أفضل 30 فكرة لعيد الحب للأزواج لمسافات طويلة

أفضل 30 فكرة لعيد الحب للأزواج لمسافات طويلة

عيد الحب هو أكثر أيام السنة رومانسية ، حيث يحتفل الأزواج بحبهم وينغمسون في أوقات خاصة معًا. في حين أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للأزواج القيام بها ، فإن عيد الحب لمسافات طويلة يمكن أن يعقد الأمور.

تعد العلاقات بعيدة المدى صعبة من نواح كثيرة ، خاصة في أيام العطلات. لكن عيد الحب صعب بشكل خاص للأزواج الذين يعيشون على بعد أميال. نظرًا لأن الهدف من هذا اليوم هو إنفاقه مع شخص مميز ، فقد يبدو من المستحيل على الأزواج لمسافات طويلة المشاركة.

قبل أن تعزف أغاني الحب الحزينة وتحاول أن تنسى أن عيد الحب قد تم إنشاؤه على الإطلاق ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك أنت وشريكك من خلالها الاحتفال بحبك ، على الرغم من أنكما لستما معًا جسديًا. لأن هذه الأفكار للأزواج لمسافات طويلة ستأخذ ليلة رومانسية إلى المستوى التالي.

30 أفكار عيد الحب لمسافات طويلة

1. ترتيب موعد دردشة الفيديو.

 

إذا كنت في علاقة بعيدة المدى ، فمن المرجح أنك استخدمت بالفعل نوعًا من محادثة الفيديو للتواصل ، لذا لجعل هذه المكالمة مختلفة عن الآخرين ، خطط لموعد كما لو كنتما معًا. يمكن أن يكون رومانسيًا ورائعًا كما لو كان شخصيًا. اطفئ الشموع والموسيقى والنبيذ وستحصل على أمسية جميلة جدًا.

2. اجعلهم كتابًا أو سجل قصاصات.

اجمع كل الصور التي لديك معًا ، سواء كانت على وسائل التواصل الاجتماعي أو معلقة بالفعل في غرفتك ، والصقها جميعًا في دفتر قصاصات. لا تتردد في الإبداع هنا – سيقدر شريكك بلا شك كل هذا الجهد. ولكن تأكد من إرسالها بالبريد قبل عيد الحب حتى يتمكنوا من فتحه أثناء المشاهدة.

3. اكتب رسالة حب.

بدلاً من كتابة رسالة حب واحدة ، يمكنك أيضًا اختيار إرسال جرة كاملة لشريكك! تتيح لك KindNotes إرسال جرة جميلة مليئة بالرسائل القابلة للتخصيص لحبك. رسائل الحب دائمًا ما تكون رومانسية ، لكن علبة منها ستدوم لفترة أطول وتجعل ذلك الشخص المميز يعرف مدى تفكيرك بها ، حتى بعد عيد الحب.

4. اتصل بشريكك في عيد الحب.

قد يبدو الأمر وكأنه لا يحتاج إلى تفكير ، ولكن مجرد مكالمة بسيطة تقول “أحبك” يمكن أن تجعل عيد الحب مميزًا لك ولشريكك. اتصل بهم أول شيء في الصباح ومرة أخرى في نهاية الليل قبل النوم. بهذه الطريقة ، يعرفون أنهم كانوا أول وآخر شيء في ذهنك.

5. إرسال الزهور.

الباقة الجميلة فكرة جيدة دائمًا. ولأنك لا تستطيع رؤية شريكك شخصيًا ، فهذا لا يعني أنه لا يزال بإمكانك منحه باقة رائعة . يتيح لك ProFlowers إرسال أي نوع من الزهور التي تريدها ، سواء كان يحب الورود أو الزنبق أو أي شيء آخر. اجعل توصيل الزهور مكتملًا بإضافة حلوى حلوة مثل الفراولة المغطاة بالشوكولاتة.

6. فاجئ شريكك شخصيًا.

أفضل هدية يمكن أن تقدمها لمن تحب هي أنت ، خاصة عندما تكون بعيدًا جدًا. الظهور على عتبة بابهم بشكل غير مخطط له في يوم عيد الحب هو أمر رومانسي للغاية! بالطبع ، إذا كنت مسافرًا بعيدًا ، فضع في اعتبارك أن السلامة لها أهمية قصوى.

7. مشاهدة فيلم.

بالتأكيد ، أنت بعيد جدًا ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بقليل من Netflix و Chill. شكرا التكنولوجيا! حدد وقتًا لاختيار فيلم أو عرض تريد مشاهدته ، واجلس على الأريكة ، واستخدم Netflix Party للبث في نفس الوقت. يمكنك إرسال رسائل نصية لبعضكما البعض أثناء مشاهدتك وسيبدو الأمر كما لو كنت تستمتع به في نفس المكان.

8. خذ حصة.

سواء أكان درسًا للطهي أو تعلم حركات رقص جديدة ، فإن معظم الفصول متاحة عبر الإنترنت الآن ، مما يسهل القيام بذلك معًا. أو ، إذا كنت تريد شيئًا أكثر أهمية ، فإن الدكتور غاري تشابمان لديه ” موعد ليلة في المنزل ” ، حيث يمكن للأزواج تقوية علاقتهم والتواصل على مستوى أعمق.

9. العب لعبة على الإنترنت.

على الرغم من وجود الكثير من الألعاب التي تتطلب عدة لاعبين ، إلا أن هناك أيضًا ألعابًا تتطلب لاعبين فقط. إذا كان لديك Nintendo Switch ، بالإضافة إلى أنظمة ألعاب أخرى ، فيمكنك تسجيل الدخول عبر الإنترنت ولعب بعضكما البعض من مسافة بعيدة أيضًا.

10. أرسل لهم رسالة فيديو مسجلة مسبقًا.

احصل على الإضاءة والصوت المثاليين لتسجيل رسالة مخصصة لشريكك. قم بتضمين كل الأشياء التي تحبها عنهم ، ومدى امتنانك لحبهم ، وأنك تفتقدهم بشدة. ربما حتى تشمل بعض الوضعيات المثيرة في العملية إذا كانت هذه هي سرعتك.

11. قم بالطهي.

FaceTime بينما يقوم كل منكما بطهي نفس الوجبة لأنفسكم. قدم بعض النصائح لبعضكما البعض أثناء المضي قدمًا ، أو قم بإجراء تغييرات طفيفة على بعضكما البعض. على الرغم من أنه يمكنك التنافس ضد بعضكما البعض ، تذكر أن هذه العطلة تدور حول الحب.

12. اطلب وجبتهم المفضلة.

هل لدى شريكك مطعم مفضل يعيش فيه؟ اطلب طبقهم المفضل من خلال تطبيق توصيل الطعام ، أو اتصل بالمطعم مباشرة. ثم ، اتصل بهم بينما يكون طعامهم في طريقهم لرؤية مظهر المفاجأة على وجوههم عندما يحصلون على التوصيل والحفر.

13. أعد إنشاء تاريخك الأول.

إذا كان تاريخك الأول في مطعم محلي ، اطلب طعامًا من هناك ، أو اطلب من شريكك طلب شيء مشابه في المكان الذي يعيش فيه. قم بإعداد هاتفك عبر الطاولة ، تمامًا مثل شريكك إذا كنتما معًا جسديًا. تذكر ما تحدثت عنه ، وما فعلته ، وما الذي جعلك في النهاية متأكدًا من أن هذا الشخص كان حارسًا.

14. القيام بمشروع الفنون والحرف اليدوية.

على الرغم من أنه لا يجب أن يكون مرتبطًا بعيد الحب ، اختر بالتأكيد الحرف التي تتوافق مع مجموعة المهارات الخاصة بك. لذا ، إذا لم يكن شريكك رائعًا في الرسم ، فربما تختار شيئًا يتطلب مقصًا وغراءًا. تحدث أثناء إنشاء إبداعاتك ، ثم أظهر لبعضكما بعضًا ما قمت بإنشائه.

15. مشاهدة غروب الشمس معًا.

غروب الشمس رومانسي بشكل لا يصدق ، لكن لا داعي للوقوف بجانب بعضكما البعض لتشعر بالحب. FaceTime مع بعضكما البعض بينما تشاهد غروب الشمس من مواقعك الخاصة ، ثم تابع الحديث أثناء المشي أو القيادة إلى المنزل.

16. ضع خططًا لعيد الحب في العام المقبل.

لا يمكنك أن تكونا معًا هذا العام ، لكن العام المقبل قد يكون قصة مختلفة. إذا كنت تخطط لهذا الأمر مسبقًا ، فلديك متسع من الوقت لتقرر ما إذا كنت ستكون في نفس المكان العام المقبل!

17. اسأل بعضكما البعض أسئلة.

اختبر نفسك لترى مدى معرفتك لشريكك حقًا. ربما هناك أشياء لا تعرفها تمامًا وتريد معرفة المزيد عنها. اسأل بعضكما البعض سلسلة من الأسئلة للتعمق في علاقتك ورؤية شريك حياتك كما لم يحدث من قبل.

18. ممارسة الجنس عبر الهاتف.

إذا كان كلاكما مرتاحًا لفعل ذلك ، فيمكن أن تكون ممارسة الجنس عبر الهاتف طريقة رائعة للأزواج للبقاء على اتصال ، خاصةً من أماكن بعيدة. لا يجب أن تصبح المحادثة مشبعة بالبخار إذا كنت لا تريد ذلك ، طالما أنك تثق في بعضكما البعض.

19. قم بإعداد قائمة تشغيل واستمع إليها معًا.

ضع قائمة تشغيل لأغانيك الرومانسية المفضلة التي تشاركها ذكرياتك أو تحب الاستماع إليها عندما تكون في نفس المكان. اجعلها أكثر متعة من خلال الرقص أثناء FaceTiming ، لمعرفة من لديه أفضل حركات رقص على الأغاني التي جمعتكم معًا.

20. تناوبوا في غناء الكاريوكي.

اختر عددًا قليلاً من الأغاني واعرف من الذي يفهم كل الكلمات بشكل صحيح! ضع في اعتبارك أن الأغاني الثنائية قد لا تبدو رائعة جدًا إذا كنت على الهاتف تشاهد بعضكما البعض ، لذلك التزم بالأغاني مع مغني واحد أو جزء منه. هيك ، ربما حتى رمي القليل من الرومانسية والحنين لشريكك.

21. نخب علاقتك.

اجعلك أنت وشريكك تفتحان زجاجة من الشمبانيا أو النبيذ ، وتشعان بعلاقتكما. اغتنم الفرصة للتعبير عن حبك لبعضكما البعض ، وكل ما مررت به حتى الآن ، وما يخبئه المستقبل لك.

22. أرسل لهم في مطاردة زبال.

رتب للبحث عن شريكك من بعيد. قم بعمل قائمة بالعناصر التي يحتاجون إلى العثور عليها في جميع أنحاء المنزل أو في محل البقالة ، وكافئهم بشيء لطيف. ربما تكون بطاقة هدايا لمتجرهم المحلي المفضل ، أو كتاب قسيمة لأشياء محبة يمكنك القيام بها من أجلهم.

23. اصنع لهم هدية مصنوعة يدوياً.

لا شيء يقول أنني أحبك مثل هدية DIY صغيرة من القلب. ضع مهاراتك في الصياغة على المحك واجعلها هدية فريدة لن يقدّرها فحسب ، بل يمكنهم استخدامها. سواء كانت شمعة محلية الصنع أو كيسًا من الوجبات الخفيفة والحلوى التي جمعتها معًا ، فمن المؤكد أنهم سيحبون أي شيء ترسله إليهم.

24. إرسال حزمة رعاية من الأشياء المفضلة لديهم.

ضع حزمة من العناصر من كل الأشياء التي يحبونها كثيرًا أو يمكنهم الاستمتاع بها ، بما في ذلك شمعة تخفيف التوتر أو الشوكولاتة أو البطانية أو القهوة أو حتى صورة مؤطرة لكما معًا. تأكد من إرسالها قبل بضعة أيام حتى يستلموها في عيد الحب.

25. خطة عطلة.

حالة العالم في الهواء ، لكنها لن تكون دائمًا على هذا النحو. خطط لقضاء إجازة في المستقبل القريب ، حيث يمكنك قضاء بعض الوقت في الاسترخاء معًا والاستمتاع بحضور بعضكما البعض. للحصول على شيء رومانسي للغاية ، فكر في رحلة عبر أوروبا أو إلى أيسلندا لمشاهدة Aurora Borealis.

26. العمل معا.

إذا كنتما من عشاق اليوجا أو تحبان تحدي بعضكما البعض باستخدام HIIT ، فاختر موعدًا للخروج منه . تعرف على من يمكنه القيام بمعظم عمليات الضغط ، أو تابع مقطع الفيديو. أو يمكنك حتى وضع روتين تمرين خاص بك وتجربة شيء جديد.

27. إرسال رسائل فليرتي طوال اليوم.

حننسى إرسال هدايا عيد الحب عبر البريد! قم بإثارة إعجاب شريكك طوال اليوم برسائل أو رسائل جنسية ، ثم قم بإنهاء الليل باستخدام FaceTime أو مكالمة هاتفية مشبعة بالبخار. يمكنك التحدث عن كل الأشياء التي ستفعلها في السرير معًا بمجرد رؤية بعضكما البعض مرة أخرى.

28. جولة في حفلة افتراضية أو متحف أو مدينة.

الآن يمكنك الاستمتاع بهذه الأحداث الممتعة للغاية معًا. هناك الكثير من جولات المتحف الافتراضية والحفلات الموسيقية وجولات السفر المتاحة ، لذا يمكنك التظاهر بأنك تفعل كل هذه الأشياء مع بعضكما البعض. قم بزيارة اليونان أو روما ، واستكشف المعرض الوطني للفنون ، أو حفلات البث المباشر والغناء مع أغانيك المفضلة.

29. استيقظوا معا.

اخلد إلى النوم وتحدث على الهاتف أو دردشة الفيديو ، واستيقظ مع بعضكما البعض على الخط. فقط تأكد من توصيل هاتفك بالكهرباء حتى لا يموت بين عشية وضحاها!

30. قم بالعد التنازلي حتى تعود معًا.

سواء أكان الأمر أسابيع أو شهور حتى ترى بعضكما البعض مرة أخرى ، فاخرج منه في موعد رومانسي. فكر في كل الأشياء الممتعة والرائعة التي يمكنك القيام بها بمجرد أن تتمكن من الاحتفاظ بشريكك مرة أخرى. يمكنك حتى التفكير في الأمر مثل التقويم والقيام بشيء خاص كل يوم أثناء الانتظار.

إغلاق
error: Content is protected !!