أنا أحب صديقي ، ولكن كيف أعرف ما إذا كان هو يحبني؟

أنا أحب صديقي ، ولكن كيف أعرف ما إذا كان هو يحبني؟

كيف اعرف حبيبي هل يحبني ام لا

قبل أن تقرر الزواج ، سوف تمر علاقتك بمرحلتين رئيسيتين. أولاً ، ستأتي لحظة عندما تدرك ، “أنا أحب صديقي ؛” ثانياً ، ستدرك أنه “الشخص”. الجزء الصعب هو معرفة متى تصل إلى هذه المراحل.

 

المرحلة رقم 1 – أنا أحب صديقي

هذه المرحلة سهلة نسبيًا لأنها تحدث مع القليل من الجهد من جانبك. في مرحلة ما ، بعد أن تعرف صديقك لفترة من الوقت ، ستعرف ذلك. من الصعب التنبؤ بالوقت ، لكن المراحل المبكرة من الحب تشعر بأنها مدهشة وبصورة عامة بلا عناء.أنا أحب صديقي ، ولكن كيف أعرف ما إذا كان هو يحبني؟

المرحلة رقم 2 – تقرير أنه “الشخص”

الوصول إلى المرحلة الثانية أصعب كثيرًا لأنه يتطلب بعض العمل من جانبك. إن إقرار أن صديقك هو “الشخص” أكثر خطورة من التصريح “أنا أحب صديقي”. إنه يقول أنك اخترته قبل كل شيء وأنك مستعد للالتزام على مستوى أعمق. إنه ليس شيئًا واضحًا دائمًا لأن الرجل المثالي غير موجود. فكيف تعرف ما إذا كان هو “واحد”؟

علامات على أنه “يحبك”

  • تشترك في نفس القيم – صحيح أن الأضداد تجذب ، لكن فقط بطرق معينة. إذا لم تكن الأشياء المهمة بالنسبة لك مهمة بالنسبة له ، فسيكون من الصعب إقامة علاقة جدية طويلة الأجل. ومع ذلك ، ربما لا يهم ما إذا كانت شخصياتك مختلفة طالما أنك تشارك نفس القيم. هذا يعني أنكما تريدان نفس الأشياء في المستقبل ، وهو أمر مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل تقرير إنجاب أطفال أو المكان الذي تريد أن تعيش فيه. فالرجل الذي لا يقدر عائلته ، على سبيل المثال ، قد لا يفهم سبب رغبتك في قضاء عيد الميلاد مع العائلة بدلاً من الذهاب في عطلة مدارية. القيم المشتركة ستجعل كل قرار أسهل بكثير.
  • إنه يحترم آرائك – من يريد أن يقضي حياته مع شخص لا يقدر آرائه؟ هذا لا يعني أنه ليس لديه إرادة قوية ؛ هذا يعني فقط أنه يهتم بما تعتقد. عندما يسأل عن أفكارك حول القرارات المهمة ، فأنت تعلم أنه يقدر رأيك. إذا كان “الشخص” ، فستجد أنك تقدر آرائه أيضًا.

 

  • أصبح e أفضل صديق لك – هناك فرق كبير بين الحب وما شابه. إذا وجدت نفسك تفكر ، “أنا أحب صديقي ، ولكني أفضل التسكع مع الفتيات” ، فقد لا يكون “الشخص” من أجلك. أنت تعرف أنك مع الرجل المناسب عندما تفضل قضاء الوقت معه. على سبيل المثال ، عندما يحدث شيء مضحك لك ، لا يمكنك الانتظار للاتصال به وإخباره بكل شيء. إذا كان حبيبك هو أفضل صديق لك ، فيمكنك أن تشعر بالثقة أنك عثرت على “الشخص ” .
  • لا يبدو المستقبل بعيدًا – عندما تكون مع الشخص المناسب ، فأنت تريد أن تبدأ في التخطيط للأشياء في الأشهر المقبلة ، وليس فقط في الأسبوع القادم. تبدأ في التفكير فيما ستفعله معًا بعد عام من الآن. أنت لست خائفًا من وضع خطط معه في المستقبل البعيد لأنك تشعر بالثقة من أنك ستظل معًا.
  • تبدأ أهدافك في الالتقاء ببعضها البعض – العمل من أجل تحقيق الأهداف هو تقريب الأزواج. عندما تبدأ في معالجة الأهداف معًا ، فإن ذلك يعد علامة جيدة على أن علاقتك تنتقل من مجرد “أحب صديقي” إلى “أعتقد أنه” الشخص “. قد يشمل ذلك خططًا للسفر إلى وجهة محددة ، والانتقال إلى مكان معين المدينة ، أو دعم قضية خيرية. عندما تقوم بتعيين الأهداف وإنجازها معًا ، فإنك تشكل رابطة أعمق مع بعضها البعض.
  • لديك أشياء مشتركة – عندما تكون في المواعدة ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة مقدار ما تشترك فيه مع صديقها. في بعض الأحيان ، قد تشكل مشاعر قوية بالنسبة له ، وحتى تقع في الحب ، لكنك قد تدرك أنه ليس لديك الكثير من الأشياء المشتركة معه. بمجرد اختفاء الإثارة الأولية للعلاقة ، تترك مع شخص لا يستمتع بالقيام بالأشياء التي تحبها. من ناحية أخرى ، عندما تجد “الواحد” ، فإنك تواصل العثور على المزيد والمزيد من الأمور المشتركة مع تقدم علاقتك. ربما تكون متناقضًا في بعض المستويات ، لكن بشكل عام تكون أوجه التشابه أقوى من الاختلافات.
  • تثق ببعضك البعض – من المستحيل أن تكون لديك علاقة طويلة الأمد وسعيدة بدون ثقة. إنه ليس شيئًا يمكنك تأسيسه على الفور في علاقة جديدة لأنه يجب كسبه. الثقة يسير جنبا إلى جنب مع الحب. كلما قمت بتطوير واحدة من هذه الصفات ، سترى الآخر.
  • ترى جانبه السيئ ، وما زلت تحبه – مرات عديدة ، ستضرب امرأة مرحلة “أنا أحب صديقي” بينما لا تزال تتجاهل جانبه السيئ. من الأسهل الوقوع في الحب عندما ترتدي نظارة وردية اللون. ومع ذلك ، في مكان ما أسفل السطر ، ستبدأ في رؤية صفاته السلبية. يتضمن ذلك كل الأشياء الصغيرة التي اعتدت على التفكير فيها كانت لطيفة ، لكنك الآن تجدها مزعجة بشكل لا يصدق. ويشمل أيضا ماضيه ، والأخطاء وجميع. عندما تحب كلاهما صفاته الجيدة وتستطيع قبول الصفات غير الجيدة ، فقد يكون “الشخص ” .
  • يمكنك أن تكون نفسك – عندما تكون مع “الشخص” ، فإنك تصل إلى نقطة تدرك فيها أنك أكثر ارتياحا له من أي وقت مضى مع أي شخص آخر. أنت حر في أن تكون نفسك. لا تشعر أنك يجب أن تكون دائمًا في أفضل حالاتك أو تقدم عرضًا ، حتى تتمكن من الاسترخاء في بشرتك. تجد أيضًا أنك لا تشعر بالحرج من حوله لأنك وصلت إلى مستوى جديد من الراحة.

سر صغير عن “الحبيب”

إذا كنت تقضي حياتك في البحث عن صديقك الحميم أو “الشخص” ، فقد ينتهي بك الأمر وحدك وخيبة أمل. إليك السبب: لا يوجد شخص مثالي لك. كل الرجال (والنساء) يعانون من عيوب. إذا كنت لا تصدق ذلك ، فقد تبحث عن شخص غير موجود ، وقد تفقد الشخص الذي يمكن أن يجعلك سعيدًا لبقية حياتك.

على الرغم من أنه من الطبيعي أن تجد أنه من الأسهل عليك التواصل مع بعض الرجال أكثر من الآخرين ، إلا أنك ستجد في وقت ما شخصًا يجعلك ترغب في التخلص منه لفترة طويلة ، والعيوب وجميعها. سوف تشعر بالرضا بطريقة لا يشعر بها الآخرون. وذلك عندما تعرف أنك عثرت عليه.

“الشخص” هو ببساطة الرجل الذي تريده بجانبك وأنت تتصفح صعودًا وهبوطًا في الحياة. أنت تعرف أن الحياة لن تكون مثالية وأنه سوف يخذلك من وقت لآخر ، لكنه بشكل عام هو “الشخص” من أجلك.أنا أحب صديقي ، ولكن كيف أعرف ما إذا كان هو يحبني؟

مشاكل الحب

كل من الرجل والمرأة تجربة الخوف من الالتزام. من الصعب معرفة ما إذا كان صديقك هو “الشخص” لأنه يضعك في موقف ضعيف. هذا يعني أنك تنتقل إلى مرحلة جديدة من الحياة. قد يكون هذا مكانًا مخيفًا ، خاصةً إذا كنت مصابًا في الماضي. إذا كنت تعتقد أنك عثرت على الرجل الذي ترغب في إنفاقه إلى الأبد ، ولكنك تكافح من أجل الالتزام على مستوى أعمق ، فقد تجد الراحة والوضوح في التحدث إلى معالج مرخص في BetterHelp . يمكن أن يساعدك المعالج في فرز أفكارك ومشاعرك ، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت بحاجة للقيام ببعض الأعمال الشخصية أو ما إذا كان “الشخص”. فيما يلي بعض مراجعات المستشارين من الأشخاص الذين يعانون من مشكلات مماثلة.

إغلاق
error: Content is protected !!