أفضل 7 طابعات صور محمولة

أفضل 7 طابعات صور محمولة

اجلب صور السيلفي في راحة يدك باستخدام هذه الأدوات الصغيرة.

يتم اختيار جميع المنتجات والخدمات التي تقدمها IndieWire بشكل مستقل بواسطة محرري IndieWire. ومع ذلك ، قد تتلقى IndieWire عمولة على الطلبات المقدمة من خلال روابط البيع بالتجزئة الخاصة بها ، وقد يتلقى بائع التجزئة بيانات معينة قابلة للتدقيق لأغراض محاسبية.

قد تبدو مشاركة الصور مقصورة على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن الصور القابلة للطباعة لا تزال موجودة. إذا كنت تتسوق لشراء طابعة صور محمولة ستجلب ذكرياتك المفضلة في راحة يدك ، فقد جمعنا قائمة ببعض الخيارات الأقل تكلفة للشراء بناءً على تقييمات العملاء. للحصول على أدلة تسوق إضافية ، اطلع على اختياراتنا لأفضل الكاميرات الرقمية التي تقل قيمتها عن 200 دولار أمريكي وملحقات الكاميرا التي يجب اقتناؤها. ستجد أدناه قائمة بطابعات الصور المحمولة من Kodak و Polaroid و Canon والعلامات التجارية الأخرى.

 

طابعة الصور كوداك خطوة

في السوق لطابعة صغيرة لا تكلف الكثير؟ تعد طابعة الصور Kodak Step خيارًا لائقًا نظرًا للسعر. يتصل بالهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android ، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى المزودة بتقنية Bluetooth أو NFC (اتصال المجال القريب). اطبع الصور على الفور ، وقم بتحويل صور السيلفي والصور الشخصية والصور الأخرى إلى صور فعلية باستخدام هذه الأداة الصغيرة. هناك شيء واحد يجب ملاحظته: قد يواجه مستخدمو Samsung Galaxy مشكلات في الاتصال ، لذا يرجى وضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تمتلك واحدة.

كتبت للمستخدم ماري فيلدز ، “ما يميز هذه الطابعة هو أنها خفيفة وصغيرة جدًا بحيث يمكنك اصطحابها إلى أي مكان تريده. على الطريق ، على [train ride]أينما كنت ترغب في الطباعة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز ببطارية تدوم طويلاً ، لذا لن تضطر دائمًا إلى الاتصال بالطاقة لإنجاز المهمة. “

 

طابعة صور بولارويد هاي برينت 2 × 3

تقوم طابعة بولارويد الجيب للصور بتحويل الصور ولقطات الشاشة والصور الأخرى الموجودة في لفة الكاميرا إلى مطبوعات عالية الجودة ذاتية اللصق مقاس 2 × 3 بوصة. اتصل بتطبيق Polaroid Hi · Print للهاتف المحمول لتخصيص المحتوى الخاص بك بإطارات ونصوص ورموز تعبيرية والمزيد.

كتب المستخدم Michael Vannucci ، “تستغرق الصور وقتًا أطول في الطباعة مما كنت أتوقع ، ولكن يمكنك رؤية عملية الطبقات بأكملها ، وهو أمر رائع حقًا. تبدو رائعة عند الانتهاء – حادة مثل الصور الرقمية التي تم إنشاؤها منها. تعد القدرة على طباعة ملصقات الصور لأي صورة فكرة رائعة. سأضع ملصقات في كل مكان. الطابعة نفسها صغيرة بما يكفي لوضعها في جيب حقيبة الظهر ويتم شحنها بسرعة كبيرة. لقد قمت بطباعة عدد قليل من الصور فقط حتى الآن ، لكنها لا تزال مشحونة بالكامل ، وتحمل شحنًا جيدًا. أنا معجب جدا به حتى الآن! “

 

طابعة الصور كانون سيلفي سكوير اللاسلكية

توفر طابعة الصور SELPHY Square اللاسلكية من Canon واجهة سهلة الاستخدام وتصميمًا مضغوطًا وخفيف الوزن لإمكانية النقل القصوى. تم تجهيز طابعة الصور الصغيرة هذه بتقنية تبخير الصبغة لتقديم مطبوعات عالية الجودة وسريعة الجفاف مقاس 2.7 × 2.7 بوصة (مع دعم لاصق قابل للتقشير). تحتوي طابعة الصور المدمجة SELPHY Square QX10 من Canon على بطارية مدمجة للطباعة اللاسلكية الخالية من المتاعب ، وهي متوفرة باللون الأبيض والأسود والوردي والأخضر. اتصل بتطبيق SELPHY Photo Layout 2.0 لإضافة تأثيرات وفلاتر وملصقات إلى صورك. إذا كنت تبحث عن خيار أرخص من نفس العلامة التجارية ، فجرّب طابعة الصور Canon IVY Mini.

يكتب مستخدم واحد ، “أحب طابعة الصور هذه! يحتوي على العديد من الميزات المفيدة التي تتيح لي تحرير الصور وطباعتها بسهولة أينما ذهبت. نظرًا لأنه يأتي مع بطارية قابلة لإعادة الشحن ، فيمكن إحضاره وشحنه أينما كان. جودة الصور ممتازة! في حين أن الألوان مختلفة قليلاً ، إلا أنني أحب كيف تبدو الصور رائعة والحجم لطيف للغاية! أود أن أقول إن طابعة الصور هذه هي الأفضل للاستخدام الشخصي. إنه مثالي للحرف اليدوية أو لتزيين مساحات المعيشة أو لمجرد الاحتفاظ بهذه الذكريات في الصور المادية. لقد كانت أيضًا تجربة رائعة جدًا لمشاهدة الصور التي يتم التقاطها “.

 

حزمة طابعة صور فوجي فيلم إنستاكس ميني لينك

طابعة الهاتف الذكي INSTAX Mini Link من Fuji Film هي نسخة محدثة من طابعة الهاتف الذكي INSTAX SHARE SP-2. إنه يوفر تصميمًا أنيقًا وخفيفًا للجسم ، مع تطبيق مُجدد ، وميزات اجتماعية ممتعة ، وقدرة Bluetooth. من أجل استخدام طابعة الصور ، قم بتنزيل تطبيق Instax Mini Link المجاني ، الذي يخصص صورك بما يقرب من 30 إطارًا ممتعًا وملونًا. يمكنك أيضًا إنشاء صور مجمعة وتقسيم المطبوعات وطباعة الصور من مقاطع الفيديو. يتميز التطبيق بوضع الطباعة القياسي ووضع المرح ، والذي يسمح للمستخدمين بتوصيل ما يصل إلى خمسة هواتف ذكية.

يكتب المستخدم نات ، “أحب هذا! أفضل هدية على الإطلاق لأي شخص! أحب كيف يمكنك فقط تحميل أي صورة من لفة الكاميرا ، مما يعني أنك لست مضطرًا دائمًا إلى حمل بولارويد معك والقلق بشأن العناية بها وإسقاطها. بنفس البساطة [as] للاستمتاع بوقتك وأي صور لديك ، يمكنك تحميلها لاحقًا باستخدام الإطارات والفلاتر وإضافة رسومات الشعار المبتكرة. أحبها!”

 

طابعة الصور المحمولة Sharper Image

تعمل طابعة الصور المحمولة هذه مثل السحر ، وفقًا للعديد من المراجعات. إنه لاسلكي ومضغوط ويعمل مباشرة مع جهازك المحمول (أجهزة iPhone و iPad و Android بما في ذلك أجهزة Samsung Galaxy) لطباعة الصور بحجم المحفظة في ثوانٍ. على غرار الطابعات الأخرى المدرجة ، سيتعين عليك تنزيل التطبيق المجاني لاقتصاص وتعديل وتطبيق المرشحات وإنشاء صور مجمعة. تتضمن العبوة شريطًا ملونًا واحدًا و 10 أوراق صور.

يكتب أحد المستخدمين ، “هذه أداة صغيرة رائعة تطبع الصور مباشرة من هاتفك ، حتى بدون شبكة wi-fi. نظرت إلى العديد من طابعات الهاتف قبل اختيار هذه الطابعة. أنا أحب ذلك كثيرا. الصور بجودة مذهلة – أفضل من تلك الصور الفورية القديمة من بولارويد. من الممتع حقًا إحضاره إلى حفلة أو حدث. ومع ذلك ، فإن ورق الملء باهظ الثمن ولا يمكن شراؤه إلا من خلال Sharper Image “.

 

طابعة الهواتف الذكية Hammacher Schlemmer

تعد طابعة الهواتف الذكية سهلة الاستخدام من Hammacher Schlemmer أكبر قليلاً من بعض الطابعات الأخرى بحجم الجيب. ينتج هذا الجهاز صورًا مقاومة للماء ومقاومة للبهتان وبصمات الأصابع مقاس 4 بوصات × 6 بوصات (دقة 300 نقطة في البوصة) في أقل من دقيقة (بمساعدة تطبيق مجاني). داخل الصندوق ، ستحصل على طابعة بها درج ورق وخرطوشة شريط حبر و 40 ورقة من ورق الصور. يبلغ طول طابعة الصور حوالي 6 بوصات ، وهي متوافقة مع iOS (6.0 وما فوق) و Android (4.0 وما بعده).

كتب أحد المستخدمين ، “لقد اشتريت هذه الطابعة لوالدي في منتصف الستينيات من العمر ، فهم يستمتعون حقًا بطباعة صور الأحفاد. كان الإعداد بسيطًا ، لقد توصلوا إلى كل شيء بمفردهم. إحدى الهدايا المفضلة لديهم وإخبار الأصدقاء بمدى سهولة الحصول عليها “.

 

طابعة الصور HP Sproket Studio

طابعة صغيرة رائعة أخرى ، طابعة الصور HP Sprocket Studio تحول اللحظات التي لا تنسى إلى مطبوعات ملونة جميلة تستحق الإطار. قم بتنزيل تطبيق HP Sprocket المجاني للحصول على قوالب صور سهلة الاستخدام ، لطباعة صور مقاومة للماء مقاس 4 بوصات من هاتفك الذكي ووسائل التواصل الاجتماعي بسرعة ، ولتخصيص اللقطات الخاصة بك باستخدام الإطارات والرموز التعبيرية والملصقات والمزيد. ما عليك سوى توصيل طابعة الصور HP Sprocket Studio وابدأ الطباعة على الفور باستخدام خرطوشة الحبر المرفقة و 10 أوراق من ورق الصور اللامع مقاس 4 × 6 بوصات. انتقل لاسلكيًا أو قم بتوصيل بنك الطاقة لشحن جهازك وطباعة الصور من أي مكان.

يكتب المستخدم كاندي ، “هذه الطابعة الصغيرة جيدة جدًا. إنه الحجم المثالي ويطبع صورًا جميلة. إذا كنت ترغب في طباعة صورتك الجميلة ، فعليك شراء هذا. إنه لأمر رائع.”

إغلاق
error: Content is protected !!