أفضل 10 نصائح في الاستثمار طرق الأعمال والنجاح

أفضل 10 نصائح في الاستثمار طرق الأعمال والنجاح

إن بدء عمل تجاري مثير ومخيف في نفس الوقت. أفضل 10 نصائح في الاستثمار طرق الأعمال والنجاح يشعر أصحاب الأعمال الجدد بالقلق من العبث ، ولكنهم متحمسون لجعلها كبيرة. والخبر السار هو أن هناك فرصة جيدة لتكون منتصرا في مشروع عملك. في الواقع ، لا يزال عدد كبير من الشركات الصغيرة ينمو حتى بعد 10 سنوات. يمكنك أن تكون واحدة من قصص النجاح هذه إذا اتبعت أفضل 10 نصائح أعمال ونصائح حول النجاح أدناه.

1 – البحث وفهم مكانة الخاصة بك

قراءة كل ما يمكنك القيام به حول مجالك ، ودراسة منافسيك ، والانضمام إلى الجمعيات المهنية التي تعزز معرفتك لا تقدر بثمن. سيساعدك البحث قدر المستطاع في مجال عملك على بناء أساس قوي. ستصبح خبيرًا في كل ما ستقوم بإنشائه أو بيعه أو إنتاجه.أفضل 10 نصائح في الاستثمار طرق الأعمال والنجاح

2 – العمل الشاق

كن مستعدًا للعمل بجد أكثر مما سبق لك. امتلاك مشروع تجاري هو التزام كبير سيتطلب ساعات طويلة وتضحيات شخصية. إن جمال امتلاك مشروعك التجاري الخاص هو أن الدم والعرق والدموع التي تستثمرها الآن ستفيدك لاحقًا بشكل مباشر.

3 – استمع حقا لعملائك

يوجد عملك لخدمة العملاء ، لذا يجب عليك الاستماع إلى ما يحلو لهم. من المهم أن تطلب بانتظام تعليقات من زبائنك حتى تعرف ما الذي تقوم به الأعمال بشكل صحيح وما الذي يمكن تحسينه. تكون ممتنة لشكاوى العملاء. طالما أن العميل يخبرك بما لا يعمل ، فأنت تعلم أنه لا يزال يدعمك. الحصول على أمام المشاكل. إن مطالبة العملاء برأيهم سيجعلهم يشعرون بالتقدير. بالإضافة إلى أنك ستتمكن من إصلاح الأخطاء قبل فوات الأوان.

4 – التركيز على ما الذي يجعلك تزدهر

نظرًا لأنك ستكرس جزءًا كبيرًا من حياتك لقطاع الأعمال ، ركز بالتأكيد على العمل الذي يجعلك تزدهر. تريد أن تقول “نعم” لأكبر عدد ممكن من الفرص. من خلال تحدي نفسك وتجاوز ما تشعر بالراحة به ، ستبدأ في النمو والازدهار. نتيجة لذلك ، سوف يزدهر عملك أيضًا.

5 – العثور على معلم من ذوي الخبرة

قبل (وبعد) إطلاق عملك ، تأكد من أن لديك نظام دعم. رئيس سابق أو زميل في العمل ، صديق حميم ، أحد أفراد الأسرة أو صاحب عمل آخر كلها خيارات رائعة. سيكون لديك العديد من الصعود والهبوط أثناء إدارة عملك. لذلك فإن وجود أذن متعاطفة أو عقل لامع للاستماع وتقديم المشورة أمر لا يقدر بثمن.

6 – هل العمل يهمك

ستنفق جزءًا كبيرًا من وقتك وأموالك على بدء عمل تجاري جديد. تأكد من أنه مهم! افعل شيئًا يجعلك تقفز من السرير كل صباح. استثمار 1000 دولار  تذكر ، سيكون لديك في النهاية فريق يعمل من أجلك. من الصعب تحفيز شخص آخر إذا لم تكن متحمسًا أيضًا. إذا كنت تريد أن يهتم الموظفون والعملاء بالعمل الذي تقوم به ، فعليك الاهتمام أيضًا.

7 – خذ المخاطرة

أكبر خطر قد تتعرض له على الإطلاق هو تأسيس أعمالك الخاصة. يجب على العديد من رواد الأعمال ، مثلك ، أن يتركوا أمن وظائفهم المتفرغة للالتحاق بشركاتهم الخاصة. قد يكون التخلف عن الدخل الثابت والمزايا مخيفًا ولكن المكافأة يمكن أن تكون غنية جدًا. فكر في الأمر ، في النهاية سوف يهدأ خوفك وستحصل على المال مقابل القيام بشيء تريد القيام به.

8 – البحث عن الناس الطيبين

يميل أصحاب الأعمال الصغيرة إلى ارتداء قبعات متعددة أثناء تعزيز أعمالهم إلى الأمام. على الرغم من أن هذا يمكن أن يجلب شعورًا كبيرًا بالإنجاز ، إلا أنه قد يشعر أحيانًا بأنه عبء. تذكر ، ليس عليك أن تفعل كل شيء بمفردنا. خذ وقتك لتوظيف مهنيين معتمدين وذوي خبرة يمكن أن يجعلوا حياتك أسهل مثل المحاسبين والمحامين والمصرفيين والمسوقين ووكلاء التأمين وما شابه. يمكنك استئجار أشخاص لمشروع واحد أو لشغل منصب دائم في عمليتك. أنت رب العمل لذلك كل ما تفضله.

9 – لديك رؤية خاصة

أفضل طريقة لتحديد رؤيتك هي كتابة كل شيء. يمكن أن تساعدك كتابة خطة عمل في معرفة الحقائق والأرقام الخاصة بتأسيس شركتك الخاصة. قد لا يبدو جهد البحث ثم تدوين خططك مثيراً للغاية ولكنه قد يكون مفيدًا للغاية. ابدأ ببساطة بسؤال نفسك عما إذا كان هناك سوق جيد لعملك ، وما هي تكلفة تمويل رؤيتك ، ومقدار الربح الذي تجنيه ، وما هي خطتك للتغلب على أي عقبات قد تواجهها. أفضل 10 نصائح في الاستثمار طرق الأعمال والنجاح

10 – تعلم من الاخطاء

إنه مضمون 100 ٪ أن الأخطاء سوف ترتكب أثناء فتح وتشغيل عملك. الخطأ هو أن تكون إنسانًا ، كما تعلم. المفتاح هو تعلم شيء ذي قيمة من كل خطأ من شأنه أن يحسن عملك في وقت لاحق. قم بمراجعة التحليلات وتتبع الطرق وطرح الأسئلة وفحص أداء الموظف وتغيير الاتجاه (إذا لزم الأمر). تأكد من أنك تستخدم جميع الأدوات الموجودة تحت تصرفك لتحديد كيفية ارتكاب الخطأ وما يمكنك القيام به لتجنب ارتكاب الخطأ نفسه مرة أخرى.

أخيرًا ، لا تنس الاستثمار في  تأمين المسؤولية العامة . يمكن للتغطية المناسبة لاحتياجات شركتك أن تبقيها آمنة في المستقبل. فكر في اتباع بعض (أو جميع) أفضل النصائح التجارية ونصائح النجاح عند بدء رحلتك.

إغلاق
error: Content is protected !!