ابحث عن أحاسيس جديدة! 7 وسائل جنسية لزيادة الرغبة اثناء الجنس

ابحث عن أحاسيس جديدة! 7 وسائل جنسية لزيادة الرغبة اثناء الجنس
وسائل جنسية لزيادة الرغبة اثناء الجنس

يريد كل زوجين حياة جنسية ممتعة دائمًا. ومع ذلك ، فإن العديد من الأزواج يعتبرون أن جو ممارسة الحب في السرير لا يزال غير مرضٍ ، ويشعر بالملل ويبدو رتيبًا.

إذا استمر هذا الأمر ، فإن مثل هذه الظروف ليست جيدة بالتأكيد وتثير مشهدًا في المنزل. يجب أن ندرك أن شيئًا صعبًا ورومانسيًا يجب أن يتم إنشاؤه في السرير.

لخلق أحاسيس ومتعة جديدة أثناء الجماع ، من الضروري استخدام الوسائل الجنسية.

ما هي الجنس الايدز؟

 

المساعدات الجنسية هي أدوات داعمة يمكن أن تزيد من الإثارة الجنسية أثناء الجماع في السرير. علاوة على ذلك ، تحتاج المرأة إلى علاقة عاطفية قوية مع شريكها من أجل إثارة رغباتهم الجنسية. لهذا السبب ، فإن الألعاب الجنسية كأداة ضرورية لخلق جو جديد أثناء ممارسة الجنس.

قبل استخدام الوسائل الجنسية ، من الجيد الانتباه إلى عدة أشياء مثل:

  • لا تشتري الوسائل الجنسية بلا مبالاة ، واشتري قدر الإمكان من مصنع موثوق به.
  • اغسل الوسائل الجنسية قبل الاستخدام. ثم اغسل دائمًا بعد الاستخدام باستخدام الصابون والماء الساخن.
  • استخدم دائمًا الواقي الذكري أثناء النشاط الجنسي باستخدام الوسائل الجنسية لمنع انتقال الأمراض التناسلية. تأكد أيضًا من استبدال الواقي الذكري بآخر جديد على الفور بعد القذف أو الإيلاج.
  • تجنب مشاركة الوسائل الجنسية مع شركاء آخرين.

لأولئك منكم الذين لديهم فضول ويريدون معرفة مختلف الوسائل الجنسية ، هذه المرة قمنا بتلخيصها .

1. الهزاز

 

الهزازات هي واحدة من أكثر الوسائل الجنسية شيوعًا التي يمتلكها كل زوجين ، لذا فهي لا تزال في الفئة الإلزامية.

يمكن استخدام الهزاز للرجال أو النساء أثناء ممارسة الجنس. يمكن أن توفر الاهتزازات الناتجة عن الهزاز تحفيزًا محددًا حول القضيب والمهبل.

يرجى ملاحظة أن الهزاز كوسيلة مساعدة جنسية يهدف أيضًا إلى تحفيز بظر المرأة أو الخصيتين الذكور أثناء الإيلاج.

إذا كان لديك هذا ، فإن الهزاز له دوره الخاص في إعطاء الانطباع عند ممارسة الجنس.

 

2. حلقات الانتصاب

 

كعامل مساعد في الجنس ، تلعب حلقات الانتصاب دورًا مثيرًا للاهتمام عند ممارسة الجنس. تستخدم حلقات الانتصاب بشكل عام عند اختراق الذكر أو وضع التبشير.

للمساعدة في الإحساس أثناء ممارسة الجنس ، سيتم ربط حلقة انتصاب بقاعدة القضيب. عند الاختراق ، ينتج طرف الحلقة اهتزازًا يؤدي إلى البظر. يمكن أن تساعد الاهتزازات الناتجة في تحفيز المناطق الحساسة ، وبالتالي المساعدة في الوصول إلى النشوة الجنسية بسهولة أكبر.

ومع ذلك ، لا يمكن استخدام حلقة الانتصاب هذه للاستمناء بمفردها بدون شريك. وفقًا لتقرير من صحة الرجل ، هناك العديد من الفوائد الأخرى التي يمكن الشعور بها عند استخدام حلقة الانتصاب كوسيلة مساعدة للجنس ، مثل:

  • يمكن أن تساعد حلقة الانتصاب في الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول بكثير من ذي قبل.
  • زيادة الثقة بالنفس ، بحيث يمكن أن تساعد في إرضاء الشركاء

3. حزام عصب العينين واليد

 

إن ممارسة الجنس مع شريك ، بالطبع ، لا يمكن أن يكون دائمًا رتيبًا ، يا ما. لهذا السبب ، فإن الإحساس بممارسة الحب باستخدام الوسائل المساعدة على الجنس مثل رقع العين ومذكرات اليد هو بديل يمكن تجربته.

عند استخدام هذه الأداة المساعدة الجنسية ، يمكن لشريك واحد أن يخلق خيالًا جامحًا للعب الأدوار في السرير. ثم سيكون هناك مغلقة ، لذلك بكلتا يديه مقيدة.

يبدو أن هذه المساعدة الجنسية ترغب في إعطاء أحد الشريكين تحفيزًا غير متوقع دون رفض ، خاصةً عندما تكون العينان مغلقتين واليدين مقيدتين.

ذات صلة  10 أفلام جنسية صريحة يظهر فيها الأطفال

يمكن أن توفر هذه الأداة المساعدة الجنسية الإثارة الجنسية ولها مزايا ، مثل:

  • يزيد الحساسية لأنه عند إغلاق العينين ، سيساعد ذلك على زيادة حدة الحواس الأخرى مثل التعرف على بعض الأصوات أو اللمس أو الروائح.
  • تصبح زيادة الأدرينالين أثناء الجماع أكثر صعوبة.

4. لعب أو ريش دغدغة

 

كما هو الحال مع الوسائل الجنسية السابقة ، يمكن استخدام الألعاب أو الشعر الدغدغة كأشياء يمكن استخدامها أثناء ممارسة الجنس. بالنسبة للأزواج المتزوجين حديثًا الذين لم يعتادوا على استخدام الألعاب الجنسية ، يمكن أن يكون دغدغة الشعر أداة بداية جيدة.

تمامًا مثل منفضة الريش ، يمكن استخدام هذه الشعيرات الدغدغة لإثارة المناطق الحساسة التي يعاني منها شريكك. الهدف هو أنه أثناء ممارسة الجنس ، سيجد شريكك أنه من الأسهل أن يشعر بالإثارة.

5. نحن فيبي

 

We-vibe هو أحد أنواع الهزازات التي يمكن استخدامها بطرق مختلفة. بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم استخدامها ، بشكل عام ، يمكن استخدام We-vibe عن طريق إدخال طرف أصغر في المهبل بعمق 3 سم.

سيوفر الطرف الآخر الأكبر تحفيزًا للبظر. بعد ذلك ، يتلقى القضيب الذي يخترق المهبل اهتزازات أيضًا من الطرف الصغير من We-vibe في المهبل.

يمكن أيضًا ربط We-vibe كأداة مساعدة جنسية على القضيب ، كما هو الحال عند استخدام حلقة الانتصاب. يمكن أن توفر We-vibe الإثارة الجنسية ولديها مزايا أثناء الاتصال الجنسي ، مثل:

  • يساعد في تحقيق النشوة الجنسية.
  • اجعل الجنس أكثر إثارة.
  • التغلب على مشاكل العجز الجنسي.
  • اجعل من السهل على الأزواج العثور على المناطق التي تزيد من الدافع الجنسي.

6. هزاز النبض الكهرومغناطيسي

 

إذا نظرت إلى هزاز النبض الكهرومغناطيسي ، فهو هزاز عادي ، على الرغم من أن أداة المساعدة الجنسية هذه مختلفة تمامًا عند استخدامها. إذا لم تستخدمه مطلقًا ، فيرجى ملاحظة أن رأس الهزاز يحتوي على عناصر كهرومغناطيسية.

ذات صلة  بعد تسريب مقاطع الفيديو أصبحت رايسا باربوسا البرازيلية الأكثر طلبًا على OnlyFans

عند ممارسة الجنس واستخدام هزاز النبض الكهرومغناطيسي ، سوف يعطيك إحساسًا بصدمة كهربائية عندما تصل إلى النشوة الجنسية. إذا كنت لا تريد أن تكون دائمًا رتيبًا عند ممارسة الحب ، يمكن أن توفر هذه المساعدة الجنسية إحساسًا جديدًا لم تشعر به من قبل.

7. Svakom Vesper قوي

 

Svakom Vesper Strong هي واحدة من أفضل المساعدات الجنسية الهزازة المصنفة. على الرغم من أنها صغيرة ورقيقة ، إلا أن التوتر والاهتزازات تعتبر الأقوى. كما يوحي الاسم ، فإن القنب على شكل حرف V وله رأسان بأحجام مختلفة في كل طرف.

يرجى أيضًا ملاحظة أن أداة المساعدة الجنسية هذه مزودة بـ 11 وضع اهتزاز مختلف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد vesper في توفير تحفيز G-spot والبظر عند استخدامه في وقت واحد.

عندما تستخدم لممارسة الحب مع شريك ، فإنها ستخلق رحلة جنسية مختلفة عما كانت عليه من قبل.

يمكن استخدام بعض أدوات الأحجار الجنسية المذكورة أعلاه لزيادة الإثارة أثناء ممارسة الحب. من بين هذه الأدوات المختلفة ، ما الأداة التي تريد تجربتها على الفور؟

إغلاق
error: Content is protected !!