أقوى خلطات لتسمين الوجه و الخدود

أقوى خلطات لتسمين الوجه و الخدود

أقوى خلطة لتسمين الوجه و الخدود

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اهلا بكم اعزائي الكرام عزيزتي الكريمات اينما كنتم اينما توجدتم اليوم ان شاء الله سوف اقدم لكم وصفه سريعه ومفعولها سريع لتسمين الوجه ونفخ الخدود بالنسبه لهذه هي الوصفه فهي وصفه موضعيه تصلح للنساء اللواتي يعانين من مشكل نحافه الوجه والخدود اما بالنسبه للنساء اللواتي يعانون من مشكل نحافه الجسم وانصحهم  بتسمين الجسم اولا وبعد ذلك سوف نلاحظ ان الوجه بدا يمتلئ.

مقادير هذه الوصفه كالتالي:

نحتاج الى ملعقه كبيره من مسحوق الحلبه ويجب ان يكون هذا المسحوق ناعم جدا. 
نحتاج ايضا الى ملعقه كبيره من خميره الخبز. 
نحتاج ايضا الى ملعقه كبيره من عسل النحل. 
نحتاج ايضا الى ملعقه كبيره من ماء الورد.
 

 طريقة التحضير

نضع هذه المكونات في اناء من زجاج ونقوم بتحريكها الى ان تصبح على شكل كريمه ونترك بعض الخليط لمده عشر دقائق
 

طريقة الاستعمال:

بوضع هذا الخليط على المنطقه التي نريد تسمينها ونترك هذا الماسك على الوجه لمده 15 دقيقه حتى يجف تماما ما نقوم بغسلها بماء فاتر ومن الاحسن ان نقوم بتدليك الوجه بزيت الحلبه نكرر هذه الوصفه ونداوم عليها الى ان نحصل على النتيجه المرضيه

كيفية تسمين الوجه بالخميرة:

طرق تسمين الوجه بالخميرة من خلال عرض عديد الوصفات التي ستتمكنون من خلال تطبيقها على وجوهكم من مضاعفة حجمه و تسمينه في فترة

تسمين الوجه بالخميرة

لا تحتاج للعديد من المكونات في هذه الخلطة يكفيك فقط الحصول على الخميرة.

طريقة الإعداد:

اتخاذ كيس من الخميرة، صب حوالي نصفه في كوب صغير وإضافة الماء لجعلها عجينة. دعها تنتفخ لمدة 5 دقائق. ثم انشرها على الوجه.
القناع:
نشر الخلطة على الوجه والسماح لها أن ترتاح لمدة 10 دقيقة قبل الشطف. وبالإضافة إلى ذلك، تمرير قطعة من القطن مشربة مع عصير الليمون على كامل الوجه. يمكنك بعد ذلك ترطيب وجهك مع كريم. ستحصل حتما بعد تطبيق هذه الخلطة على وجه سمين كما تشتهي.

إغلاق
error: Content is protected !!