اساسيات لعبة MEDAL OF HONOR: WARFIGHTER

اساسيات لعبة MEDAL OF HONOR: WARFIGHTER

معظم ألعاب التصويب والألعاب الحربية لا تعتمد على أساسيات كثيرة فى الشرح ولكنها تعتمد بشكل كبير على التصويب والقتل بشكل دائم فى كل مهمة ولكن سوف نتحدث عن أهم الأساسيات التى سنواجهها فى اللعبة.

أولا : معرفة الطريق

دائما ما تعتمد وسام الشرف على القتال فى مجموعات بحيث أنك تلعب مع فريق يوجهك بشكل كبير إلى المهمة المطلوبة وأين تذهب , وأيضا سيكون هناك عداد متر للتوجيه ويمكنك أن تظهره بالضغط على زر معرفة المهام , كما سيكون لشريك فى المجموعة علامة على رأسه حتى تسير خلفه.

ثانيا : الحماية والدفاع عن الصحة

اللعبة تعتمد على نظام تغطية بسيط جدا وهو أكثر من العادي بحيث يمكنك أن تنحني خلف أى جدار أو حاجز , ولكن الميزة المضافة من الجزء السابق أنه يمكنك أن تتمايل إلى اليمين وإلى اليسار من خلف التغطية لتصوب على الأعداء بسهولة وبذلك تحمى صحتك التى تشفي بشكل ذاتي , فعندما يتم ضربك وتجد أن الشاشة تكون حمراء فعليك أن تختبئ بسرعة حتى لا تموت.

ثالثا : نظام فتح الأبواب

اللعبة وضعت نظام جديد للتعامل مع الأبواب المغلقة والتى تؤدى بك إلى تتابع المهمة وليست أبواب ثانوية , عندما تصل إلى الباب سيكون معك قدرة ضربه بالقدم , وهنا نعلم أنه يوجد قدرات أخري يتم أكتسبها لفتح الأبواب , وهذه القدرات نكتسبها عندما نصوب على رأس العدو فكل أربعة أعداء يتم قتلهم بالتصويب على الرأس تفتح لك قدرة جديدة لفتح الأبواب , ومن هذه القدرات القدم أو الفأس أو وضع قنبلة لتفجيره وغيرها من الأشياء العادية جدا.

رابعا : الذخيرة والأسلحة

دائما ما تعتمد الألعاب الحربية على استغلال البيئة فى الحصول على الأسلحة بحيث يمكنك أن تحصل على أسلحة الأعداء وتقاتل بها , أما الذخيرة فهي نفس نظام الجزء الأول بحيث يمكنك أن تحصل على ذخيرة من أصدقائك فى الفريق.

إغلاق
error: Content is protected !!