افضل اداة للبحث عن الكلمات الرئيسية

افضل اداة للبحث عن الكلمات الرئيسية

ستفشل مدونتك بشكل مذهل إلا إذا كنت تعرف سر واحد كبير. يمكن أن تكون مدونتك المدونة الأكثر إفادة وسهلة القراءة والمشاركة على الإنترنت بالكامل افضل اداة للبحث عن الكلمات الرئيسية، ولكن إذا كنت لا تعرف One One Secret ، فلن تصل مدونتك إلى جمهور. إذا لم تتمكن مدونتك من العثور على جمهور ، فكل العمل الذي تقوم بإنشائه سيكون بدون مقابل.

لذا ، ما هو سر واحد كبير لنجاح التدوين؟

باستخدام أفضل أداة للبحث عن الكلمات الرئيسية

 

ولكن لماذا تعد الكلمات الرئيسية مهمة جدًا؟

الكلمات الرئيسية هي الكلمات التي تدل على ما تدور حوله صفحة الويب (والمدونة).

إنها الكلمات التي تستخدمها محركات البحث لتحديد الصفحات التي ستكون أفضل الصفحات التي يتم عرضها عندما يبحث الأشخاص عن موضوع ما.

إذا حددت الكلمات الرئيسية الصحيحة واستخدمتها في المحتوى الخاص بك بشكل صحيح ، فسيحتل موقعك مرتبة عالية في نتائج البحث. عندما تكون بالقرب من أعلى الصفحة الأولى من النتائج ، ستحصل على قدر كبير من الرؤية من الأشخاص الذين يبحثون عن ما تقدمه.

هل تريد أن تتعلم كيفية بناء 6 مواقع سلطة الأرقام؟

انضم إلى هذا التدريب المجاني إلى …

  • وأخيرا لديك طريقة مجربة لإيجاد منافذ مربحة
  • الحصول على الوصول إلى طريقة بحث الكلمات الأساسية مضمونة
  • تعلم كيفية الاستعانة بمصادر خارجية جودة المحتوى
  • تعرّف على كيفية إنشاء روابط القبعة البيضاء إلى موقعك دون أي صداع

أنت الآن بحاجة إلى معرفة أن هناك نوعين من الكلمات الرئيسية ، هما الكلمات الرئيسية الواسعة والكلمات الرئيسية ذات الطول الطويل.

فيما يلي بعض الأمثلة للكلمات الرئيسية العامة:

  • تسويق
  • زحلوقة
  • سيارت مستأجرة

كما ترون ، فهذه كلمة أو كلمتان تصفان موضوعًا عامًا. الآن دعنا نلقي نظرة على بعض الكلمات الرئيسية الطويلة:

  • التسويق B2B
  • الزحافات للمبتدئين
  • تأجير سيارات رخيصة

تحتوي الكلمات الرئيسية الطويلة الطول على ما يصل إلى ست كلمات وهي أكثر تحديدًا. تركز إيجابيات مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) على الكلمات الرئيسية الطويلة الطول أكثر من الكلمات الرئيسية العريضة.

لماذا ا؟

  1. الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل مرتبة أعلى في نتائج البحث. ستحصل على عدد أكبر من الزيارات من جمهور أصغر يبحث عن شيء محدد ، ثم ستحصل من الجمهور العام الذي تصل إليه باستخدام كلمات رئيسية عريضة.
  2.  سيكون جمهورك أكثر استجابة لمحتواك. إذا كان شخص ما يبحث عن “الزحافات للمبتدئين” ولكنك تبيع الزحافات للمحترفين فقط ، فسيكون ترتيب “الزحافات” مجرد مضيعة للوقت. مجموعتك من العملاء المحتملين كبيرة جدًا.
  3. الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل لها تأثير كرة الثلج. نظرًا لزيادة شعبية موقعك ، ستجد كلمات رئيسية أكثر مما كنت تستهدفه أصلاً. ستحتاج إلى استهداف العديد من الكلمات الرئيسية الطويلة ذات الذيل عبر مجموعة متنوعة من المقالات.

كيفية تحديد الكلمات الرئيسية

افضل اداة للبحث عن الكلمات الرئيسية هناك ثلاث طرق مختلفة للعثور على أفضل الكلمات الرئيسية لموقعك:

1. يمكنك العثور على الكلمات الرئيسية عن طريق التخمين

هذه طريقة فظيعة للقيام بذلك. ولكن ، صدق أو لا تصدق ، يقوم الأشخاص ببساطة بإلقاء جميع التحليلات من النافذة واختيار الكلمات الرئيسية التي “يشعرون” فقط ستنجح.

ربما تعرف هذا بالفعل ولكن فقط أن تكون واضحًا: يجب أن يكون لديك بعض البيانات وراء اختيارات كلماتك الرئيسية. خلاف ذلك ، أنت فقط تتعثر في الظلام.

2. يمكنك العثور على الكلمات الرئيسية مع جوجل

يحتوي Google Adwords على أداة مخطط الكلمات الرئيسية التي يستخدمها كثير من الناس. يعرض هذا حجم البحث وعرض السعر لأي الكلمات الرئيسية التي تدخلها.

ولكن هناك مشكلة. تم تصميم أداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google للإعلانات المدفوعة. إذا كنت ترغب في شراء بعض الإعلانات ، فهذه الأداة تعد مصدرًا رائعًا. لكننا نبحث عن الكلمات الرئيسية التي يمكننا استخدامها في المحتوى الخاص بنا من أجل زيادة حركة المرور عضويا من خلال البحث. النتائج التي يقدمها مخطط الكلمات الرئيسية ستكون غامضة للغاية.

3. يمكنك استخدام أداة البحث عن الكلمات الرئيسية

معظم الايجابيات كبار المسئولين الاقتصاديين يوصي استخدام أداة البحث عن الكلمات الرئيسية. في الواقع ، ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على متخصص في التسويق عبر الإنترنت لا يستخدم نوعًا ما من الأدوات للبحث عن الكلمات الرئيسية.

أداة البحث عن الكلمات الرئيسية تقوم بمعظم العمل من أجلك. إنه يحدد الكلمات الرئيسية في مكانك والتي ستعمل بشكل أفضل لتلبية احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على الكثير من المعلومات حول كل كلمة رئيسية حتى تتمكن من اتخاذ قرارات تسويقية مستنيرة.

أفضل أداة البحث عن الكلمات الرئيسية 2019 قائمة

  • SEMRush
  • SECockpit
  • Ahrefs
  • SpyFu
  • مخطط الكلمات الرئيسية من Google AdWords
  • KWFinder
  • Serpstat
  • الكلمات الرئيسية في كل مكان
  • ذيل طويل برو

هناك الكثير من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية ، ولكن ما هي الأدوات المناسبة لك؟ افضل اداة للبحث عن الكلمات الرئيسية

فيما يلي بعض ما نعتقد أنه أفضل أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المتوفرة في الوقت الحالي:

1. SEMRush

تعرض لك هذه الأداة الكلمات الرئيسية التي تحتلها منافسيك حاليًا. على الرغم من أن هذه طريقة رائعة للعثور على الكلمات الرئيسية التي لن تعرضها لك أدوات أخرى ، إلا أنني لا أعتقد أنها أفضل أداة عامة للبحث عن الكلمات الرئيسية لأن النطاق ضيق للغاية.

2. SECockpit

يوفر هذا جميع الميزات القياسية الموجودة في العديد من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية – ثم بعضها. بصدق ، SECockpit تقنية للغاية. يمكنك العثور على نفس الميزات في أي مكان آخر على منصات أخرى دون الحاجة إلى مواجهة منحنى التعلم العالي هذا.

3. أحريف

هذه أداة متميزة يستخدمها العديد من المسوقين كسكين الجيش السويسري لكبار المسئولين الاقتصاديين. إن قدرات البحث عن الكلمات الرئيسية جيدة للغاية ، لكن سعرها قد يجعلها بعيدة عن متناول المدونين الجدد.

4. SpyFu

هذه الأداة موجهة أكثر نحو التجسس على ما يفعله منافسيك ، ولكن مع ذلك ، تعتبر هذه إحدى أفضل الطرق للعثور على كلمات رئيسية رائعة بأقل قدر من العمل!

5. جوجل مخطط الكلمات الرئيسية

يعتمد بعض المحترفين فقط على Google Adwords Planner. أن نكون صادقين ، أنا لا أفهم لماذا. هذه أداة رائعة للإعلانات المدفوعة ، لكنك ستحقق نتائج أفضل بكثير من خلال أداة مصممة لحركة المرور العضوية.

6. KWFinder

على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص جدد نسبيًا ، إلا أنهم يقومون بعمل رائع في توفير معلومات كلمات رئيسية رائعة. لأولئك الذين هم على استعداد للاستثمار ، لديهم مجموعة كاملة من الأدوات.

7. سربستات

يشبه نظام Serpstat Ahrefs و SEMRush بعدة طرق ، فهو أكثر شبهاً بالقليل ولا يحتوي على بيانات كثيرة مثل البيانات الأخرى ، لكن السعر أقل من ذلك بكثير.

8. الكلمات الرئيسية في كل مكان

هذه ملحق / ملحق صغير جدًا لـ Firefox أو Chrome يوفر لك معلومات الكلمات الرئيسية أثناء البحث في Google (من بين أماكن أخرى). السعر؟ 0 $ مما يجعل هذا أفضل خيار أداة بحث مجانية للكلمات الرئيسية للمدونين. اطلع على البرنامج التعليمي للكلمات الرئيسية في كل مكان لمزيد من المعلومات

9. Long Tail Pro

أفضل اختيار لدي هو Long Tail Pro. اسمح لي أن أخبركم جميعًا عن السبب في أن Long Tail Pro هي أداة البحث المفضلة عن الكلمات الرئيسية الخاصة بي ومورد قيم يحتاج إلى مدونتك لكي تنجح :

الغرض من ذيل طويل برو

قام Spencer Haws بإنشاء Long Tail Pro لأنه سئم من الأدوات التقليدية الموجهة نحو الإعلانات أكثر من حركة المرور العضوية.

لاستخدام Long Tail Pro ، أولاً ، تقوم بإدخال الكلمات الأساسية الأساسية. ثم انقر فوق توليد. تستغرق الأداة حوالي دقيقة إلى ثلاث دقائق لإنشاء قائمة كلمات رئيسية.

تشبه هذه القائمة مظهر Google Keyword Planner. سترى صفحة الصفحة ، سلطة المجال ، عدد الروابط الواردة ، تصنيف الصفحات ، عمر الموقع ، وأكثر من ذلك. يمكنك أيضًا إزالة أي كلمات رئيسية من القائمة بلمسة زر واحدة افضل اداة للبحث عن الكلمات الرئيسية.

السبب الرئيسي في Long Tail Pro هو المفضل لدي بسبب ميزة مسابقة الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. يحلل هذا تلقائيًا أفضل 10 نتائج لمحركات البحث عن أي كلمة رئيسية فردية. النتائج تشمل:

  • URL
  • عنوان
  • سلطة المجال
  • سلطة الصفحة
  • روابط الصفحة
  • موز رتبة
  • رتبة صفحة
  • عمر الموقع

تمنحك نقاط البيانات هذه إرشادات واضحة حول تحديد مدى فعالية الكلمة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم المعلومات في جدول سهل القراءة.

الخلاصة

سأكون صادقًا: بدون أداة البحث عن الكلمات الرئيسية ، ستكون مدونتك في ورطة حقيقية. رغم وجود الكثير من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية للاختيار من بينها ، فإنني أوصي بـ Long Tail Pro. في رأيي ، يعد Long Tail Pro أفضل أداة للبحث عن الكلمات الرئيسية المتاحة.

Long Tail Pro سهل الاستخدام ولكنه قوي. ستحصل على فهم عميق للكلمات الرئيسية التي تحتاج إلى استهدافها مع المحتوى الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك ميزة منافسة الكلمات الرئيسية ميزة فريدة.

ستنقل أداة البحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة مدونتك إلى المستوى التالي وتساعدك على التواصل مع عدد أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى.

إغلاق
error: Content is protected !!