالة البريد الإلكتروني أصلية من خلال النظر في علامة التبويب “رسائل البريد الإلكتروني من Instagram” في الإعدادات.

يتم طرح ميزة الأمان المبسطة في منتصف الموجة الأخيرة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بإعادة تعيين كلمة المرور والتي كانت تشوش البريد الوارد لبعض الأشخاص. رسائل البريد الإلكتروني شرعية من Instagram ومن المحتمل أن تكون من روبوتات تحاول الوصول إلى مجموعة من الحسابات في وقت واحد. إنهم مزعجون إذا حصلت على العديد منهم في وقت واحد ، لكنهم لا يعنيون أن حسابك قد تم اختراقه.

إغلاق
error: Content is protected !!