أفضل 3 بودرة أساس موضعي تغطية كاملة ، مسام ناعمة!

أفضل 3 بودرة أساس موضعي تغطية كاملة ، مسام ناعمة!

المهوسون بالمكياج، ومسحوق مضغوط أو بودرة مضغوطة تكون حاضرة دائما في الحقيبة ماكياج. كما يوحي الاسم ، فإن المسحوق المضغوط عبارة عن مسحوق مضغوط يسهل حمله في أي مكان.

على عكس البودرة السائبة  التي لها ملمس مثل البودرة ، فإن المسحوق المضغوط يكون صلبًا في وقت لاحق ، كان هناك أيضًا بودرة مضغوطة بتغطية مثل كريم الأساس.

عبارة عن بودرة أساس ، بودرة مضغوطة خفيفة ولكن لها تغطية عالية لجعل المسام ناعمة وتغطي لون البشرة غير المتكافئ. لا داعي لاستخدام كريم الأساس إذا كنتِ لا تريدين مكياج كثيف على وجهك. لذلك ، هناك ثلاث توصيات لأفضل أساسات البودرة المحلية التي يمكنك تجربتها.

1. مؤسسة مسحوق Esqa

أصبح كريم الأساس Esqa Powder هذا المفضل لدى العديد من  عشاق الجمال.  التركيبة خفيفة على الوجه لكنها  تغطية كاملة. يصبح الجلد  يصبح سلسة و خالية من العيوب ، ولذا فإننا يمكن أن يكون متأكدا البيسبول الملمس الخاص ده  معظم تعزيز لاستخدام هذا المسحوق. النهاية ،  المخمل غير اللامع.

بودرة الأساس هذه معبأة بلون ذهبي أنيق في الغالب. يوجد في العبوة إسفنجة ذات وجهين ، هما الجانب الأملس والجانب المصنوع من الألياف الدقيقة.

يحتوي هذا المنتج على أربعة ألوان هي الفانيليا والكاسترد والكراميل واللاتيه بسعر 185000 روبية.

2. بودرة مضغوطة من Looke Cosmetics Holy Perfecting

تحتوي مستحضرات التجميل Looke أيضًا على مسحوق مضغوط لا يفسد الجودة. على عكس Esqa التي تتميز بتغليف أنيق ، فإن Looke معبأ بشكل أكثر بساطة وأناقة .

هذا المسحوق له قوام كثيف ولكن ناعم. تغطية كاملة ، ويجعل الوجه خالي من العيوب حتى بدون استخدام أنواع البشرة الأخرى. بالنسبة  لللمسة النهائية ، فهو غير لامع  ولكنه لا يجعل الجلد جافًا لأنه يحتوي على  زيت السكوالين  الذي يحافظ على رطوبة البشرة. يأتي بثلاثة ألوان ، وهي Febe و Maia و Aurora بسعر 175000 روبية إندونيسية.

3. Luxcrime Blur & Two Way Cake

إذا كان هذا مثل هناك الكثير منهم أم لا؟ نعم ، تشتهر Luxcrime Blur & Cover Two Way Cake  بتغطيتها الكاملة ،  بحيث يمكنها إخفاء البقع السوداء على الوجه. لا تستخدمين كونسيلر أو كريم أساس بمفردك ، فهذه البودرة يمكنها إذابة مسامك ببضع نقرات.

قوامه كريمي لذا فهو ينساب على بشرتك بلطف شديد! ويأتي في ثلاثة ظلال، وهي أوبرا، كريم الزبدة و الحليب. سعر Luxcrime Blur & Cover Two Way Cake هو 129000 روبية إندونيسية.

لذلك ، هناك ثلاث توصيات للبودرة المضغوطة ذات التغطية العالية ، موصى بها من قبل المرتبة نيوز. المنتجات الثلاثة المذكورة أعلاه جيدة بنفس القدر ، ما عليك سوى تعديلها وفقًا لميزانيتك. أسرع وتحقق الآن ، ماذا تنتظر!

إغلاق
error: Content is protected !!