أفضل 11 ظلال عيون طبيعية ونظيفة لكل مظهر ولون بشرة

أفضل 11 ظلال عيون طبيعية ونظيفة لكل مظهر ولون بشرة

لا تكتمل حقيبة المكياج بدون لوحة ظلال عيون جيدة أو وعاء موثوق به لظلالك المفضلة. حتى بصفتي شخصًا نادرًا ما يرتدي المنتج ، فإنني أمتلك مفضلاتي على القفل – جاهزة لتدفق دقيق من البرونز الخوخي أو رقم البرقوق الأكثر تعقيدًا. إنها توفر توهجًا معينًا ، سواء كان ذلك غمزة للسحر أو نظرة جريئة وكثيفة بشكل لافت للنظر.

انظر ، ظلال العيون في نهاية المطاف هي تجسيد للمتعة: بكل دوامات الألوان وانبعاثات اللمعان. وهذه الخيارات أدناه ليست أقل من استثنائية. بغض النظر عن لون بشرتك ، أو تفضيلات اللون ، أو الانغماس في الملمس – ستجد شيئًا تعشقه.

بودرة سائل ايليا لون عين

تنزلق هذه الخيارات سهلة الغسل مثل كريم جل سميك ، ثم تجف حتى تصبح بودرة. ما يميز هذا النوع من التطبيقات هو أنه قابل للبناء وقابل للنقاش – مما يعني أنه يمكنك الحصول على العائد الذي تريده بالضبط. يأتي هذا الخيار بثمانية ألوان وتشطيبات معدنية دقيقة.

 

لوحة ظلال العيون آثير بيوتي سولستيس

صنعت ماركة الماكياج هذه رشة مبهجة منذ عدة سنوات بفضل عبواتها شديدة الاستدامة. حجرة الورق الخارجية قابلة لإعادة التدوير ، بفضل حقيقة أنه يمكنك إخراج علب الظل الصغيرة وتخطي اللوحة مرآة (مما يجعل الخيارات الأخرى غير قابلة لإعادة التدوير). نحن نعشق أيضًا 12 لونًا مستوحى من غروب الشمس والتي تأتي بتشطيبات غير لامعة ، ولامعة ، ولامعة ، ومعدنية ، ومزدوجة الكروم.

طلاء عيون RMS

يلتزم بعضنا بالأساسيات – فنحن نحب لونًا فريدًا ومميزًا. تقدم RMS خيارات كريمية دقيقة بشكل رائع تستخدم أصباغ طبيعية وجزيئات ناعمة عاكسة للضوء من أجل توهج سهل. نحن نحبهم أيضًا لمزيج زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند وفيتامين هـ .

كوساس 10 ثوانى ظل جفون سائل

مع الانزلاق والانزلاق ، فإن هذا يجعل حقًا مظهرًا مدته 10 ثوانٍ. تتراوح مجموعة الظلال الثمانية من الأزرق الكوبالت الغامق إلى اللون الذهبي الناعم السهل. والتشطيبات؟ يوجد صقيل (اقرأ: لمعان ، لكن لا يوجد شيء لامع) ، وميض (فرشاة ناعمة للإبراز) ، وبريق (جريء ميغا وات).

 

لوحة ظلال العيون The One من لاولس

تُعرف Lawless باسم علامة التجميل النظيفة لأولئك الذين يحبون الألوان المصبوغة والأعمال: تأتي لوحة الألوان الشاملة الخاصة بهم مع 18 لونًا وعمق التشطيبات – مع كل شيء بدءًا من الأحمر الغامق والألوان المحايدة البسيطة وبريق الخشخاش والأسود المخملي . ثق عندما نقول أنه يمكنك الحصول على أي نظرة واحدة هنا.

 

ليله ب. ظلال عيون باليت بيرفكشن رباعية

مجموعة مدمجة وبسيطة بلا ريب ، هذه العلامة التجارية الكلاسيكية للجمال تحافظ على لوح ألوانها في علبة واحدة قابلة لإعادة الملء (فقط أخرج اللوح القديم ، وانزلق في البديل). الغرض من الغلاف الرائع والمتين هو قطع مسافة بعيدة – ومظهر رائع عند القيام بذلك. الأشكال غنية ، لكنها راقية.

 

لوحة ظلال العيون W3LL People Nudist

مجموعة البودرة الكلاسيكية المضغوطة بخمسة ظلال: القوام ناعم ، لكنه قابل للبناء. الألوان يمكن ارتداؤها بسهولة وكلها تكمل بعضها البعض. تحتوي هذه المساحيق الطبيعية أيضًا على أطنان من المكونات المفيدة لك ، مثل النباتات والزيوت المهدئة .

 

باليت العيون إيري بيريز كاموميل

من المعروف أن العيون موقع حساس – الجلد الرقيق يتهيج بسهولة. لذلك حتى لو لم يكن رد فعل باقي أجزاء وجهك أو جسدك هو رد الفعل ، فقد تكون عيناك كذلك. في هذه الحالة ، ابحث عن مساحيق مملوءة بمكونات مثل البابونج المهدئ .

 

مستحضرات التجميل المضادة للقمر وظلال العيون السوداء كواترو

هل تبحث عن عين دخانية خالية من الضجة؟ هذه الوسادة لك. تمتزج ظلال الأردواز معًا مثل الألوان المائية – ثم تدوم طوال اليوم. استخدمي الرمادي الداكن لضبط الرموش وإبرازها باللون الأبيض اللامع وكل شيء بينهما.

 

ظلال العيون Vapor Hypnotic Quad

تم تطوير هذه العلامة التجارية بواسطة فنانين مكياج ، لذا فأنت تعلم أنها جيدة. ناهيك عن أن العلامة التجارية شبه خالية من الماء ، لذا يمكنك الشعور بالرضا عن تأثيرها على البيئة. نحن نحب ظلال البودرة لأنها تستخدم أصباغ معدنية طبيعية وأحماض أمينية للبشرة.

 

باليت ظلال عيون جوني كونسرت ميستيك أمبليفايد

خفية ، هذه ليست كذلك. ما يميز جمالية هذه العلامة التجارية هو أن تكون جريئًا بشكل غير مبرر ، دون التضحية بمعيار واحد نظيف. وهم يسمعونه. من اللوحات التي تحتوي على علكة زهرية وأزرق جليدي إلى هذا الخيار ، حلوى سوداء-أرجوانية-بيضاء مناسبة لنجم موسيقى الروك.

إغلاق
error: Content is protected !!