أهم 3 أخطاء للعناية بالبشرة يجب أن تتوقف عن فعلها الآن وماذا تفعل بدلاً من ذلك

أهم 3 أخطاء للعناية بالبشرة يجب أن تتوقف عن فعلها الآن وماذا تفعل بدلاً من ذلك

قد تتبع إجراءات العناية بالبشرة نفس الهيكل الأساسي ، ولكن هناك بالتأكيد مجال للتلاعب بالمكونات والخطوات الإضافية. ومع ذلك ، يمكنك تجميع نظام فريد قليلاً ، ولا بأس بذلك! لسنا هنا لنخبرك أنه يجب عليك اتباع طقوس محددة من خطوة إلى ثلاث خطوات ، خاصة بالنظر إلى أن بشرة كل شخص تتفاعل بشكل مختلف مع بعض الصيغ. هذا هو جمال العناية بالبشرة – إيجاد أفضل ما يناسبك. ولكن عندما تحدثنا إلى طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من مجلس الإدارة  ويتني بو ، دكتوراه في الطب ، في بودكاست mindbodygreen ، كان علينا أن نسأل: هل هناك أي ممارسات شائعة للعناية بالبشرة تجعلك تشعر بالضيق تمامًا؟

لو وها ، لدى بو ثلاث قبضات رئيسية. انظر أدناه لمعرفة ما لا يجب فعله وكيفية معالجة الأخطاء الفادحة.

3 أخطاء جديرة بالملل في العناية بالبشرة.

“العناية بالبشرة جديرة بالملاحظة – دعنا نذهب بالتأكيد إلى هناك” ، قالت مازحة. لذلك سوف نتعمق فيه:

  1. تبخير بشرتك (كثيرًا): “خاصة الآن أثناء COVID ، يحاول الكثير من الناس [إنشاء] بيئة سبا في المنزل.” بالإضافة إلى زيادة طفيفة في صناعة الحلويات المصنوعة يدويًا ، لاحظ Bowe أن الأشخاص يستثمرون في أجهزة بخار الوجه . الآن ، يمكن أن تكون هذه مفيدة في توسيع عضلات وجهك مؤقتًا ، مما يسهل إزالة الرؤوس السوداء وزيادة تدفق الدم إلى الوجه (هناك سبب أن أجهزة البخار هي عنصر أساسي في مكتب التجميل). لكن قم بالبخار على بشرتك كثيرًا ، ويمكن أن تضر أكثر مما تنفع. كما يلاحظ Bowe ، يمكن لأجهزة البخار أن تجرد الجلد من زيوته الطبيعية ، مما قد يضر بحاجز بشرتك والميكروبيوم وينتج عنه الجفاف والتهيج والتشيخ الضوئي السريع.
  2. استخدام المنظفات القلوية: “الجلد لا يعمل بشكل جيد في البيئة القلوية” ، كما يقول بو. “إنه يدمر الحاجز حقًا”. يفضل ميكروبيوم بشرتك في الواقع بيئة حمضية قليلاً (حوالي 5.0) ، لذلك يمكن أن تكون المنظفات القلوية (التي تتميز عادةً بنسيج رغوي) تجفيفًا وتجفيفًا على الجلد .
  3. الإفراط في التقشير: “توقف عن إلقاء حوض المطبخ على بشرتك” ، كما يقول بو. بالطبع ، تختلف جداول التقشير من شخص لآخر – بعضها جيد مع نظام مرتين في الأسبوع ؛ يتراجع الآخرون إلى مرة واحدة كل أسبوع – ولكن يقول Bowe إن معرفة الحد الخاص بك أمر بالغ الأهمية. بالإضافة إلى ذلك ، وجدت العديد من الأشخاص يضعون طبقات من مكونات التقشير – وهذا رقم كبير . “لا تستخدم [ AHAs ] ثم تستخدم الريتينول ثم تستخدم منتجًا ثالثًا ومنتجًا رابعًا ومنتجًا خامسًا. فأنت تلحق الضرر ببشرتك.”

ماذا تفعل بدلا من ذلك.

سنبدأ بهذه القاعدة الأساسية الأولى: لست مضطرًا بالضرورة إلى رمي جهاز البخار عالي التقنية ، طالما أنك تستخدمه بشكل صحيح. اختر منتجًا عالي الجودة ، وقصر استخدامك على مرة واحدة في الأسبوع تقريبًا حسب ما هو مسموح به.

بعد ذلك ، تأكد من أن المنظفات الخاصة بك لا تجرد بشرتك حتى تجف. يقول Bowe: “يمكنك شراء شرائط الأس الهيدروجيني لاختبار منتجات العناية بالبشرة”. يمكنك عادةً العثور على شرائط الأس الهيدروجيني الصغيرة هذه عبر الإنترنت ( إليك حزمة من 320 شريطًا) ، وتشبعها بالمنظف ، ومشاهدتها وهي تتحول. اعتمادًا على درجة اللون (يجب أن يشتمل الصندوق على مخطط ألوان مفيد) ، يمكنك تحديد الرقم الهيدروجيني لمنتجك.

أخيرًا ، يقترح Bowe ببساطة منح بشرتك راحة. إنها من محبي التقشير العرضي ، لكن تأكد من أنك تبني الليالي للتعافي. وتقول: “الأمر يشبه الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، فأنت بحاجة إلى أيام للتعافي. وينطبق الشيء نفسه على حاجز الجلد والميكروبيوم”. “هل تريد استخدام الريتينول؟ استخدمه. تريد استخدام AHA ، مثل حمض الجليكوليك ؟ استخدمه ، ولكن امنح نفسك ليلتين حيث تستخدم مكونات مغذية ومرطبة فقط.” وقالت إنها تسرد البريبايوتكس ، زيت الجوجوبا ، زيت بذور عباد الشمس، والغليسرين، حمض الهيالورونيك ، و الألوة لتجديد حاجز الجلد.

اخيرا.

هناك الكثير لتجربته عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة ، لكن تأكد من عدم المساس بالحاجز الرقيق والميكروبيوم في هذه العملية. نصيحة Heed Bowe ، ورضيع بشرتك متوازنة.

إغلاق
error: Content is protected !!