أفضل 5 برامج تحرير فيديو اليوتيوب جودة عالية ومجانية

أفضل 5 برامج تحرير فيديو اليوتيوب جودة عالية ومجانية

يستعرض هذا برامج تحرير فيديو اليوتيوب يتم مراجعة الأفضل أخيرًا – بدءًا من الخامس على رأس القائمة.

تقدم مراجعتي لأفضل برامج تحرير الفيديو لـ Youtube تفاصيل موجزة عن كل برنامج وميزاته الفريدة. قد تتضمن بعض العناصر أيضًا المواصفات الفنية.

هدفي هو تزويدك بالمعلومات الكافية لاتخاذ قرار. لمساعدتك في تحديد البرنامج الذي ستحصل عليه ، أوصي بشدة أن تأخذ الوقت الكافي لقراءة البرامج الخمسة التي تمت مراجعتها.

فيما يلي أفضل 5 برامج تحرير فيديو لـ Youtube …

  المحتويات

  1. حل دافينشي 16
  2. CyberLink PowerDirector
  3. فيلمورا 9
  4. موفي
  5. عناصر Adobe Premiere

حل دافينشي 16

حقوق الصورة: Blackmagicdesign.com

بدءًا من رقم 5 في مراجعتي لأفضل برامج تحرير الفيديو لـ Youtube هو “DaVinci Resolve 16”.

يحتوي DaVinci Resolve 16 على الكثير من الميزات الرائعة. الميزة الأولى التي لفتت انتباهي هي قدراتها متعددة المنصات. البرنامج متاح لأنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac OS.

كما يوفر وظيفة قطع ذكية. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تعديل ، استيراد ، قص ، إضافة انتقالات ، والمزيد إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا استيراد ملفات الوسائط إلى مشروعك ، والوصول إلى المعاينة ، وتقديم المشروع وحفظه.

وأخيرًا ، يوفر البرنامج تثبيت الصورة. يمكنك التحكم في إطارات مقاطع الفيديو الخاصة بك وتثبيتها باستخدام عناصر تحكم فريدة. كما يقدم تأثيرات رائعة لتحسين GPU.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج تقنية التعرف على الوجه التي تقوم تلقائيًا بتمييز الوجوه الشائعة في مقاطعك. كما يوفر أدوات لإنتاج مشاريع ثلاثية الأبعاد HDR HDR.

يعد “DaVinci Resolve 16” أحد أفضل برامج تحرير الفيديو لـ youtube. لديها نسخة مدفوعة ونسخة مجانية للمحاكمة. يمكنك التحقق من Blackmagicdesign.com لمزيد من التفاصيل حول البرنامج.

CyberLink PowerDirector

احتل المركز الرابع في مراجعتي لأفضل برنامج لتحرير مقاطع الفيديو على Youtube “CyberLink PowerDirector”.

يقدم “CyberLink PowerDirector” رسومات متحركة وعناوين متحركة. يتيح لك هذا استخدام تأثيرات الحركة الدقيقة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو رائعة ورائعة. يمكنك أيضًا تطبيق الأشكال على مقاطع الفيديو الخاصة بك مع النص للتوضيح.

كما يقدم تأثيرات على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو تناسب منشورات Facebook و Instagram. يمكنك أيضًا إضافة أصوات إلى المقاطع.

أخيرًا ، يغطيه هذا البرنامج بميزة تحرير مفتاح chroma. باستخدام هذا ، يمكنك استخدام ميزات الشاشة الخضراء لتغيير خلفية الفيديو. كما يسمح لك باستخدام أدوات تتبع الحركة المتقدمة لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك إطارًا بإطار.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء تعديل لتثبيت الفيديو بزاوية 360 درجة. باستخدام هذا ، يمكنك إنتاج مقاطع فيديو خالية من الاهتزازات أو التلعثم.

يتطلب “CyberLink PowerDirector” الدفع قبل التثبيت ولكنه يقدم نسخة تجريبية مجانية. لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ، يمكنك التحقق من موقع Cyberlink الرسمي .

فيلمورا 9

حقوق الصورة: Filmora

لا يوجد رقم 3 في مراجعتي لأفضل برامج تحرير فيديو اليوتيوب لـ Youtube هو “Filmora9”.

يحتوي فيلمورا 9 على الكثير من الميزات المثيرة. يوفر ما يصل إلى 100 طبقة وسائط. لإنشاء إنتاج مذهل ، يمكنك إضافة العديد من الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو إلى مشروع واحد.

يوفر هذا البرنامج أيضًا تحرير فيديو 4K. يتأكد البرنامج من جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك رائعة. كما يوفر تأثيرات شاشة خضراء لإنشاء خلفيات رائعة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

هناك ميزة أخرى أعتقد أنها ستكون ذات فائدة – خيارات التحرير الخاصة بها. يمكنك تعديل مساراتك بشكل خلاق من خلال إزالة ضوضاء الخلفية والمزيد. كما يسمح لك بمعاينة جودة الفيديو للتعديل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة تأثيرات مثل اهتزاز الكاميرا أو عين السمكة لتصحيح أخطاء الكاميرا. كما يوفر أيضًا فلاتر إبداعية و LUTs ثلاثية الأبعاد الاحترافية وحركة بطيئة وتأثيرات عكسية.

تأتي “Filmora9” بتكلفة قبل التثبيت ولكنها تقدم نسخة تجريبية مجانية. لمزيد من التفاصيل حول محرر الفيديو هذا ، تحقق من موقع Filmora الرسمي .

موفي

حقوق الصورة: Apple

“iMovie” ليس رقم 2 في مراجعتي لأفضل برامج تحرير الفيديو لـ Youtube.

هذا برنامج رائع من Apple مع بعض الميزات المثيرة. أولاً ، يقدم منصة تحرير عبر. البرنامج متاح على iPhone و iPad و Mac OS. يمكنك البدء في تحرير مقاطع الفيديو على هاتفك وإنهائها على كمبيوتر Apple المحمول.

ثانيًا ، يقدم أدوات تحرير مبسطة. يمكنك بسهولة إضافة عناوين وموسيقى وتأثيرات مذهلة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو رائعة بدقة 4K. يوفر البرنامج أيضًا تأثيرات صورة في صورة وتقسيم الشاشة لتقديم عرض فيديو مثالي.

أخيرًا ، يقدم هذا البرنامج تأثيرات الشاشة الخضراء. هذا يسمح لك بتغيير خلفية مقاطع الفيديو الشخصية أو الشخصيات الخاصة بك إلى مواقع جميلة. مع التعديلات الصحيحة ، يخرج الفيديو غني وواضح.

علاوة على ذلك ، يقدم البرنامج مرشحات فيديو إبداعية تمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك جودة سينمائية. يوفر البرنامج أيضًا العشرات من الأنماط والمؤثرات الصوتية المدمجة وأكثر من 80 مسارًا صوتيًا ذكيًا.

من المؤكد أن “iMovie” هو أحد أفضل برامج تحرير الفيديوهات على اليوتيوب أو إنتاج الأفلام. لتنزيل البرنامج على جهاز iPhone أو iPad أو Mac ، تحقق من موقع Apple الرسمي للحصول على روابط لتنزيلها على جهازك.

عناصر Adobe Premiere

حقوق الصورة: Adobe.com

يأتي في المرتبة الأولى في مراجعتي لأفضل برامج تحرير فيديو اليوتيوب لـ Youtube وهو “Adobe Premiere Elements”.

أول ميزة مدهشة لهذا البرنامج هي وظيفة الأتمتة الخاصة به. هذا مدعوم بتقنية Adobe Sensi AI. تقوم تلقائيًا بإنتاج عروض شرائح أو صور مجمعة جميلة للصور والفيديو. ومع ذلك ، فإنه يترك مساحة لمساتك الخاصة.

ميزة أخرى بارزة ومهمة لهذا البرنامج هي أدوات التحرير البسيطة والدقيقة. يمكنك بسهولة قطع مقاطع الفيديو ودمج المقاطع أو الصور لإنتاج مقاطع فيديو رائعة. كما أنه يطابق ملفات الموسيقى بذكاء مع طول مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الميزة الأخيرة التي تجعل هذا البرنامج فريدًا هي أنماطه وآثاره الإبداعية في التحرير. يوفر عناوين متحركة ، وأنماط سينمائية ، وتأثيرات مثالية لمقاطع فيديو الحركة أو مقاطع الفيديو الإبداعية. يمكنك أيضًا ضبط لون مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة.

علاوة على ذلك ، يمكن للبرنامج تحرير وعرض مقاطع فيديو 4K عالية الدقة. يمكنك أيضًا استخدام InstantMovie لتحديد المقاطع والموسيقى والموضوعات لإنتاج رائع.

“Adobe Premiere Elements” هو برنامج تحرير فيديو عالي الجودة. يجعل التحرير سهل للمحترفين والمبتدئين. يتطلب البرنامج الدفع قبل التثبيت ولكنه يعطي نسخة تجريبية مجانية. يمكنك التحقق من موقع Adobe الرسمي للحصول على مزيد من التفاصيل حول البرنامج.

إغلاق
error: Content is protected !!