افضل انواع العسل أفضل 10 نوع في العالم

افضل انواع العسل أفضل 10 نوع في العالم

افضل انواع العسل لا يمكن للمرء أن يكون لديه مهمة أحلى من محاولة تحديد أفضل 10 عسل أفضل في العالم. في محاولة لتضييق القائمة الطويلة من العسل اللذيذ إلى 10 ، نحن على يقين من استبعاد بعض العسل التي تستحق أن تكون في هذه القائمة. هناك المئات من أنواع العسل المختلفة في العالم حرفيا ، وقد حاولنا تذوق أكبر عدد ممكن من المذاق (إنها مهمة صعبة وشاقة).

مع كل ما قيل ، فإن قائمة أفضل 10 عسل أفضل هي وجهة نظر ذوقي أحد عمال النحل هنا في آشفيل بي تشارمر ، وإذا لاحظت عسلًا غير مدرج ؛ نود أن نسمع تعليقاتك أو اقتراحاتك ، حيث لا يوجد سبب لعدم تمكننا من إضافتها إلى هذه القائمة! ها نحن ذا..

” alt=”” aria-hidden=”true” />

10. عسل البرسيم

هل تبحث عن عسل كلاسيكي قابل للدهن لتغطية البسكويت الساخن؟ لا مزيد من البحث عن عسل البرسيم الكريمي المخفوق . سميكة وغنية وخام ولذيذة.

” alt=”” aria-hidden=”true” />
افضل انواع العسل أفضل 10 نوع في العالم 9

9. عسل الفانيليا

قد يصرخ عشاق Pure Pure على التجديف في الوقت الحالي ، ولكن عليك فقط أن تثق بي في عسل الفانيليا . مدغشقر بوربون الفانيليا الفاصوليا غارقة في عسل نفل البرسيم الخام يجمع بين نكهة الفانيليا العميقة والغنية مع حلاوة مشرقة. الآيس كريم لن يكون كما كان

” alt=”” aria-hidden=”true” />
افضل انواع العسل أفضل 10 نوع في العالم 10

8. عسل الحنطة السوداء

الظلام والغني والمال: عسل الحنطة السوداء ليس مثل أي عسل آخر في العالم. إذا كنت من محبي النكهات القوية ، فإن عسل الحنطة السوداء هو عسلك.

7. عسل الميرمية

جميلة في اللون كما هي في الذوق. عسل المريمية هو عسل ذهبي جميل دافئ دافئ ينحدر من ولاية أوريغون الغربية. عسل المريمية سميك في الملمس مع قاعدة متوسطة من الفاكهة الحلوة مع القليل من التوابل الخفيفة. أصبح عسل المريمية بسرعة أحد عسل العسل المفضل لدينا.

6. العسل الساخن المدخن

عسل آخر مغمور يصنع قائمتنا ، وبعد تذوق عسل Smokin ‘Hot ، ستعرف السبب. نحن نضيف عسلًا نقيًا خامًا نقيًا مع عسل Applewood Smoked Chipotle Chilis المزروع محليًا ، للحصول على نكهة لا تصدق من: Sweet ، Smokey ، و Spicy. أحد عسل العسل الأكثر تنوعًا لدينا ، يمكن رش عسل Smokin ‘الساخن على أي شيء من سمك السلمون المشوي ، إلى تقليب الأطباق ، إلى الخوخ المشوي والآيس كريم.

5. عسل الأكاسيا

إذا كنت خبيرًا في العسل ، فستصادف عسل أكاسيا . عسل أكاسيا العسل هو واحد من أخف العسل في العالم (في اللون والطعم) ، وهو من أنقى أنواع العسل التي ستجدها على الإطلاق. عندما يخبرنا شخص ما أنه ليس “شخص عسل” فإننا نقدم له عسل الأكاسيا ، ويتم تحويله 10 مرات من أصل 10. إنها جيدة.

4. عسل مانوكا

لا يمكن الحصول على قائمة بأفضل عسل في العالم ولا تشمل عسل مانوكا . ينحدر عسل مانوكا من نيوزيلندا ، وهو معروف بخصائصه الطبية (عسل مانوكا له خصائص مضادة للبكتيريا أكثر من أي نوع آخر من العسل في العالم) أكثر من مذاقه. قوي في النكهة ، عسل مانوكا هو أكثر من طعم مكتسب ، ولكن بمجرد الحصول عليه ، سوف تستمتع بواحد من عسل العسل الأكثر صحة في العالم.

3. عسل توبيلو

إذا كنت تقرأ هذا ، فمن المحتمل أنك بالفعل على دراية بـ Tupelo Honey . ربما ، أشهر عسل في العالم (في جزء كبير من أغنية فان موريسون “Tupelo Honey”) وبعد تذوقها ، ستعرف السبب. حلاوة زبدة لذيذة لا مثيل لها بالعسل. ينحدر من مستنقعات Apalachicola ، فلوريدا ؛ نتمنى فقط أن يكون لدى Tupelo Honey موسم حصاد أطول (أعلى 3 أسابيع) حيث نفد عسل Tupelo كل عام.

” alt=”” aria-hidden=”true” />
افضل انواع العسل أفضل 10 نوع في العالم 11

2. عسل ليذروود

من الآمن أن نقول ، إذا لم تختبر يومًا عسل تسمانيا ليذروود ، فلن يكون لديك أي شيء من هذا القبيل. العسل الأكثر غرابة الذي تذوقناه على الإطلاق ؛ لاذع في النكهة ، مع ملمس حريري وناعم ، يحصل المرء على ملاحظات حلاوة زهرية قوية مع لمسة غير دقيقة من الخير الجلدي. ربما طعم مكتسب ولكن ، إذا كان الأمر كذلك ، فإنه من دواعي سروري أن تكتسب.

1. عسل السرو

عندما يتعلق الأمر بالعسل الخام ، لا يوجد عسل أكثر كلاسيكية من عسل Sourwood . ينحدر عسل Sourwood من جبال الآبالاش ، ويتم حصاده كل شهر أغسطس عندما تكون أشجار Sourwood في إزهار أبيض جميل. نكهة عميقة وغنية ، مع حلاوة زبدة جريئة في الواجهة الأمامية ، وطعم مستدير بالكراميل في النهاية ، عسل Sourwood هو رقم 1 في قائمتنا.

لسوء الحظ ، تم استبعاد العديد من العسل اللذيذ من هذه القائمة فقط بسبب طبيعة أفضل 10 عطور. لا تتردد في إنشاء قائمة أفضل 10 عسل في العالم في قسم التعليقات أو أضفها إلى قائمتنا كما نود سماع التعليقات!

إغلاق
error: Content is protected !!