أفضل 7 معاجين أسنان لرائحة الفم الكريهة التي تحقق العجائب

أفضل 7 معاجين أسنان لرائحة الفم الكريهة التي تحقق العجائب

يمكن أن تترك رائحة الفم الكريهة (رائحة الفم الكريهة) انطباعًا دائمًا.

سواء كنت في اجتماع عمل ، أو في أول موعد ، أو مجرد التحدث إلى شخص آخر مهم ، فإن رائحة الفم الكريهة يمكن أن تشتت انتباهك تمامًا عن المحادثة المطروحة وتوضح ما يعتقده الكثيرون بأنه ضعف في النظافة.

لسوء الحظ بالنسبة للكثيرين ممن لديهم أنفاس أقل من النجوم ، فإنهم لا يدركون ذلك أبدًا حتى يخبرهم أحدهم بالفعل.

وهو بالطبع يمكن أن يكون لحظة محرجة للغاية.

ولكن إذا وجدت نفسك تحاول كل حل على ممر متجر البقالة ويبدو أنها لا تعمل ، فقد يكون ذلك بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب.

أولاً وقبل كل شيء ، تم تصميم العديد من معاجين الأسنان لمحاربة التسوس أو تفتيح ابتسامتك.

لذلك ، أردنا جمع أفضل معاجين الأسنان التي تم تصميمها من الألف إلى الياء للعمل على التخلص من روائح الفم الكريهة معًا.

من خيارات فريدة من نوعها مثل الفحم المنشط معجون الأسنان إلى الشركات الرائدة في السوق مثل مارفيس و TheraBreath ، قارنا أعلى العلامات التجارية التي سوف أترك لكم التنفس شعور طازجة لفترة طويلة بعد أن تغادر المنزل في الصباح.

ما الذي يسبب رائحة الفم الكريهة (رائحة الفم الكريهة) لتبدأ؟

من المهم أن تفهم ما يجري داخل فمك. عندما تستهلك قطعة من الطعام ، فمن الطبيعي أن تتحلل مع حلول اليوم.

فمك في حد ذاته هو أفضل بيئة ليس فقط لتنمو البكتيريا ، ولكن لتزدهر . ترى أن الطعام الذي أكلته للتو يبدأ في التحلل ، وبطبيعة الحال البكتيريا الموجودة في فمك – والبكتيريا التي تسبب أوامر سيئة تتضاعف أضعافا مضاعفة.

بالإضافة إلى الرائحة الكريهة ، تبدأ البكتيريا في تغطية فمك بالكامل – اللثة والأسنان واللسان.

يشار عادة إلى هذا الفيلم من البكتيريا باسم البلاك.

للتخلص تمامًا من رائحة الفم الكريهة ، تحتاج إلى إزالة البلاك. من أجل التخلص من تلك اللويحة ، فإن أحد الأدوات الرئيسية التي تحتاج إلى استخدامها هي بالطبع معجون الأسنان – ولكن لكي تكون أكثر تحديدًا ، يجب أن تفكر في أحد أفضل معاجين الأسنان لرائحة الفم الكريهة (المزيد حول هذا في دقيقة واحدة) .

إذا كنت لا تعمل على التخلص من البلاك يوميًا ، فستتصلب وتتطور إلى الجير – وستحتاج إلى الذهاب إلى طبيب الأسنان لإزالتها.

الآن بغض النظر عن الطعام ، هناك بالتأكيد أسباب أخرى تجعلك تسبب رائحة الفم الكريهة أيضًا. بعض الحالات الأخرى هي كما يلي:

النظام الغذائي: إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا متطرفًا أو نظامًا ثقيلًا على اللحوم ومنخفض الكربوهيدرات ، فإن رائحة الفم الكريهة هي أحد الآثار الجانبية الشائعة. نظرًا لأن جسمك ينفد من الكربوهيدرات ، فسوف يبدأ في حرق مخازن الدهون والسكر بدلاً من ذلك ، ثم يبدأ جسمك في إطلاق الكيتونات وبالتالي يتسبب في رائحة الفم الكريهة.

تكمن المشكلة في الأنظمة الغذائية المقيدة بالكربوهيدرات مثل Atkins وغيرها ، في أنه بغض النظر عن كمية الري الفموي أو غسول الفم أو حتى استخدام معجون الأسنان المصمم خصيصًا لمكافحة رائحة الفم الكريهة – ستبقى رائحة الفم الكريهة. في هذه الحالة ، نوصي بمضغ العلكة أو تناول النعناع في متناول اليد كعلاج.

المدخن: يعلم الجميع أن التدخين ليس صحيًا. واحدة من أكثر الشكاوى شيوعًا من الأشخاص المحيطين بالمدخنين هي أن لديهم “يتنفس المدخنون”. هذه الرائحة الكريهة من المدخنين ناتجة عن جفاف الفم ، أو ما يعرف ببساطة باسم جفاف الفم. عندما تدخن ، تكون أكثر عرضة للإصابة بأمراض اللثة. لذلك ستحتاج إلى مضاعفة معجون أسنان مصمم لجفاف الفم مثل Biotene ( المراجع أدناه) مع الاستخدام المنتظم لشطف الفم من أجل الحفاظ على ترطيب فمك.

من الواضح أن الطريقة الأفضل والأكثر صحة لمنع تنفس المدخنين هي التخلص من هذه العادة – على الرغم من أن قولها أسهل بكثير من فعلها.

مريض: بسبب التنقيط الأنفي اللاحق أو السعال الحاد ، من المحتمل أن يبدأ أنفاسك بالتدهور. من الواضح أن أهم شيء هو التمتع بصحة جيدة – ولكن إذا كان إخفاء رائحة الفم الكريهة أمرًا مهمًا بالنسبة لك – فنحن نوصي بحمل النعناع طوال اليوم مع الحصول على الكثير من السوائل والراحة.

تقنية التنظيف بالفرشاة المناسبة: يجب أن يكون ذلك دون قول ، ولكن عندما تغسل فمك بالفرشاة ، يجب ألا تركز فقط على أسنان الغرور في المقدمة. بالإضافة إلى أسنانك الأمامية ، فأنت تريد التأكد من أنك تحصل على طول خط اللثة واللسان. تذكر أن فمك عبارة عن حوض ميكروبي – تأكد من تنظيفه جيدًا. يجب أن تقضي دقيقتين على الأقل في تنظيف أسنانك.

هل هناك مكونات رئيسية يجب البحث عنها لتحديد أفضل معجون أسنان لرائحة الفم الكريهة على وجه التحديد؟

فلوريد الصوديوم هو أحد أفضل مكونات معجون الأسنان للتخلص من رائحة الفم الكريهة. يوجد في معاجين الأسنان مثل CloSYS ، فلوريد الصوديوم لديه القدرة على قتل جميع البكتيريا السيئة التي ستتطور في النهاية إلى البلاك في بضع ثوانٍ فقط عند التلامس.

بالإضافة إلى فلوريد الصوديوم الذي يحتوي على جميع المكونات الطبيعية مثل ملح البحر الميت والزيوت الأساسية والزنك والجلسرين النباتي مثل معجون الأسنان من Oral Essentials . يقوم هذا المزيج من المكونات بعمل رائع في تبييض أسنانك بلطف – ولكن الأهم من ذلك أنه يقوم بعمل رائع في الحفاظ على نظافة اللثة. في الواقع ، كانت هناك دراسة على مدى 10 سنوات لاحظت الأطفال الذين قاموا ببساطة بفرك ملح البحر الميت على طول خط اللثة وكانوا خاليين من أي أمراض اللثة.

منتجات نظافة الفم المجانية التي ستساعد على تحسين تنفسك

بغض النظر عن معجون الأسنان ، هناك عدد كبير من منتجات الأسنان التي يمكن أن تساعد في التخلص تمامًا من رائحة الفم الكريهة. المنتجات الموضحة أدناه تستحق بالتأكيد النظر:

خيط تنظيف الأسنان التقليدي : في حين أن التنظيف بالفرشاة قد يؤدي وظيفة رائعة في إزالة البلاك من على أسنانك ، إلا أن استخدام الخيط لا يزال أحد أفضل الطرق لإزالة الطعام المتحلل بين أسنانك. يساعد الخيط على تفكيك كل شيء حتى تتمكن من شطف الجزء الأيسر من المادة اللزجة بسهولة.

تنظيف الأسنان بالخيط المائي : ينقطع النظر عن الدم عند بعض الناس عند استخدام الخيط – وهذا محق في ذلك! طريقة فعالة للتنظيف بين أسنانك ولسانك من خلال استخدام خيط مائي عالي الجودة. شخصيا ، نحن معجبون كبيرون بـ Waterpik WP-660 ، حيث يمنحك فوائد استخدام فرشاة الأسنان ومنظف اللسان ومنظف اللثة و waterpik في جهاز واحد.

غسول الفم : ما لا تضعه بين أسنانك بفرشاة الأسنان والخيط ، يجب أن تلتقطه بغسول فم مطهر. تسود العلامات التجارية مثل Listerine في هذا المجال ، ولكن إذا كنت لا تتطلع إلى حرق فمك في الساعة 5:30 صباحًا ، فنحن نوصي بالاطلاع على بعض الخيارات المتاحة الخالية من الكحول. ملاحظة: يقوم Listerine أيضًا بعمل غسول فم خالٍ من الكحول أيضًا .

تجريف اللسان : في البداية يبدو جهاز إزالة رائحة الفم الكريهة هذا من العصور الوسطى – أعني من يريد أن يكشط قطعة معدنية على طول لسانه ويطلق عليها اسم اليوم؟

في حين أن كاشطات اللسان قد تبدو وكأنها متوقفة قليلاً للوهلة الأولى – فهي تحظى بشعبية كبيرة وفعالة في إزالة جميع البكتيريا المتراكمة من لسانك. إنهم لا ينجزون المهمة فحسب ، بل يسهل تنظيفهم أيضًا. معظم كاشطات اللسان الشائعة مصنوعة من المعدن مما يقلل من كمية نمو البكتيريا ويمكن بسهولة غسلها أو تطهيرها عند مقارنتها بنظيراتها البلاستيكية. إذا كانت ميزانيتك محدودة ولا يمكنك شراء جهاز تنظيف الأسنان بالماء بالكامل ، فإن مكشطة اللسان هي بديل رائع.

أفضل معاجين الأسنان لرائحة الفم الكريهة

1. أفضل معجون أسنان طبيعي لرائحة الفم الكريهة: معجون أسنان بالفحم المنشط

الفوائد الصحية للفحم المنشط في معجون الأسنان مذهلة ؛ يبيض الأسنان ، وينعش التنفس ، ويحمي من البلاك والتجاويف.

لا يستخدم معجون الأسنان مواد كيميائية مثل الفلوريد أو المبيض لتحقيق نتائجها ، مما يجعله حلاً طبيعيًا وقابل للتطبيق لصحة الفم الرائعة. تم استخدام الفحم النشط كمرشح ومنظف في جميع أنحاء المنزل ، ولكنه أيضًا بديل آمن لمعجون الأسنان. لون معجون الأسنان أسود ، مما يجعله مرئيًا بشكل لا يصدق عند تنظيف الأسنان بالفرشاة.

ستعرف بالضبط أين قمت بالفرشاة وأين لم تفعل ذلك.

يمنحها زيت جوز الهند طعمًا فريدًا ، على الرغم من وجود آثار جانبية لوجود فحم محبب وغريب المذاق في فمك. بالتأكيد لا يناسب الجميع ، ويستغرق الأمر بعض الوقت لتترك فرقًا ملحوظًا ، لكن تأثيره يدوم لفترة أطول من معجون الأسنان الآخر الذي تشتريه من الصيدلية.

الايجابيات

  • يبيض وينعش التنفس بشكل طبيعي
  • واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وفعالية
  • رخيص نسبيا

سلبيات

  • الفحم يجعل الملمس غريب

2. الأفضل بشكل عام لرائحة الفم الكريهة : معجون أسنان كلوزيس بالفلورايد

معجون أسنان يحتوي على نسبة حموضة متوازنة يعتمد على الفلورايد من CloSYS هو واحد من الرواد عندما يتعلق الأمر بمعجون أسنان فعال لإزالة رائحة الفم الكريهة. على الرغم من كونه خاليًا من الكحول والكبريتات ، إلا أنه يستخدم هجينًا صغيرًا من فلوريد الصوديوم الذي سيقتل بفعالية 99٪ من البكتيريا التي تنمو في فمك. تذكر أنه من أجل أن يكون معجون الأسنان فعالاً ، يجب أن تنظف بالفرشاة في الوقت المحدد الذي يوصي به أطباء الأسنان يوميًا – دقيقتان في كل مرة.

بعض الميزات البارزة الإضافية لمعجون الأسنان هذا هو أنه خالٍ من SLS – وهو منظف كيميائي موجود في بعض معاجين الأسنان الأكثر شيوعًا. أيضًا إذا كنت قد أجريت تيجانًا أو قشورًا أو أعمال جسر أو غيرها من عمليات الأسنان باهظة الثمن التي أجريت في الماضي ، فيجب أن تخدمك تركيبة التنظيف اللطيفة بشكل جيد. كما يجب ألا تواجه أي نوع من البقع مع الاستخدام المطول.

في حين أن التركيز في هذه المقالة ينصب في المقام الأول على معجون الأسنان الذي يساعد على التخلص من رائحة الفم الكريهة (وهو ما يفعله هذا) ، نظرًا لمكوناته المعتدلة نسبيًا – يجب أن يخدم الرجال والنساء في كل مكان ممن لديهم أسنان حساسة أيضًا. لذلك جعلها عجينة ممتازة للمشاركة بين أفراد الأسرة.

الايجابيات

  • معجون أسنان متوازن درجة الحموضة
  • عظيم لمن لديهم أسنان حساسة
  • لن يسبب تلطيخ

سلبيات

  • يمكن أن يكون أقوى قليلاً في التبييض

3. الأفضل للأسنان الحساسة: معجون أسنان TheraBreath للتنفس المنعش

TheraBreath موجود منذ سنوات وهو علامة تجارية محترمة بين أطباء الأسنان على حد سواء.

مثل بقية منتجاتهم ، فإن معجون أسنان Fresh Breath من TheraBreath هو من بين الأفضل في التخلص تمامًا من أي نوع من رائحة الفم الكريهة التي قد تكون تختمر في فمك.

ما هو جدير بالملاحظة في هذا المنتج ، هو أن معجون الأسنان Oral Essentials الطبيعي بالكامل ، TheraBreath يشمل أيضًا الألوة فيرا ضمن قائمة مكوناته وهو أمر رائع لمن يعانون من اللثة الحساسة. ثانيًا ، معجون الأسنان هذا خالي أيضًا من أي منظفات مثل SLS (كبريتات لوريل الصوديوم) ، لذلك لا ينبغي أن يكون لديك أي تطور من قرح الفم.

من الطبيعي أن يكون هذا المنتج فعالًا أيضًا في مكافحة التسوس وأمراض اللثة.

الايجابيات

  • مصنوع لمحاربة رائحة الفم الكريهة
  • كما يمنع التسوس
  • أحد معاجين الأسنان الأعلى تصنيفًا لرائحة الفم الكريهة

سلبيات

  • غير مناسب للسفر (4 أوقية)

4. البيوتين

أحد الأسباب الرئيسية لرائحة الفم الكريهة ، خاصة بين السكان المدخنين هو جفاف الفم (أي جفاف الفم). عندما تدخن ويصبح فمك جافًا ، فإن معجون أسنان رائعًا للمساعدة في علاج الآثار الجانبية الكلاسيكية لـ “تنفس المدخنين” هو Biotene.

مع قاعدة فلوريد الصوديوم ومزيج من العديد من المكونات الأخرى بما في ذلك السيليكا الرطبة وكوكاميدوبروبيل البيتين (مشتق جوز الهند) ، سيساعد معجون الأسنان هذا على إبقاء فمك “رطبًا” من أجل الحفاظ على نفس منعش طوال اليوم.

مع الحفاظ على جفاف الفم ، فإن معجون البيوتين هذا سيساعد على تقليل حدوث أمراض اللثة والتجاويف. حتى إذا كنت لا تعاني من جفاف الفم ، فلا يزال بإمكان معجون الأسنان هذا أن يعمل كمعجون أسنان شامل للآخرين أيضًا. على الرغم من كونه معجون أسنان يحتوي على الفلورايد ، يجب استخدامه للبالغين فقط.

إذا كنت تعاني بشكل مزمن من جفاف الفم ، فإن المنتج التكميلي الرائع لمعجون الأسنان هذا هو أيضًا شطفه من Biotene أو TheraBreath.

5. معجون أسنان مبيض BreathRx

أثناء استخدام معجون أسنان مبيض أولاً ، يجب ألا تغفل عن فعالية معجون الأسنان هذا في القضاء على رائحة الفم الكريهة أيضًا. يحتوي على الزنك ، الثيمول ، زيت الأوكالبتوس (كما يطلق عليه مزيج Zytex) سوف يكسر بلطف أي بكتيريا تسبب الروائح الكريهة.

على وجه التحديد ، يعتبر زيت الأوكالبتوس الموجود في BreathRx مزيلًا طبيعيًا للروائح ومضادًا للأكسدة. لذلك سوف تنعش أنفاسك بشكل طبيعي مع هذا المنتج.

كما ذكرنا سابقًا ، في حين أنه يقوم بعمل رائع في تخليصك من رائحة الفم الكريهة ، إلا أن معجون الأسنان هذا موجه نحو تبييض أسنانك. لذلك فهو اختيار ممتاز إذا كنت تبحث عن بعض الظلال الأكثر إشراقًا في ابتسامتك.

أخيرًا ، فإن معجون الأسنان هذا مثل العديد من المعجون الآخرين الذي تمت مراجعته سيحارب بشكل طبيعي التسوس وأمراض اللثة.

6. مارفيس

معجون الأسنان القوي بالنعناع هو كل ما تحتاجه للتخلص من رائحة الفم الكريهة المزمنة. بفضل معجون النعناع القوي وقدرات محاربة البلاك ، فإنه يجعل معجون الأسنان الذي يحمل اسمًا تجاريًا للعار.

معجون أسنان Marvis Strong Mint لطيف على الأسنان واللثة ، لكنه يهاجم مركبات الكبريت التي تسبب رائحة الفم الكريهة ورائحة الفم الكريهة. إنه يترك الأسنان لامعة بشكل استثنائي باستخدام مكونات أساسها إكسيليتول والسوربيتول ، بالإضافة إلى أنها ذات مذاق جيد للغاية ، مما يجعل تنظيف الأسنان بالفرشاة تجربة ممتعة.

يقول مراجعو هذا المنتج إنه يعمل بشكل جيد للغاية ، وهم سعداء بالنتائج. يلاحظ المشترون أن أسنانهم أصبحت أكثر بياضًا من أي وقت مضى ، وأن رائحة الفم الكريهة في الصباح أصبحت شيئًا من الماضي.

ومع ذلك ، لا يشعر الجميع بالجنون بشأن السعر ، وهو أغلى قليلاً من الأشياء التي تشتريها من متجر الأدوية. بشكل عام ، إنه معجون أسنان فعال للغاية ، على الرغم من أنك تدفع أكثر قليلاً مقابل الجودة.

7. معجون أسنان أساسيات الفم

من صنع أطباء الأسنان ، تعتبر Oral Essentials واحدة من الشركات الرائدة في السوق عندما يتعلق الأمر بمعاجين الأسنان العضوية والطبيعية تمامًا. يحتوي Oral Essentials على كل الأشياء الصحيحة لتنظيف فمك مع ترك مذاق النعناع الرائع والطبيعي.

للمساعدة في إنجاز المهمة من ناحية التنظيف ، تشتمل Oral Essentials على ملح البحر الميت. قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء في البداية ، ولكن كانت هناك دراسة حددت مدى الفعالية الفائقة لهذا المكون في الوقاية من أمراض اللثة (اللثة). ما هو أكثر من ذلك هو أن معجون الأسنان هذا يخلو بشكل ملحوظ من الفلورايد – لذلك يعتبر آمنًا للاستخدام لجميع أفراد عائلتك.

تستخدم Oral Essentials أيضًا مكونات مثل الألوة فيرا العضوية والإكسيليتول لدعم جهود التنظيف.

بالإضافة إلى عوامل التنظيف القوية ، تشتمل أيضًا على عدد قليل من الزيوت الأساسية الأساسية. ستجد في الأنبوب زيت النعناع والنعناع والريحان وزيت القرنفل.

لكن لماذا كل هذه الزيوت العطرية التي تبدو غريبة؟

عندما تنظر إلى كل واحد منهم – فلديهم تخصصاتهم ومزاياهم الفريدة. على سبيل المثال ، لا يعمل زيت النعناع على إنعاش رائحة الفم الكريهة فحسب ، بل له أيضًا خصائص مضادة للميكروبات ، ويهدئ مشاكل الجهاز الهضمي ، ويساعد على تقليل آلام المعدة على سبيل المثال لا الحصر بعض الفوائد الرائعة. من ناحية أخرى ، يساعد زيت زهرة القرنفل الأساسي على تحسين الدورة الدموية وتقليل أمراض اللثة وهو التهابات طبيعية – وهو ممتاز في مكافحة التهاب اللثة.

كما ترون ، فقد خططت Oral Essentials بعناية لقائمة مكوناتها لتكون أكثر معجون أسنان طبيعي فعال يمكن أن يشتريه المال من أجل إيقاف رائحة الفم الكريهة في مساراتها.

8. معجون أسنان أوكسي فريش بالليمون والنعناع

رائحة الفم الكريهة الشديدة لا تتحمل أي فرصة ضد معجون الأسنان الذي أوصى به طبيب الأسنان. يتميز بمكونات آمنة تعمل بجد لإزالة البكتيريا المسببة للرائحة التي تراكمت في فمك ، مما يمنحك نفسًا منعشًا.

ثبت سريريًا أن معجون الأسنان هذا يزيل البلاك ، وينعش النفس ، ويمنع التسوس بالفرشاة المنتظمة ، مما يجعل أوكسي فريش منافسًا قويًا ضد معاجين الأسنان التي تحتوي على الفلورايد في الصيدلية.

التركيبة غير السامة سهلة على الفم واللثة ، لكنها تقضي على مركبات الكبريت في فمك ولسانك التي تسبب رائحة الفم الكريهة. والنتيجة النهائية هي الشعور بالانتعاش الدائم طوال اليوم. يمكنك أيضًا إقران معجون الأسنان هذا بغسول الفم لحماية مزدوجة. إنه أغلى قليلاً من معجون الأسنان الذي يحمل علامة تجارية تجارية ، ولكنه مصمم لتنظيف الروائح والقضاء عليها ، وليس فقط إخفاءها.

9. معجون أسنان SmartMouth

التنظيف الاحترافي هو مجرد فرشاة. تم تصميم معجون الأسنان هذا من SmartMouth لتنظيف أسنانك كما لو كنت قد أتيت من طبيب الأسنان.

يستهدف البلاك والبكتيريا المسببة للرائحة المسؤولة عن رائحة الفم الكريهة والمخاوف الصحية الأخرى. يحقق ذلك باستخدام Smart-Zinc ، وهو مركب مصمم خصيصًا لإزالة رائحة الفم الكريهة بشكل فعال بعد فرشاة واحدة فقط.

يعمل معجون الأسنان هذا أيضًا على منع تسوس الأسنان وإزالة البلاك ، مما يحسن صحة الفم بشكل عام. تركيبة الفلورايد تحافظ على أسنانك ناصعة البياض أيضًا ، مما ينتج عنه ابتسامة جميلة.

يأتي معجون الأسنان هذا في ثلاثة أنابيب سعة 6 أونصات ، مما يجعله مثاليًا لحفظه في كيس طوال الليل أو على منضدة الحمام. سعرها أكبر بكثير مما قد تتوقعه من هذه الأنابيب الصغيرة ، مما قد يكون جانبًا سلبيًا لشراء هذا المنتج. ولكن ، إذا كان المنتج يعمل ، فقد تكون التكلفة تستحق ذلك.

إغلاق
error: Content is protected !!