أفضل الصفات (والأسوأ) لرجل العذراء ، وخصائصه وتوافق الحب

أفضل الصفات (والأسوأ) لرجل العذراء ، وخصائصه وتوافق الحب

رجل العذراء إنه منشد للكمال ، لكن هل هو مثالي لك؟ برج العذراء هو المسؤول المنظم عن حل مشاكل الأبراج. إنه يستمتع بالتفاصيل ويبحث دائمًا عن الطريقة الأكثر كفاءة ومنهجية لإكمال المهام. يمتلك عقل العذراء الكثير من الطبقات المخفية التي تتطلب الكثير من الفهم.

إذا وجدت نفسك مؤخرًا تشتهي برج العذراء ، فستحتاج إلى أن تكون تحليليًا كما هو من أجل فهم الأعمال الداخلية لعقله النشط. وهذا يتطلب نظرة أعمق في شخصيته وسماته وكيف يتعامل مع الحياة.

شخصية برج العذراء

رجال العذراء هم من الكمالون إلى الكمال ، وبقدر ما قد يكونون صعبًا عليك ، فهم أكثر صعوبة على أنفسهم. يجلس رجال برج العذراء بشكل مثالي بين علامات الأرض ، برج الثور والجدي ، لديهم شخصيات قوية ويفضلون التطبيق العملي والبساطة في حياتهم اليومية.

وُلِدوا تحت علامة العذراء ، وهم أصليون ويحبون إيجاد طرق لرعاية وخدمة الآخرين. لا تنزعج من الاسم ، على الرغم من أن برج العذراء علامة الأرض هو أيضًا حساس بشكل لا يصدق ويتوق إلى العلاقة الحميمة خلف الأبواب المغلقة على الرغم من شخصيته الخارجية الرزينة.

العديد من الرجال المشهورين الأذكياء والرائعين هم من برج العذراء ، بما في ذلك بيرني ساندرز وفريدي ميركوري وكيانو ريفز وآدم ساندلر وتوم هاردي.

مثل هؤلاء الرجال ، من المحتمل أن يظهر برج العذراء في حياتك بعض سمات الشخصية التالية:

  • عملي ، ملاحظ ، مفيد
  • جدير بالثقة ، متفاني ، يقظ
  • الفكرية والكمال والتفاصيل المنحى
  • سلمي وعقلاني ويقظ
  • انتقادية ، انتقائية ، قضائية
  • منتصب ، اجترار ، عنيد
  • شديد الاهتمام ، سهل الإحباط ، قلق

غالبًا ما يعتمد ما إذا كان رجل برج العذراء يعرض أيًا من هذه السمات أو جميعها على ما يجري في حياته. يمكن للحب والأسرة والوظيفة أن يبرز أفضل (وأسوأ) في هذه المخلوقات المعقدة.

ذات صلة  الابراج اليوم: توقعات برجك 25 سبتمبر 2020 اليوم الجمعة

برج العذراء في الحب

رجال العذراء ليسوا من الأنواع التي تصبح ساخنة وثقيلة معك في التاريخ الأول.

سعياً وراء الكمال في كل ما يفعله ، سيتحرك برج العذراء ببطء في العلاقات ، ويوازن بين الإيجابيات والسلبيات قبل أن يستثمر عاطفياً بالكامل. يمكن أن يبدو هذا باردًا في البداية ، لكن برج العذراء قديم الطراز ؛ يريد حبًا مكرسًا وطويل الأمد بدلاً من الناري والمختصر.

عندما يبدأ في الوقوع في الحب ، سيكون برج العذراء خفيًا مع تقدمه ، لذلك قد تخلط بينه وبين عدم الاهتمام. قد تكون الرحلات العفوية وليالي المواعدة العاطفية مفقودة في علاقة مع برج العذراء ، ولكن إذا لاحظته يخطط بشكل منهجي لحياته من حولك أو يرتب خططًا مدروسة جيدًا ، فمن المحتمل أنه يقع من أجلك.

يفضل Virgos إظهار حبهم من خلال أعمال الخدمة بدلاً من رسائل الحب المتدفقة أو النصوص الجبنية. إنه هادئ مع حبه ، لذلك قد لا يكون واضحًا على الفور للعين غير المدربة. ابحث عن الطرق التي يسعى من خلالها إلى جعل حياتك أسهل أو أكثر تنظيماً.

برج العذراء أفضل وأسوأ مباريات الحب

يصنع Virgos مباريات رائعة مع زملائه من علامات Earth ، Capricorn و Taurus ، حيث يتمتعون جميعًا بأخلاقيات عمل ودوافع مماثلة.

يمتلك برج العقرب والعذراء أساليب اتصال متشابهة ويقدرون التفكير العميق.

قد يكون الحوت نقيض برج العذراء ، لكن طبيعته الحالمة يمكن أن تساعد في تخفيف برج العذراء قليلاً.

يمكن تأجيل برج القوس المغامر والعفوي من خلال التخطيط العصبي للعذراء ، بينما غالبًا ما يصد Geminis Virgos ، الذين يجدون أن أحاديثهم التي لا تنتهي أبدًا مزعجة.

ومع ذلك ، لا يزال بإمكان العديد من العلامات جذب برج العذراء إذا كانت تتوافق مع معاييرها العالية. احضري في الوقت المحدد ، وابدي حسن الإعداد والتنظيم لمواعيدك مع برج العذراء لاتخاذ الخطوة الأولى في قلبه.

ذات صلة  برج العذراء الوظيفي لشهر أكتوبر 2020

برج العذراء والعائلة

لا أحد لديه منزل منظم بدقة أكثر من برج العذراء.

تشبه مساحاتهم إلى حد كبير مجموعة أفلام حيث لا يوجد شيء في غير محله وكل عنصر مهم. إذا كنت تزور برج العذراء ، فمن المحتمل أن تضطر إلى خلع حذائك عند الباب ، وتعليق سترتك في الخزانة ، والاحتفاظ بكوستر أسفل كوبك ، وإفراغ الوسائد قبل المغادرة.

هؤلاء الرجال هم نزوات نظيفة بأفضل طريقة ممكنة . محجوزًا بمشاعرهم ، غالبًا ما تكون أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان برج العذراء يشعر بالإحباط أم لا هو من خلال ملاحظة كيف أن منازلهم غير منظمة بشكل غير عادي.

كآباء ، يأخذ آباء برج العذراء دورًا تعليميًا.

يحكمه عطارد والذكاء والتواصل مهمان لرجال العذراء. قد لا يكونون الأكثر وضوحًا في حبهم وعاطفتهم ، لكنهم سوف يرعون أسرته من خلال التواصل ونقل ذكائه.

رجل العذراء والوظيفة

إذا تم تضمين علامات زودياك في السير الذاتية ، فسيحصل برج العذراء على أي وظيفة تقدم لها.

يشتهر Virgos بكماله ، ويتفوق في أي بيئة. من خلال التركيز المكثف على أخلاقيات العمل ومهارات التنظيم النجمية والعقول التحليلية ، فإنهم يسعون لتحقيق النجاح حتى في أكثر جوانب عملهم مملة.

حيث يكافح Virgos عندما يتعلق الأمر بالعمل الجماعي والتعاون.

متمسكًا بالتفاصيل ، غالبًا ما يظهر Virgos على أنه يعرف كل شيء ويجد نفسه محبطًا مع الآخرين عندما لا يكون منتبهًا بدرجة كافية. ومع ذلك ، إذا تُرك للعمل بمفرده ، فسيقوم Virgo بإكمال كل مهمة محددة بالسرعة والكفاءة كما لو كان جزءًا من فريق.

نظرًا لأن الكمال ليس له حدود ، غالبًا ما يتفوق Virgos في مجالات وظيفية عالية التخصص .

يزدهرون في الأوساط الأكاديمية والعلوم. كما تشير الأرض ، فهي أيضًا عملية وتعليمية ، وتعمل جيدًا بأيديهم. هذا يجعلهم خبراء في الحرفية.

ذات صلة  الابراج اليوم: 4 اكتوبر 2020 توقعات برجك اليومي ليوم الاحد

برج العذراء والروحانيات

غالبًا ما يركز برج العذراء الموجه نحو التفاصيل بشدة على سبب وكيفية اتصال الأشياء بجانبه الروحي.

غالبًا ما يضع Virgos إيمانه بشدة في العلم والحقائق ، لذلك يكافحون مع المجهول. ومع ذلك ، فإن Virgos لديه احتياطي عاطفي عميق ويحب التفكير في الحالات الروحية التي لا يمكن تفسيرها في العزلة.

في حين أن تكريس أنفسهم لدين منظم قد لا يكون دعوة واضحة للعذراء ، فإنه سيشعر بالراحة من بعض طقوس وممارسات الروحانيات. إنه يأخذ الكثير من الراحة في الطبيعة ويحتاج إلى الكثير من الوقت للتأمل الذاتي من أجل التواصل مع جانبه الروحي.

برج العذراء والصراع

الكمالية هي فضيلة ولعنة ، ولا أحد يظهر هذا أكثر من العذراء.

يمكن أن يكون صعبًا ومحددًا إلى ما لا نهاية ، مما يجعل من الصعب الاتفاق معه على أي شيء. على الرغم من أنه يحكمه كوكب الاتصالات ، إلا أنه غالبًا ما ينقل نقاطه بقسوة ، ويظهر على أنه شخص متهور يعرف كل شيء.

إنه أيضًا مصدر قلق ، حيث يأتي بمئات النتائج المختلفة لكل سيناريو بدلاً من مجرد السماح للأشياء أن تسير بشكل طبيعي. يمكن أن يكون هذا ضارًا بشكل خاص للعذراء ، الذي غالبًا ما يقمع عواطفه.

باردة وهادئة ومجمعة من الخارج ، يمكن لرغبة العذراء في الظهور بشكل مثالي أن تكبح وتؤدي إلى تفاقم المشاعر القاتمة. يزدهر Virgos عندما يوجهون جانبهم التواصلي الطبيعي ويتخلون عن حاجتهم إلى الكمال طوال الوقت.

إغلاق
error: Content is protected !!