أفضل طريقة لوضع أحمر الخدود على عظام الوجنتين الوردية والمنحوتة

أفضل طريقة لوضع أحمر الخدود على عظام الوجنتين الوردية والمنحوتة

إن اكتساح أحمر الخدود هو أمر تحويلي واضح: خاصة في أشهر الشتاء ، يمكن أن يضيء مظهرًا باهتًا ويحاكي توهجًا مشابهًا للشمس – كما تعلمون ، بلا أضرار أشعة الشمس . لتحقيق هذا المستوى من الإشراق ، ربما تكون قد تعلمت أن تربسي أحمر الخدود على تفاح وجنتيك. في حين أن هذا عادة ما يعمل مثل السحر عندما تكون صغيرًا ، فإن خديك ممتلئتان ونضرتان ، تتساقط هذه التفاحات مع تقدمك في العمر – لذلك عندما تقوم بتدوير أحمر الخدود على تلك البقع ، يمكن أن يسحب الخد لأسفل ويخلق الوهم بالترهل (تلهث) !) ، عندما كان كل ما تريده هو دفء بشرتك.

الحل؟ قومي بتعديل أسلوب أحمر الخدود. وفقًا لفناني الماكياج ، فإن المفتاح هو التحرك للداخل ، وليس للأسفل أبدًا.

لماذا يجب عليك تطبيق أحمر الخدود للداخل وليس للأسفل.

لا تنقر على التفاح. اضغط على عظام الخد: “الهدف هو إضافة اللون ولكن ليس سحب الخد إلى أسفل” ،  كما قالت خبيرة التجميل جاليسا جايكاران لـ mbg ذات مرة لذلك ستستمر في تحقيق هذا التوهج الوردي الشهير ، كل ذلك أثناء إبراز عظام وجنتيك وإبقائها مرفوعة ، كما لو أن التدفق الطبيعي يحدث لنحت وجهك في نفس الوقت.

  1. تخلصي من أحمر الخدود الخاص بك (هذا هو لون الكرز الخفيف ، المفضل الشخصي).
  2. قم بتلطيخ التركيبة برفق على الجزء العلوي من عظام الوجنتين ، وتحرك للداخل بميل طفيف. امزجه لأعلى بأصابعك أو بفرشاة لعمل شد.

طريقة أخرى يمكنك القيام بذلك؟ ابدئي من الأسفل حيث ينتهي أحمر الخدود وامزجي للخارج باتجاه الصدغين. بهذه الطريقة ، تختار المكان الذي تريد أن يتوقف فيه اللون تمامًا ولن تخاطر بسحبه لأسفل. توصي ألكسندرا كومبتون ، فنانة الماكياج ومديرة تطوير المنتجات في متجر Credo للتجميل النظيف  ، بتركيز المنتج “مباشرة تحت بؤبؤ عينك” قبل مزجه. تقول: “سيخلق هذا تأثيرًا مرتفعًا”. تخيل شكل C من المعابد إلى الداخل.

الاستنتاج.

تبدو النتيجة النهائية مختلفة على كل شخص (اقرأ: تستقر عظام الوجنتين في أماكن مختلفة قليلاً) ولكن الفكرة العامة هي نفسها: من خلال سحب أحمر الخدود للداخل – وليس للأسفل – يمكنك رفع الخدين للحصول على توهج شاب.

إغلاق
error: Content is protected !!