أفضل 20 أدوات لتحسين محركات البحث

أفضل 20 أدوات لتحسين محركات البحث

افضل ادوات السيو لتحليل المواقع والكلمات البحثية

إذا كنت تريد كسب المال من خلال عملك على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى المرور عبر موقع الويب. وللحصول على زيارات عضوية ، يلزمك التصنيف على Google لكلمات رئيسية محددة.

لذا ، سواء كنت بحاجة إلى إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية ، أو تدقيق موقع الويب الخاص بك ، أو إجراء بحث تنافسي ، أو فقط تريد أن ترى مدى رتبتك على Google ، يجب عليك استخدام واحدة من أفضل أدوات تحسين محركات البحث (SEO).

 

لقد كان العديد من المسوقين طرح نفس السؤال: أفضل 20 أدوات لتحسين محركات البحث

“ما هي أفضل طريقة لجعل موقع الويب الخاص بك صديقً اللسيو ، دون إلقاء ميزانية كبيرة؟”

يتمثل الحل الواضح للأعمال في توظيف وكالة تسويق عبر الإنترنت أو شركة محسّنة محسّنات محسّنة مرموقة مثل Smash Digital للمساعدة.

ولكن إذا كنت شركة صغيرة أو متوسطة الحجم ، فإن دفع آلاف الدولارات كل شهر أمر غير وارد.

بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستفادة من الكثير من أدوات تحسين محركات البحث (SEO) التي يمكن أن تساعدك على البدء بتكلفة قليلة.

هنا ، في هذا المنشور ، سأذهب إلى أفضل 20 أداة لكبار المسئولين الاقتصاديين مثالية لأي شخص يتطلع إلى رفع لعبة سيو.

إخلاء مسؤولية: تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة أتلقى عمولة صغيرة مقابلها دون أي تكلفة. ومع ذلك ، فهذه مجرد أدوات أوصي بها تمامًا عندما يتعلق الأمر بـ SEO. يمكنك قراءة إفصاحي الكامل الخاص بي في سياسة الخصوصية في تذييل الصفحة.

ما هي أفضل أدوات السيو؟

فيما يلي اختيارات لأفضل أدوات تحسين محركات البحث (SEO) هذا العام.

1. سيمروش .

 

SEMrush هي أداة تحليل منافسة رائدة تساعد المستخدمين على تقييم منافسيهم وكذلك المحتوى الخاص بهم. يوفر مقاييس قوية ويسمح للمستخدمين بالحصول على صفحات ومحتوى وكلمات رئيسية عالية الأداء.

ساعدت SEMrush بنجاح العديد من مالكي مواقع الويب ورجال الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية على فهم استراتيجيات مُحسنات محركات البحث الخاصة بمنافسهم. هذا يجعلها واحدة من أدوات SEO الأكثر شعبية بين الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

تقدم أداة تحسين محركات البحث (SEO) أفضل مساعدة لكبار المسئولين الاقتصاديين (SEO) وعروض الدفع لكل نقرة (PPC) والحملات الإعلانية والروابط الخلفية وأبحاث الكلمات الرئيسية وسيرب وغيرها.

دلائل الميزات:

  • البحوث العضوية – تسمح هذه الميزة للمستخدمين بمشاهدة أهم الكلمات الرئيسية المستخدمة من قبل منافسيهم ، وإجراء تغييرات في المجالات.
  • البحث الإعلاني – يساعدك على تشغيل حملات إعلانية أفضل من خلال تحليل الميزانيات الإعلانية للمنافسين. يمكنك أيضًا ترجمة حملاتك الإعلانية.
  • إعلانات قائمة المنتجات – تسمح SEMrush للمستخدمين بمشاهدة إعلانات منتجات المنافسين وإعلانات المنتجات.
  • تحليلات حركة المرور – SEMrush يروي بدقة حول الأداء عبر الإنترنت وحركة المرور من موقع على شبكة الإنترنت. كما يساعدك على فهم السلوك واستهلاك الوسائط للعملاء المحتملين.

التسعير:

 

تقدم SEMrush ثلاث خطط مدفوعة. خطة Pro هي 99.95 دولار ، وخطة Guru هي 199.95 دولار ، وخطة العمل 399.95 دولار. هناك أيضًا خطة مؤسسية قائمة على الاقتباس يمكنك تخصيصها وفقًا للاحتياجات المحددة لأصحاب المشاريع.أفضل 20 أدوات لتحسين محركات البحث

يستعمل ل:

  • لإنشاء استراتيجيات التدوين الضيف
  • تحليل استراتيجيات المنافسين
  • تتبع الترتيب الماضي والحالي الموقع
  • لأداء عمليات تدقيق SEO الفنية وقياس تجربة المستخدم
  • للعثور على فرص إعلانية جيدة للنقرة
  • بحث قوي للكلمات الرئيسية لجعل المحتوى الخاص بك أعلى مرتبة

سلبيات:

  • قد يجد Newbies الأمر معقدًا بعض الشيء
  • عليك أن تدفع علامة ضخمة لميزات أكثر تقدما
  • مثيلات البيانات غير الدقيقة المتعلقة بالإعلانات والروابط الخلفية

ابدأ مع SEMrush اليوم.

2. AHREFS .

Ahrefs هي واحدة من أدوات كبار المسئولين الاقتصاديين المفضلة في السوق. ليس فقط هو ثاني أسرع متصفح ويب (خلف Google فقط) ولكن لديه أفضل واجهة مستخدم من بين جميع الأدوات في هذه القائمة.

يستخدم بشكل أساسي في عمليات تدقيق الوصلات الخلفية والتحليل التنافسي وتصنيفات عناوين URL وأبحاث الكلمات الرئيسية والمزيد. مثل SEMrush ، تقدم Ahrefs أيضًا تقارير بحث عضوية لتحليل حركة مواقع منافسيك.

علاوة على ذلك ، تقوم أداة تحسين محركات البحث (SEO) بالزحف إلى الويب وأطنان من البيانات ، وبالتالي تساعدك على تعزيز محرك البحث بشكل كبير. ثم يستخدم المستخدمون تلك البيانات المستخرجة لبناء الروابط ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، واستراتيجيات تحسين محركات البحث ، وتتبع الرتب ، وتسويق المحتوى. أحب بشكل %

إغلاق
error: Content is protected !!