أفضل الكاميرات الرقمية

أفضل الكاميرات الرقمية

يعد Sony A7R IV ببساطة أفضل كاميرا رقمية متاحة ، وليس فقط بسبب مستشعر الإطار الكامل البالغ 61 ميجابكسل أفضل الكاميرات الرقمية. المنافسة في الفضاء الكامل الإطار أشد من أي وقت مضى، لكن سوني تواصل قيادة الصناعة من خلال دفع التكنولوجيا إلى الأمام. لا يعد الطراز A7R IV مجرد طراز كامل الإطار عالي الدقة ، ولكنه يتميز أيضًا بأفضل نظام ضبط تلقائي للصورة قمنا باختباره ، ويمكننا إطلاقه بسرعة 10 إطارات في الثانية.

ومع ذلك ، فإن الأفضل ، ليس رخيصًا ، وستبقى التكلفة المرتفعة لـ A7R IV بعيدة عن متناول العديد من المصورين. لا داعي للقلق ، فهناك العديد من الخيارات الرائعة في الكاميرات اليوم لمجموعة متنوعة من الاحتياجات والميزانيات.

أفضل الكاميرات الرقمية بشكل عام: Sony A7R IV

لماذا يجب عليك شراء هذا:  61 ميجابيكسل من مجد كامل الإطار

سوني A7R الرابع

اقطع محتويات قلبك بدقة مذهلة لن تبطئك
3،498 $ من AMAZON$ 3،078

من هو: المصورين المحترفين والمتحمسين الذين يحبون المطبوعات الكبيرة أو التفاصيل الكبيرة أو المحاصيل الكبيرة

لماذا اخترنا Sony A7R IV :

أتذكر عندما كانت 45 ميجا بكسل صفقة كبيرة – لم يكن الأمر كذلك منذ فترة طويلة ، ولكن يبدو أن سوني تعتقد أن الوقت قد حان للمضي قدمًا. يحتوي الموديل A7R IV على مستشعر كامل الإطار بحجم 61 ميجابكسل. هذا دقة كافية لعمل مطبوعات مفصلة بحجم 30 بوصة ، أو قص صورة بشكل كبير مع الحصول على نتيجة حادة. ولكن في حين أن العديد من الكاميرات عالية الدقة سوف تبطئك ، إلا أن A7R IV يمكنها إطلاق النار بسرعة 10 إطارات في الثانية. لن يفوز ذلك بسباق مع A9 ذي المنحى الرياضي  ، لكنه يوفر الكثير من السرعة لمعظم المستخدمين.

إذا لم يكن ما يكفي من 61 ميجابكسل كافياً ، فيمكن استخدام وضع التحول بكسل A7R IV لإنشاء صورة بدقة 240 ميجابكسل ، على الرغم من أنه سيتعين عليك تجميعها معًا لاحقًا باستخدام برنامج Sony الخاص. من المثير للإعجاب بنفس القدر ، المحطات الديناميكية الخمسة عشر التي ستحافظ على المزيد من الظل وتسليط الضوء على التفاصيل في المشاهد عالية التباين.

يشتمل A7R IV أيضًا على نفس الميزات التي أبقت سلسلة A7 بالكامل على رأس قوائمنا لسنوات. تم تثبيت نظام التثبيت التلقائي بخمسة محاور في الجسم ، ونظام ضبط الضبط التلقائي هو الأفضل في العمل بفضل التتبع في الوقت الحقيقي و Real-Time Eye AF ، ويمكنه حتى تصوير فيديو 4K لائق على الرغم من التحدي الذي واجهته أداة الاستشعار 61MP.

يتم تغليف هذه الميزات في جسم مألوف لدى أي شخص تعامل مع كاميرا Sony بدون مرآة من قبل ، ولكن قامت Sony ببعض التحسينات الصغيرة. قبضة أعمق قليلا وقد تم تحسين الختم الطقس. يعد عمر البطارية ممتازًا أيضًا بالنسبة للكاميرا التي لا تحتوي على مرايا ، مع تصنيف CIPA البالغ 670 تعرضًا.

من الواضح أن Sony تستهدف المحترفين العاملين مع A7R IV ، لكن هذا لا يعني أن المتحمسين مثلي لا يهتمون بذلك. لا ، ليست رخيصة ، ولكن إذا كنت تريد الأفضل ، فهذا يستحق كل هذا العناء أفضل الكاميرات الرقمية.

أفضل الكاميرات الرقمية DSLR: نيكون D780

لماذا يجب عليك شراء هذا:  الأداء المتوازن ، والميزات ، وجودة الصور ، والسعر

نيكون D780

إذا كنت لا تزال تفضل عارضًا ضوئيًا أو كنت بحاجة إلى عمر افتراضي للبطارية طوال اليوم ، فإن D780 هو أفضل رهان لك.
2،297 دولار من أمازون

من هو: أي شخص لا يزال بحاجة إلى عدسة الكاميرا البصرية وعمر بطارية الماراثون.

لماذا اخترنا نيكون D780:

D780 ليس فقط أحدث DSLR من نيكون ، بل هو أيضًا الأكثر دقة. يستبدل D750 بشعبية لا تصدق – من الخلف في عام 2014 – ويستخدم جهاز استشعار محدث 24 ميجا بكسل. هذا هو أول DSLR من نيكون يدمج التركيز التلقائي للكشف عن الطور على الرقاقة ، وهي ميزة موروثة من سلسلة Z بدون مرآة والتي تمنح أداء D780 استجابة في أوضاع العرض المباشر والفيديو. ضبط تلقائي للصورة للكشف عن العين ، على وجه الخصوص ، مثير للإعجاب للغاية.

في الواقع ، فإن D780 هو أساسا نسخة DSLR من نيكون Z 6 بدون مرآة أفضل الكاميرات الرقمية.

هذا يطرح السؤال التالي: لماذا تشتري D780 عندما يمكنك الحصول على Z 6 ، والذي هو أرخص قليلاً في الوقت الحالي؟ بصراحة ، أعتقد أن معظم الناس أفضل حالاً في القيام بذلك بالضبط. توفر الكاميرات التي لا تستخدم المرايا مزايا في التعبئة وسهولة الاستخدام ، وفي هذه الحالة على الأقل السعر. Z 6 هي كاميرا قادرة وأحب الإستراتيجية التي يتبعها نيكون مع عدسات Z-series .

D780 ، إذن ، هو أكثر من متخصص. لا يزال العديد من المصورين يحبون استخدام عدسة الكاميرا الضوئية ، ولا تزال كاميرا D780 ، إذا لم يكن هناك أي شيء جديد ، جميلة ، حيث توفر تغطية إطار بنسبة 100٪ وخمس رصاصية ساطعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون الجزء الأكبر من كاميرا DSLR أكثر راحة عند إقرانه بعدسات معينة ، خاصة الأزيز الأطول التي تزداد ثقلًا أماميًا على الكاميرات التي لا تحتوي على مرايا.

عمر البطارية هو ميزة أخرى. المشاهد البصرية رسم القليل جدا من القوة. إلى جانب تحسينات الكفاءة ، يمكن للطراز D780 العمل طوال اليوم مع معدل CIPA يبلغ 2260 طلقة لكل تهمة. عليّ أن أتخيل أن مجموعة صغيرة فقط من الناس بحاجة فعليًا إلى هذا النوع من الطاقة التي تدوم طويلًا ، لكنها ميزة مرحب بها لأولئك الذين يفعلون ذلك وتعني أنه يمكنك توفير المال بعدم الاضطرار إلى شراء بطاريات احتياطية.

كان الموديل D850 عالي الدقة هو خياري السابق لأفضل كاميرا DSLR ، وما زالت هذه الكاميرا أفضل بالنسبة لبعض المصورين ، أي المحترفين العاملين. أعتقد أن D780 يوفر أفضل توازن للميزات بالنسبة للسعر ، ومع ذلك ، فإن الفيديو 4K والتركيز التلقائي للعرض المباشر أسرع يجعله الخيار الصحيح لغالبية العملاء. أتمنى أن يكون نيكون قد وضع عصا التحكم AF عليه ، ولكن حسنًا – لا يمكنك الفوز بها جميعًا.

أفضل كاميرا رقمية للسفر: Sony RX100 VII

دافن ماثيس / الاتجاهات الرقمية
 

لماذا يجب عليك شراء هذا:  أداء مثير للإعجاب وجودة الصورة.

سوني سايبر شوت RX100 السابع

يواصل RX100 VII إرث Sony المتمثل في تعبئة جودة صورة فائقة وميزات رائعة في كاميرا صغيرة قدر الإمكان أفضل الكاميرات الرقمية.
1،198 دولارًا من B&H PHOTO VIDEO

من هو:  عشاق الصور وإيجابياتهم أثناء التنقل.

لماذا اخترنا Sony Cyber-shot RX100 VII:

يحسّن الجيل السابع من التعاقدات المتقدمة الثورية من سوني على وصفة ممتازة بالفعل عن طريق إضافة عدسة الكاميرا التي لا تعتيم ، والتركيز التلقائي بشكل أسرع ، ومنفذ ميكروفون 3.5 مم. تمتزج هذه القائمة بقائمة بميزات عدم الإصلاح التي لم يتم كسرها والمرحّلة من RX100 VI.

يعود مستشعر 20 بوصة بدقة 1 بوصة ، على الرغم من أن سرعة التصوير المستمرة قد انخفضت قليلاً من 24 إطارًا في الثانية إلى 20. كما لو أنني أعول – لا يزال هذا سريعًا بشكل يبعث على السخرية ، والتخفيض هو ما يسمح بعدم التعتيم. عدسة الكاميرا ، يمكن القول إنها ميزة أكثر أهمية لمواكبة الموضوعات سريعة الحركة. بالإضافة إلى ذلك ، شهدت سرعة ضبط تلقائي للصورة تحسنا طفيفا على السادس أيضا.

كونه سوني ، فإن RX100 VII يشمل أيضًا مجموعة كاملة من ميزات الفيديو. يمكنها التقاط فيديو بدقة 4K بسرعة 30 إطارًا في الثانية ، و 1080 بكسل بسرعة تصل إلى 120 إطارًا في الثانية ، وحركة بطيئة فائقة بسرعة 240 و 480 ، وحتى 960 إطارًا في الثانية بدقة منخفضة. كما تحتوي على Hybrid Log Gamma (HLG) لالتقاط الحد الأقصى للنطاق الديناميكي وإعادة تشغيل محتوى HDR على أجهزة تلفزيون متوافقة ، وهي ميزة مخصصة عادةً للكاميرات الراقية. كما وجد مقبس ميكروفون مقاس 3.5 مم طريقه إلى الطراز RX100 VII ، الأول في السلسلة.

ولكن ربما الأفضل من ذلك كله هو أنه لم يتم إلقاء أي من الميزات المتقدمة لـ RX100 VII في وجهك. إنهم موجودون إذا كنت تبحث عنهم ، ولكن إذا كنت ترغب في الجلوس والاستمتاع بكاميرا جيب سهلة الاستخدام ، فيمكنك القيام بذلك دون أي متاعب أفضل الكاميرات الرقمية.

السعر المرتفع بالتأكيد ليس للجميع ، ولكن هذه الكاميرا سوف تدوم بسهولة لعدة سنوات. إذا كنت لا تحتاج إلى الأحدث والأكبر ، فلا يزال بإمكانك شراء طرازات RX100 الأقدم الجديدة بسعر أقل بكثير. لا يمكنهم مطابقة أداء العلامة السابعة ، لكنهم ما زالوا يصورون صورًا مذهلة بفضل أجهزة استشعار متشابهة للغاية. إذا لم يكن لك عدسة الكاميرا المحسّنة ، والتركيز التلقائي الأسرع قليلاً ، ومقبس الميكروفون إعجابك ، فوفر بعض المال عن طريق اختيار هاتف Sony RX100 VI الذي لا يزال رائعًا .

أفضل الكاميرات الرقمية للأطفال: Olympus Tough TG-6

لماذا يجب عليك شراء هذا: الماء والغبار والصدمات

أوليمبوس ستايلس صعبة TG-6

TG-6 هو الأقرب إلى الكاميرا التي تجعلها غير قابلة للتصنيع.
379 دولار من أمازون

من هو:  الآباء ، المغامرون ، وأي شخص يحتاج إلى نقطة قوية وإطلاق النار أفضل الكاميرات الرقمية.

لماذا اخترنا أوليمبوس ستايلس صعبة TG-6:

في حين لا يمكن لـ Olympus الاتصال رسمياً بـ Tough TG-6 الواقي للأطفال ، إلا أنه مقاوم للماء حتى عمق 50 قدمًا ، ويمكنه البقاء على قيد الحياة عند انخفاضه من 7 أقدام ، وسيقاوم 200 رطل من الضغط. يمكن لطفلك أن يسقطها في الحمام ، أو يرميها أسفل الدرج ، أو يركضها مع شاحنتهم Tonka وسيظل TG-6 يقرع. هذه ليست مصممة لتكون كاميرا طفل ، لكنها ستنجز المهمة.

يتميز TG-6 بالبساطة التي يحصل عليها برنامج Point-and-shoots ، ولكنه يحتوي على بعض الميزات القوية والممتعة المخفية أسفل السطح إذا كنت تريد استخدامه بنفسك. توفر العدسة مقاس 25-100 مم نطاق تكبير مناسبًا ووضعًا مذهلًا للماكرو للحصول على لقطات مقربة مفصلة. يعد وضع الطلاء الخفيف مثاليًا لرحلات التخييم ويوفر الترفيه للشباب المبدعين المسلحين بمصباح كهربائي. يمكن للكاميرا حتى التصوير في RAW – على الرغم من أن مستشعرها الصغير بالتأكيد لن يواكب جودة الصورة من الكاميرات الأخرى في هذه القائمة. بالنسبة للسفر والإجازات ، فإنه يتميز بنظام GPS مدمج مع تحديد الموقع الجغرافي وقدرات تسجيل الموقع التي يمكن أن تنشئ خريطة للمغامرة التي يمكن مشاهدتها في تطبيق Olympus Image Track .

لا تحتوي TG-6 على العديد من التحسينات على Tough TG-5 ، ولكن عندما يمكنك العثور على TG-5 للبيع ، فإنها ليست أرخص في الواقع. وبالتأكيد ، تتمتع معظم الهواتف الذكية بدرجة ما من عوامل مقاومة للعوامل الجوية هذه الأيام ، ومع وجود حالة جيدة يمكنها حتى أن تنجو من تعثرها جيدًا ، ولكن لماذا تخاطر بإتلاف هاتفك عندما تكون كاميرات مثل TG-6 موجودة؟

أفضل الكاميرات الرقمية للمبتدئين: Sony A6100

لماذا يجب عليك شراء هذا: كاميرا صديقة للمبتدئين مع علامة سعر صديقة للمبتدئين لا تبخل بالميزات.

سوني ألفا a6100

يجلب هاتف Sony a6100 العديد من الميزات من سلسلة الإطار الكامل الثمن من Sony إلى كاميرا صديقة للميزانية أفضل الكاميرات الرقمية.
849 دولارًا من أمازون

من هو: بالنسبة للمشترين للمرة الأولى الذين يقفزون إلى الكاميرات ذات المرايا

لماذا اخترنا سوني A6100:

تعد كاميرات Sony بدون إطار كامل ممتازة – ولكنها باهظة الثمن. و سوني A6100 يجلب بعض من أفضل الميزات من سلسلة A7 الى الكاميرا وهذا أقل من 900 $ (بما في ذلك عدسة). لا يزال يستخدم نفس Sony E mount مثل A7 ، أيضًا ، لذا يمكنك استخدام جميع العدسات نفسها إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على الترقية إلى طراز كامل الإطار على الطريق.

يحتوي A6100 على مستشعر APS-C بحجم 24 ميجابكسل  أصغر من الإطار الكامل ، مما يساعد الكاميرا في الحفاظ على مظهرها المنخفض. على الرغم من أن هذا يعني أن أداء الإضاءة المنخفضة لن يتطابق مع نظام Sonys ذي الإطار الكامل ، إلا أنه لا يزال يقدم نتائج ممتازة لمعظم المواقف.

يمكنك أيضًا الحصول على نظام ضبط تلقائي للصورة هجين مدمج بدقة 425 نقطة من سوني. مثل أحدث طرازات A7 ، يشتمل A6100 على تقنيات تتبع الوقت الحقيقي المستندة إلى الذكاء الاصطناعي من سوني ، وتقنية التركيز التلقائي للعيون الحقيقية للاعتراف بالمواضيع ومتابعتها. إنه مفيد بشكل خاص عند التقاط الصور بسرعة 11 إطارًا في الثانية ، وهو أقصى سرعة انفجار A6100. بدءًا من مواكبة حيواناتك الأليفة وحتى الحصول على كل أنشطة لعبة الدوري الصغيرة الخاصة بأطفالك ، فإن A6100 قد غطتها.

علاوة على التصوير الفوتوغرافي ، فإن A6100 هو أداء قوي للأفلام أيضًا. تقوم بتصوير فيديو بدقة 4K وتمنحك مقبس ميكروفون إذا كنت تريد أن تكون جادًا في زيادة جودة الصوت.

بينما تفتقد كاميرا A6100 إلى إضافات مثل تثبيت الصورة – وهي ميزة مضمنة في سعر سوني A6600 ذي الأسعار العالية  – تلتف الكاميرا بالعديد من الميزات الكبيرة في كاميرا مدمجة ميسورة التكلفة. لست من أكبر المعجبين بنظام قائمة Sony ، لكن الشاشة التي تعمل باللمس A6100 تجعل من الأسهل استخدام الكاميرا وإضفاء طابعها على الهاتف الذكي ، مما يجعلها قابلة للمشترين لأول مرة في الكاميرا.

أفضل الكاميرات الرقمية للفيديو: Panasonic Lumix GH5

هيلاري جريجونيس / الاتجاهات الرقمية

لماذا يجب أن تشتري هذا: GH5 هي كاميرا هجينة يمكنها تصوير كل من اللقطات والفيديو دون تقطيع الزوايا.

باناسونيك لوميكس GH5

أفضل كاميرا بدون مرآة لتسجيل الفيديو “desc =” ببساطة ، فإن كاميرا GH5 هي كاميرا فيديو أفضل من معظم كاميرات الفيديو – وتطلق اللقطات أيضًا.
1،298 دولار من أمازون

من هو من أجل:  التصميمات التي تشدد على محتوى الحركة بقدر تركيزها على الصور الثابتة أفضل الكاميرات الرقمية.

لماذا اخترنا Panasonic Lumix GH5 :

جميع الكاميرات في هذه القائمة تقوم بتصوير فيديو بدقة 4K ، ولكن فقط في Lumix GH5 هو فيديو ليس بؤرة تركيز ثانوية. عندما يكون لدى العديد من DSLRs والكاميرات ذات المرايا حدود تسجيل قصيرة ، فإن GH5 ستستمر في الرماية لحسن الحظ حتى تملأ البطاقة أو نفوق البطارية.

علاوة على ذلك ، كانت واحدة من أوائل الكاميرات التي تقدم بسلاسة زبدة تبلغ 60 إطارًا في الثانية بسرعة 4 كيلوبت في الثانية. ويشمل أيضًا عددًا من ميزات الفيديو التي تستهدف المستخدمين المحترفين ، بما في ذلك 10 بت 4: 2: 2 ، إخراج HDMI نظيف ، وملف تعريف اختياري لجاما سجل عبر ترقية البرامج الثابتة المدفوعة  التي تنتج لقطات تشبه الفيلم مناسبة لتصنيف اللون. حتى إذا كنت لا تهتم بهذه الميزات اليوم ، يمكنني أن أشهد أنه بمجرد تعلمك كيفية استخدامها ، من الصعب العودة إلى جهاز أقل. مقارنةً بمعظم الكاميرات الأخرى التي لا تحتوي على مرايا ، فإن كاميرا GH5 تتيح لك فرصة للنمو.

يمكن للكاميرا أيضًا الاحتفاظ بها من أجل الصور الثابتة. ضبط تلقائي للصورة يضيء بسرعة ويمكنه التقاط 9 إطارات في الثانية مع ضبط تلقائي للصورة مستمر ، أو 12 مع قفل مركزي للتركيز. يحتوي GH5 أيضًا على العديد من الميزات الحصرية لباناسونيك ، بما في ذلك صيغ الصور 4K و 6 K حيث يمكنك اختيار نقطة التركيز بعد اللقطة ، أو دمج عدة صور معًا لعمق أعمق من الحقل ، أو التقاط صور ثابتة منخفضة الدقة بمعدل 60 أو 30 إطارًا في الثانية ، على التوالي.

بينما يمكنك شراء الكاميرات ذات المستشعرات الكبيرة أو عالية الدقة بنفس السعر ، فإن GH5 لديها أفضل مزيج لا مثيل له من ميزات الصور والفيديو وتتفوق على العديد من الكاميرات التي تكلف أكثر بكثير عندما يتعلق الأمر بوظائف الفيديو المتقدمة. كلما  زاد تركيز Lumix GH5S المرتكز على الفيديو بدرجة أكبر ، إلا أنني حافظت على GH5 القياسي في هذه البقعة لأنها أرخص ، وأفضل للتصوير الثابت ، وأسهل استخدامًا بفضل تثبيت الصورة داخل الجسم ، والذي تفتقر إليه GH5S . الايجابيات الفيديو يجب أن ننظر إلى نموذج S ، ولكن أفضل الكاميرات الرقمية.

كيف تعمل الكاميرا الرقمية؟

تستخدم الكاميرات الرقمية عدسة لتركيز الضوء على مستشعر التصوير الإلكتروني. يتكون هذا المستشعر – وهو المكافئ الرقمي للفيلم التناظري – من ملايين البكسلات الحساسة للضوء التي ترى الضوء الأحمر أو الأخضر أو ​​الأزرق. عند معالجتها ، تتحد تلك البيكسلات لإنشاء صورة بالألوان الكاملة.

تأتي المستشعرات في مجموعة متنوعة من الأحجام ، بينما توفر المستشعرات الكبيرة جودة صورة أفضل بشكل عام ، كما أنها تتطلب عدسات أكبر. هذا هو السبب في أن DSLRs والكاميرات التي لا تحتوي على مرايا مع مجسات الإطار الكامل يمكن أن تكون كبيرة جدًا ، في حين أن الكاميرات ذات الفتحات والتقاط الصور مضغوطة بشكل مثير للإعجاب.

ما هي كاميرا DSLR؟

DSLR هي عبارة عن Digital Single Lens Reflex وهي تطور SLR في عصر الأفلام. تستخدم هذه الكاميرات عدسات ومرايا قابلة للتبديل لتعكس الضوء من العدسة إلى عدسة الكاميرا البصرية. عندما تضع عينيك على عدسة الكاميرا DSLR ، فإنك ترى مباشرة من خلال العدسة مثل النافذة. نظرًا لأنه لا يوجد في وحدات عرض المشاهد البصرية وحدات بكسل ، فهي توفر طريقة عرض نظيفة وسريعة الاستجابة ، لكنها لا تستطيع أن تعرض عليك محاكاة التعرض في الوقت الفعلي ولا تعمل مطلقًا في تصوير الفيديو أو العرض المباشر.

ما هي الكاميرات المرايا؟

الكاميرا بدون مرآة هي نوع من الكاميرا التي تستخدم عدسات قابلة للتبديل. إنه مرتبط بـ DSLR ، لكن لا تخلط بين الاثنين. تتخلص الكاميرات التي لا تستخدم المرايا من نظام المرايا الضخمة DSLR (ومن هنا جاءت تسميتها) وبدلاً من ذلك ، تستخدم محددات عدسة الكاميرا الإلكترونية ، أو ببساطة لا تستخدم عدسة الكاميرا على الإطلاق (كما هو الحال في Canon EOS M6). هذا يسمح بتصاميم أخف وأصغر ، لكن النماذج المهنية لا تزال ضخمة إلى حد ما وثقيلة. مثل DSLRs ، تتيح لك الكاميرات التي لا تحتوي على مرايا إرفاق مجموعة متنوعة من العدسات وعادةً ما تستخدم أجهزة استشعار أكبر من نقاط الالتقاط ، مما يؤدي إلى جودة صورة فائقة.

هل الكاميرات الرقمية مسموح بها على الطائرات؟

نعم. في الواقع ، من الأفضل لك أن تأخذك الكاميرات الرقمية معك أكثر من كاميرات الأفلام ، لأن الأفلام التي تزيد على ISO 800 يمكن أن تتلف بواسطة أجهزة الأشعة السينية. يُسمح أيضًا باستخدام معظم ملحقات الكاميرا على الطائرات ، بما في ذلك حوامل ثلاثية القوائم. الشيء الرئيسي الذي يجب الانتباه إليه هو بطاريات الليثيوم أيون التي تستخدمها الكاميرات الرقمية. احتفظ بها في أمتعتك المحمولة. قد يقوم معالجو الحقائب في المطار بإزالتها من الأكياس التي تم فحصها لأن بطاريات الليثيوم يمكن أن تشكل خطرا على الحريق (على الرغم من أن الخطر أقل بكثير مع بطاريات الكاميرا من بطاريات الهاتف ، على سبيل المثال ، ليست كثيفة) أفضل الكاميرات الرقمية.

إغلاق
error: Content is protected !!