أفضل 3 ماركات قهوة تركية يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت

أفضل 3 ماركات قهوة تركية يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت

أنا بصراحة أشك في أن أي مشروب يمكن أن يضاهي سحر فنجان من القهوة القوية اللذيذة. بالنسبة لي ، الطريقة المثلى لقول “صباح الخير” لحواسي الكسولة كل يوم هي معاملتهم برائحة حبوب البن المطحونة و / أو المحمصة. يتم تحضير القهوة باعتبارها تجسيدًا للتنوع بشكل مختلف في أجزاء مختلفة من العالم. سواء كنت تعيش من أجل لقطات الإسبريسو الخاصة بك أو كنت من أشد المعجبين باللاتيه ، فمن الممتع دائمًا الذهاب في مغامرة قهوة جديدة! لذا ، اسمحوا لي أن أقترح مشروبًا ليس فريدًا من حيث طريقة تحضيره فحسب ، بل له طعم يمكن أن يجعل براعم التذوق تغني – القهوة التركية.

القليل من التاريخ عن القهوة التركية

من بين جميع الاختراعات المجيدة خلال السلطنة العثمانية ، احتلت القهوة التركية العرش بالتأكيد (أو المقعد العثماني). شكراً لأوزدمير باشا ، الحاكم التركي لليمن عام 1540 والذي يجب أن أقول إنه رجل ذو ذوق رفيع لاكتشافه وتقديم هذا المشروب اللذيذ إلى بلاط السلطان سليمان القانوني. موظفو القصر مكرسة جهودها لصقل تقنية صنع القهوة ونجح في تحقيق أفضل من الفول ارابيكا المطحون ناعما التي تختمر لهم على وعاء القهوة خاص، Ibrik .

نظرًا لأن المشروب الجديد تلقى ردود فعل شديدة من أهل القصر ، سرعان ما شق طريقه إلى السكان المحليين في الإمبراطورية العثمانية وأصبح جزءًا أساسيًا من الثقافة التركية الغنية.

تم التعاقد مع خبراء القهوة أو “Kahveci Usta” حصريًا من قبل النخبة لإعداد هذا المشروب الرائع ، والذي تم تقديمه بشكل احتفالي. نظرًا لأن صنع القهوة وشربها أصبحا جزءًا من طقوس الزفاف ، فقد تم وزن مقترحات الزواج على مهارات صنع القهوة للعروس المحتملة. أصبحت المقاهي مركزًا للمناقشات السياسية والاجتماعية لدرجة أن الوزير العثماني اضطر إلى إغلاقها عام 1656 خوفًا من تمرد محتمل. تقدم سريعًا إلى وقت أحدث ، في عام 2013 ، تمت إضافة القهوة التركية إلى قائمة التراث الثقافي غير المادي لليونسكو. كم ذلك رائع؟!

أفضل ماركات القهوة التركية

لقد قطعنا بالتأكيد شوطًا طويلاً منذ افتتاح المقاهي الأولى في إمينونو بإسطنبول منذ ما يقرب من خمسة قرون ، ويمكنني أنا وأنت الآن الاستمتاع بفنجان لذيذ من القهوة التركية لحسن الحظ أثناء مشاهدة Netflix على أرائكنا المريحة. ومن أبرز ماركات القهوة التركية ما يلي:

  • كوروكاهفيجي محمد أفندي
  • نوري توبلار
  • منداباتماز
  • Kahve Dünyası
  • حصار كاهف
  • سلامليك – قهوة تركية بنكهة الشوكولاتة!
  • محمود
  • كيرفانساراي
  • حافظ
  • مصطفى
  • قهوة اوسو العثمانية

ومع ذلك ، لتسهيل الاختيار عليك ، قمت بمراجعة أفضل 3 علامات تجارية للقهوة التركية يمكنك العثور عليها على Amazon (الروابط التابعة) أدناه.

إذا كنت جديدًا في تحضير القهوة التركية ، فاقرأ المزيد حول كيفية تحضيرها في المنزل بالإضافة إلى معلومات حول ماكينات القهوة التركية الأوتوماتيكية الجديدة لمنزلك (على غرار ماكينات Keurig الحديثة) من خلال التوجه إلى هذه المقالة .

قهوة كوروكاهفيجي محمد أفندي التركية

المؤسس: محمد أفندي عام 1871

 

قهوة كوروكاهفيجي محمد أفندي التركية

عن الشركة

محمد أفندي، أحد رواد صناعة القهوة التركية ، افتتح Kurukahveci (تركي لبائع البن المحمص والمطحون) في عام 1871 بهدف توفير المذاق النهائي للقهوة التركية للجميع. قام بتحويل الممارسة المتواضعة المتمثلة في تحميص وطحن حبوب البن الطازجة في المنزل وبرز كعلامة تجارية من خلال اختيار أفضل أنواع حبوب البن أرابيكا والبرازيلية عالية الجودة ، وتحميصها في أفران كهربائية ، وطحنها على نطاق واسع ، وتقديم تجربة القهوة التركية الأصيلة إلى الجماهير. حققت الشركة نجاحًا كبيرًا نظرًا لحقيقة أنها قامت بتحديث المعرفة القديمة للحرفة المعقدة ونقل أسرار صناعة القهوة من جيل إلى آخر. عند زيارة بازار التوابل في اسطنبول ، تجول في Tahmis Sokak في Eminönü وشاهد العلامة التجارية التي تقدم منتجات عالية الجودة لعشاق القهوة!

وصف المنتج

Kurukahveci Mehmet Efendi Turkish Coffee هو منتج يقدم المذاق الحقيقي للقهوة التركية. يتم طحن الحبوب حديثًا في مسحوق ناعم للغاية ويتم توفيرها في حاوية محكمة الغلق. ملعقة قهوة واحدة مليئة بهذه القهوة العطرية اللذيذة تصنع كوبًا قويًا من القهوة التركية. خذ الملعقة المليئة بالقهوة والسكر (حسب الذوق) وكوب ماء بارد في إبريك التقليدي أو cezve وقم بتخميرها ببطء على الموقد. بمجرد أن يتحول المزيج إلى رغوة ، اسكب الرغوة في كوب واستمر في غلي باقي الخليط. سيوضع السائل المغلي فوق الرغوة وستحصل على كوب بخاري من القهوة التركية.

خصائص / ملاحظات القهوة التركية:

الايجابيات

  • نكهة تركية غنية وأصلية
  • عظيم للخدمة السريعة
  • طازج ، ناعم ، ورائع
  • صديقة للميزانية

سلبيات

  • قد يكون “مختلفًا جدًا” لمن يشربون القهوة بانتظام
  • يتطلب تقنية دقيقة للحصول على أفضل النتائج
  • تتلاشى الرائحة مع مرور الوقت

قهوة Kahve Dünyası التركية

تأسست عام 2004

 

عن الشركة

يقع Kahve Dunyasi (باللغة التركية لـ “عالم القهوة”) في منطقة Eminonu في اسطنبول ، وقد فتح أبوابه لأول مرة لمحبي القهوة في عام 2004 واستمر في كونه رمزًا للضيافة التركية منذ ذلك الحين. بدأت قصة النجاح بـ 34 متجراً فقط في تركيا وسرعان ما انتشرت في جميع أنحاء العالم. اليوم ، يتدفق الناس من تركيا وبريطانيا ورومانيا والكويت والمملكة العربية السعودية إلى أكثر من 200 متجر لشراء أفضل أنواع القهوة التركية التي تباع تحت الاسم التجاري Kahve Dunyasi. تشتهر الشركة بمجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك القهوة والشوكولاتة ومنتجات المخابز وخدمة العملاء عالية الجودة.

وصف المنتج

يقدم Kahve Dunyasi قهوة تركية مطحونة عالية الجودة بطعم لذيذ ورائحة فريدة من نوعها. يباع في أربعة أصناف: محمص غامق ، محمص متوسط ، مكس ، وعلكة تركية. يتم تحضيرها من حبوب أرابيكا المطحونة والمستوردة على طول الطريق من ريو ، البرازيل ، وتحميصها بالطريقة التقليدية لإخراج أفضل نكهة للقهوة والحفاظ على نضارتها. يجلب المنتج علاجًا حارًا وخشبيًا وفاكهيًا وتبغًا لذوقك.

خصائص القهوة التركية / ملاحظات:  الايجابيات

  • 100٪ حبوب بن أرابيكا
  • غنية ولذيذة
  • مجموعة متنوعة من خيارات النكهة
  • تغليف رائع (عبوة من الصفيح وكذلك الأكياس)

سلبيات

  • ليست قوية جدا

حصار قهوة تركية

المؤسس: إزمير عام 1928

 

عن الشركة

مع تاريخ يمتد لـ 91 عامًا وغني مثل نكهة منتجاتها ، تفتخر Hisar Kahve بـ “النكهة التي تفوح برائحة التاريخ”. بدأت عبير القهوة التركية اللذيذة من متجر متواضع في هيسارونو ، إزمير في جذب العملاء من جميع أنحاء كيميرالتي في عام 1928 وسرعان ما أصبحت المفضلة لدى الناس. قدمت العلامة التجارية “أول تعبئة مفرغة من الهواء في تركيا” للحفاظ على الرائحة الدائمة لحبوب البن الطازجة المطحونة في آلات أوتوماتيكية بالكامل. يقدم Hisar مزيجًا مثاليًا من مهارات صنع القهوة التقليدية والحديثة ويستخدم التكنولوجيا لتصميم منتج أصيل!

وصف المنتج

منتج عالي الجودة مليء بالنكهات التركية الأصيلة المستمدة من حبوب البن المطحونة بدقة. وهي متوفرة بنكهات Classic و Double-Roasted و Mastic Gum. يتم تحميصه بطريقة فريدة تساعد على حماية نضارته وخصائصه العطرية. يجب تحضير القهوة بشكل مثالي في القدر التركي التقليدي بدون فلتر. فنجان القهوة الناتج غني بالألوان والملمس والنكهة. قهوة حصار التركية هي منتج حلال معتمد يمكن استخدامه لصنع فنجان من الإسبريسو أو القهوة التركية. يمكنك الاطلاع على سلسلة القصر ، والمسلسلات الكلاسيكية ، والقهوة التركية العثمانية.

خصائص / ملاحظات القهوة التركية:

الايجابيات

  • مجموعة فريدة من النكهات
  • شديد
  • عملية تحميص خاصة لرائحة تدوم طويلاً
  • سهل ان يصنع

سلبيات

  • الطعم ليس للجميع

افكار اخيرة

القهوة التركية هدية من تركيا للعالم. إذا كنت سأصف فنجانًا من القهوة التركية في ثلاث كلمات ، فسأطلق عليه: فريد ، مكثف ، ولذيذ. كثافة ونكهة القهوة تختلف عن أي قهوة أخرى. أوصي بتصفية ذوقك بكوب من الماء ثم تجربة فنجان صغير من هذه القهوة مع قطعة من البهجة التركية أو الحلوى أو الشوكولاتة. إذا كنت ترغب في ذلك ، فجرّب العلامات التجارية التي تمت مراجعتها وقد تجد علامة مفضلة جديدة! عافية أولسون!

إغلاق
error: Content is protected !!