افضل جهاز ليزر منزلي: 14 جهاز إزالة الشعر بالليزر في المنزل تعمل بالفعل

افضل جهاز ليزر منزلي: 14 جهاز إزالة الشعر بالليزر في المنزل تعمل بالفعل
افضل جهاز ليزر منزلي

يمكن أن يكون العثور على الطريقة الصحيحة لإزالة الشعر عملية. إذا وجدت أن إزالة الشعر بالشمع مؤلمة للغاية وتستغرق الحلاقة وقتًا طويلاً ، فقد تكون إزالة الشعر بالليزر هي ما تبحث عنه تمامًا. لا يتطلب العلاج سوى القليل من الجهد ، ولكنه أيضًا عملية إزالة الشعر الوحيدة التي ستمنحك نتائج دائمة.

قد يكون إجراء إزالة الشعر بالليزر بشكل احترافي مكلفًا للغاية وقد لا يكون خيارًا للكثير منا ، ولكن هناك العديد من الأجهزة المنزلية ذات الأسعار المعقولة والتي لا تزال فعالة في إزالة الشعر. قد يبدو التفكير في استخدام الليزر لوجهك أو جسمك مخيفًا ، لذلك تحدثنا إلى طبيبين جلديين للحصول على السبق الصحفي حول كل ما تحتاج لمعرفته حول أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل.

ما هي إزالة الشعر بالليزر؟

“إزالة الشعر بالليزر هو إجراء يتم فيه استخدام شعاع من الضوء لتدمير جذر بصيلات الشعر لمنع الشعر بشكل دائم من النمو مرة أخرى.” قال طبيب الأمراض الجلدية في مدينة نيويورك الدكتور جوشوا زيشنر . “يتم امتصاص شعاع الضوء بشكل انتقائي بواسطة الخلايا الصبغية داخل بصيلات الشعر.”

في حين أن هذه العلاجات أقل إيلامًا بكثير من إزالة الشعر بالشمع ، فقد يكون هناك بعض الانزعاج. قالت طبيبة الأمراض الجلدية الدكتورة ديبرا جليمان: “يبدو الأمر وكأنه شريط مطاطي ينفجر” . “كلما زادت قوة الآلة كلما شعرت بعدم الراحة. بعض المناطق مؤلمة أكثر من غيرها. ومع ذلك ، لا شيء تحتاج إلى مسكنات للألم “. إذا شعرت بالتهيج أو الألم ، تقترح وضع كمادة باردة على المنطقة بعد العلاج مباشرة.

ضع في اعتبارك أن إزالة الشعر بالليزر لا تعمل بنفس الطريقة مع الجميع. “الليزر هو الأفضل في علاج الأشخاص ذوي الشعر الداكن والبشرة الفاتحة. لسوء الحظ ، الليزر غير فعال في علاج الشعر الرمادي أو الأبيض أو الخفيف ، “قال الدكتور زيشنر. “اعلم أنه لا يوصى بإزالة الشعر بالليزر في المنزل لجميع ألوان البشرة. تحقق مع الشركة قبل شرائها “، أضاف الدكتور جليمان.

هل إزالة الشعر بالليزر في المنزل آمنة؟

“أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل ليست فعالة مثل الأجهزة المكتبية ولن تحصل على نفس النتائج. [لكن] هم آمنون إذا تم استخدامها بشكل صحيح واتباع التعليمات ، قال الدكتور جليمان. كما هو الحال مع أي علاج جديد للعناية بالبشرة ، يوصى بإجراء اختبار رقعة على منطقة صغيرة من الجلد والانتظار لمعرفة ما إذا ظهرت أي مضاعفات. وأضافت: “لا تبدأ فقط في الضغط على جهازك عندما تخرجه من الصندوق”. “هذا يعرضك لخطر الإصابة أو حتى حرق نفسك. عالج منطقة واحدة في كل مرة ولا تعالج نفس المنطقة بشكل متكرر! “

عندما يتعلق الأمر باختيار جهاز ، يقترح الدكتور Zeichner التمسك بـ “الشركات الموثوقة التي نشرت نتائج التقييمات السريرية للأجهزة نفسها بشكل مثالي” ، بينما يوصي الدكتور جليمان باختيار خيار حاصل على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ومراجعات جيدة للعملاء. “لا تبحث عن صفقة أو تحاول تبخير السعر لأن ما تدفعه مقابل ما تحصل عليه. سيعطي الجهاز الأكثر تكلفة نتائج أفضل. تريد واحدة بها طاقة / طاقة كافية وقريبة من آلة إزالة الشعر بالليزر في المكتب قدر الإمكان “.

كيفية استخدام هذه الأجهزة بفاعلية

وفيما يتعلق بكيفية استخدام هذه الأدوات اليدوية بكفاءة عالية ، قال الدكتور Zeichner ، “لا تشمّع أو نتف الشعر ، لأنك تحتاج إلى تثبيت الجذر في مكانه كهدف لليزر. تأكد من غسل الجلد بالكامل وإزالة أي كريمات أو مستحضرات تجميل قبل استخدام الليزر “.

وأضاف: “لا تستخدمي الليزر على الجلد إذا كنت تان”. “الصباغ الزائد في الجلد يمكن أن يربك شعاع الليزر الذي يستهدف الجلد بدلاً من بصيلات الشعر. يمكن أن يؤدي ذلك إلى التهاب أو بقع داكنة أو بقع فاتحة في الجلد “.

هل أنت جاهز لتجربة واحدة بنفسك؟ مع وضع إرشادات أطباء الأمراض الجلدية في الاعتبار ، وجدنا عشرة أجهزة ذات تصنيف عالي متاحة للشراء عبر الإنترنت والتي يقول العملاء إنها تعمل حقًا.

هذه هي أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل للتسوق الآن:

الأفضل بشكل عام: نظام إزالة الشعر بالوجه والجسم في المنزل من ريمنجتون آي لايت ألترا

يحتوي نظام إزالة الشعر بالليزر Remington على مئات التقييمات الإيجابية لسبب ما. لا تعدك العلامة التجارية فقط بأنك ستشهد انخفاضًا في الشعر بنسبة تصل إلى 94 في المائة في أقل من ثلاث علاجات ، ولكنها تأتي أيضًا مع اثنين من أغطية العلاج ذات الأحجام المختلفة لكل من الجسم والوجه – بحيث يمكنك إزالة الشعر من الرأس إلى إصبع القدم مع نفس الجهاز. حتى أنه يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا. كتب أحد المتسوقين: “لقد تأثرت كثيرًا بمدى نجاح هذا”. “بدأت أرى شعري يفكر بعد استخدام واحد. أنا متحمس جدًا لعدم القلق بشأن خط البيكيني هذا الصيف! أوصي بالتأكيد. “

تسوق الآن: 249 دولارًا ؛ amazon.com

أفضل اختيار لأطباء الأمراض الجلدية: جهاز إزالة الشعر بالليزر Tria 4X

يوصي الدكتور Zeichner بجهاز Tria لإزالة الشعر لأنه “يستخدم تقنية الصمام الثنائي ، وهي نفس التقنية المستخدمة في المكتب. ومع ذلك ، فإن الطاقة أقل ، لذا يمكن استخدامها بأمان في المنزل “. يحتوي الجهاز المعتمد من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) على غطاء ليزر أصغر يستهدف بصيلات الشعر بدقة أكبر ويستخدم انبعاثات ضوئية أقل كثافة حتى لا يزعج عينيك. أبدى أحد العملاء إعجابه قائلاً: “هذا يعمل جيدًا”. “لقد استخدمته لمدة ستة أسابيع وذهب أكثر من 75 في المائة من الشعر. موصى بة بشدة. لقد وجدت أن إزالة الشعر بالشمع أكثر إزعاجًا. لذلك من خلال هذه المقارنة ، لأنها دائمة ، فهي فوز بنسبة 100 في المائة “.

تسوق الآن: 449 دولارًا ؛ amazon.com

الأفضل للشعر الخشن: جهاز Silk’n Flash & Go Jewel لإزالة الشعر

يحب المتسوقون في نوردستروم هذا الخيار المحمول باليد من Silk’n. تستهدف أشعة الليزر القوية للجهاز جذور بصيلات الشعر لمنعها من النمو مرة أخرى. يحتوي نظام الليزر Home Pulse Light سهل الاستخدام على خمسة إعدادات كثافة ويترك بشرتك ناعمة وخالية من الصدمات بسرعة. كتب أحد المتسوقين: “لقد أذهلتني عملية الشراء هذه”. “هذا أحد أفضل الأشياء التي قمت بها لنفسي. بعد أربعة أسابيع من استخدام هذا المنتج ، أصبحت خالية من الشعر على وجهي وتحت الإبطين (كنت أستخدم المنتج مرة في الأسبوع). أنتقل الآن إلى ساقي وذراعي. أنا جد راض عن النتائج.”

تسوق الآن: 229 دولارًا ؛ nordstrom.com

الأفضل للجسم: نظام إزالة الشعر الدائم Braun Silk Expert Pro3

يستخدم Braun Silk Expert System ضوءًا نابضًا مكثفًا (IPL) تم اختباره إكلينيكيًا ليكون علاجًا آمنًا وفعالًا لإزالة الشعر بالمنزل. لا يعمل الجهاز بسرعة فقط (يمكنك علاج كلا الساقين في تسع دقائق فقط) ، ولكنه يأتي أيضًا مزودًا بأكثر من 300000 ومضة ، وهو ما يعادل متوسط 16 عامًا من العلاج. كتب أحد المتسوقين: “لقد مرت أسابيع قليلة ، وأصبح شعر جسدي بالفعل أكثر تناثرًا”. “إنه لا يؤلم على الإطلاق والليزر يعرف عندما يكون بالفعل فوق منطقة ما ، لذا لا يمكنك أن تعيدها مرة أخرى. أنا أحب هذا المنتج تمامًا! “

تسوق الآن: 250 دولارًا ؛ amazon.com

أفضل خيار تبريد: جهاز Sedengu لإزالة الشعر بالليزر

إذا كنت تبحث عن خيار تبريد ، ففكر في جهاز Sedengu Ice لإزالة الشعر بالليزر. تم تصميم الأداة المحمولة باليد بتقنية IPL للمساعدة في إزالة الشعر بجودة الصالون في المنزل. يهتم العملاء بنظام التبريد المدمج الذي يساعد في تقليص المسام وتهدئة الجلد أثناء العلاج ، وكذلك كيفية استهداف بصيلات الشعر بدون ألم وكفاءة. كتب أحد العملاء: “هذا واحد يعمل بشكل جيد”. “لقد سئمت من الحلاقة وإزالة الشعر بالشمع لأن شعري ينمو بسرعة كبيرة. لقد أنفقت أكثر من 200 دولار للحصول على تحت الإبط من خلال متجر سبا ليزر للشعر ، لكن سعر ساقيهم بالكامل كان باهظ الثمن بالنسبة لي. لذلك كنت أبحث عن شيء أقل تكلفة واحترافية. أستطيع أن أقول أن هذا المنتج يعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها عندما تذهب إلى المتجر. أصبحت ساقاي أكثر نعومة بعد المحاولة الأولى. سأستخدم هذا لذراعي أيضًا.

تسوق الآن: 60 دولارًا (64 دولارًا في الأصل) ؛ amazon.com

أفضل خيار ميسور التكلفة: نظام أرتلوف لإزالة الشعر بالليزر

تكلف معظم الخيارات في هذه القائمة ما يزيد عن 300 دولار ، لذلك إذا كنت تبحث عن خيار أكثر بأسعار معقولة ، ففكر في Artlof Laser Hair Remover. بالإضافة إلى نظام IPL المزود بـ 999،999 ومضة ، يأتي الجهاز المحمول باليد أيضًا مع نظارات واقية للحفاظ على عينيك آمنة أثناء العلاج. كتب متسوق سعيد: “زوجتي تحب أداة إزالة الشعر ؛ إنها تستخدمه على ساقيها وقد شهدت نتائج رائعة في فترة زمنية قصيرة. الشاشة سهلة القراءة للغاية والأداة سهلة الاستخدام. نوصي بشدة بأداة إزالة الشعر هذه! “

تسوق الآن: 66 دولارًا ؛ amazon.com

الأفضل للوجه: مزيل الشعر بالليزر Imene

بينما يمكن لمزيل الشعر بالليزر من Imene أن يعمل تقنيًا على شعر الوجه والجسم ، يتيح لك غطاء الليزر المضغوط استهداف بصيلات الشعر بشكل أكثر دقة في المناطق الأصغر مثل وجهك. تمت برمجة كل جهاز بـ 500000 ومضة من الضوء ، وهي كافية للقيام بعملية إزالة الشعر من جسمك بالكامل من 9 إلى 11 مرة. الجهاز معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) ويأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا. كتب أحد المتسوقين “منتج جيد الصنع”. “كان من السهل جدًا استخدامه وشعرت بالراحة في يدي. لقد استخدمت بشكل أساسي على وجهي ولكني بدأت أيضًا في استخدامه على الساقين منذ بضعة أيام. لقد نجحت بالتأكيد في شعر الوجه ، لذلك لدي آمال جيدة لبقية شعر الجسم “.

تسوق الآن: 200 دولار ؛ amazon.com

أفضل تصنيف: مزيل الشعر بالليزر Fasbury IPL

مع أكثر من 4300 تقييم من فئة الخمس نجوم ، يعد هذا الجهاز من Fasbury أحد أشهر مزيلات الشعر بالليزر على Amazon – ومن السهل معرفة السبب. يستخدم تقنية IPL لاستهداف الشعر ومنع نموه في المستقبل ، ويمكن استخدامه على كل من شعر الوجه والجسم. هناك خمسة مستويات للطاقة للاختيار من بينها ، وسيوفر كل جهاز 999،999 ومضة في عمره الافتراضي. “هذا المنتج ذو جودة عالية ويعمل بشكل جيد للغاية” ، قال أحد المراجعين. “لقد استخدمت منتجات أخرى لإزالة الشعر في الماضي ، وهذا أفضل ما استخدمته على الإطلاق. إنها تقدم نتائج طويلة الأمد وسهلة الاستخدام. “

تسوق الآن: 100 دولار ؛ amazon.com

الأفضل لألوان البشرة المختلفة: مزيل الشعر بالليزر سيلكن إنفينيتي

في حين أن العديد من أنظمة إزالة الليزر في المنزل لا تعمل بشكل جيد على بصيلات الشعر الفاتحة والبشرة الداكنة ، فإن خيار Silk’n هذا مصمم خصيصًا للعمل على ألوان البشرة المختلفة وفقًا للعلامة التجارية ، بعد ثمانية علاجات باستخدام الجهاز العملي ، من المفترض أن تلاحظ انخفاضًا بنسبة 92 بالمائة في نمو الشعر ، ويقول بعض المتسوقين إنهم رأوا نتائج مذهلة في وقت أقل. قال أحد العملاء: “بعد ثلاثة أشهر ، لاحظت بصدق أن الجانب الذي كنت أستخدمه فيه قل نمو الشعر من العديد من البصيلات”. “العملية لا تؤذي (لقد عملت في طريقي حتى الشدة الرابعة (ما زلت لا أستطيع القيام بخمسة أو أنها مؤلمة بعض الشيء) لكن المستوى الرابع يعمل جيدًا للإبطين. بشكل عام ، هذا أرخص وأسهل من الدخول في صالون كل أسبوعين لإجراء ذلك بشكل احترافي ، ونعم ، لقد رأيت النتائج “.

تسوق الآن: 399 دولارًا ؛ amazon.com

أسهل استخدامًا: جهاز إزالة الشعر بالليزر Mismon

إذا كنت قلقًا بشأن حرق نفسك باستخدام جهاز إزالة الليزر في المنزل ، فإن متسوقي أمازون يوصون بهذه الأداة سهلة الاستخدام من Mismon. لا يقتصر الأمر على اعتماده من قِبل إدارة الغذاء والدواء ، ولكنه يأتي أيضًا مع تعليمات بسيطة وإعدادات مبرمجة مسبقًا تتيح لك استهداف بصيلات الشعر بأمان بضغطة زر واحدة. كتب أحد المراجعين: “لقد شعرت بالخوف من هذا النظام في البداية ، لذلك بقي في الصندوق لمدة أسبوعين”. “بمجرد أن بدأت أخيرًا في استخدامه ، كان الأمر بسيطًا. ابدأ على أقل إعداد وانتقل إلى أعلى كما هو مسموح به. لقد بدأت بساقي ويمكنني الآن أن أقول إنني شبه خالٍ من الشعر! التعليمات سهلة المتابعة ولا تستغرق العملية الخاصة بكل جلسة وقتًا طويلاً على الإطلاق. تذهب Beats إلى علاجات الليزر باهظة الثمن في أي يوم “.

تسوق الآن: 196 دولارًا (240 دولارًا في الأصل) ؛ amazon.com

الأفضل للمناطق الصغيرة: جهاز إزالة الشعر بالليزر Tria Beauty Precision

إذا كنت تحاول استهداف مناطق أصغر أو يصعب الوصول إليها ، فاختر جهاز Tria Beauty هذا. يستخدم نفس تقنية ليزر الصمام الثنائي التي اختارها الدكتور Zeichner أعلاه من العلامة التجارية ، ولكنه يأتي بتصميم أكثر إحكاما وخفيف الوزن بحيث يمكنك بسهولة استهداف الشعر في المناطق الأكثر صعوبة. هناك خمسة مستويات للطاقة للاختيار من بينها ، ويجب أن تبدأ في رؤية النتائج بعد حوالي ثمانية استخدامات ، وفقًا للعلامة التجارية. كتب أحد العملاء على موقع Tria الإلكتروني: “على الرغم من أنني استخدمت Tria Laser Precision لبضعة أسابيع فقط ، إلا أنني أرى بالفعل نتائج جيدة جدًا”. “لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعالجة كل منطقة ، فهناك القليل جدًا (إن وجد) من الانزعاج أثناء العلاج ، وهو الحجم المثالي لعلاج مناطق مثل الإبطين والشفة العليا! كما أنه يشحن بسرعة ، ويتم تخزينه بسهولة! انا مسرور جدا.”

تسوق الآن: 329 دولارًا ؛ amazon.com

الأفضل لنتائج سريعة: نظام إزالة الشعر Gozye

يحب متسوقو أمازون جهاز إزالة الشعر بالليزر Gozye هذا بسبب نافذة الفلاش الكبيرة ، ومستشعر الألوان المدمج ، وقدرته على استهداف بصيلات الشعر بسرعة على كل من جسمك ووجهك. كمكافأة إضافية ، فإنه يأتي مع نظارات واقية لاستخدامها أثناء العلاج. بينما تقول العلامة التجارية إن الأمر يجب أن يستغرق ثمانية أسابيع من العلاجات لرؤية انخفاض بنسبة 98 في المائة في الشعر ، قال العديد من العملاء إنهم رأوا النتائج بعد استخدامات قليلة فقط. “لقد وفرت الكثير من المال لشراء هذا والقيام به بنفسي بدلاً من الذهاب إلى شخص محترف. أنا في جلستي الخامسة وشهدت نتائج منذ جلستي الثانية “، كتب أحدهم. “هذا هو أسبوعي الأول ، كانت الجلسة الأولى منذ يومين وأنا معجب بالفعل. يمكنني بالتأكيد أن أرى تغيرًا أقل في النمو في تلك الجلسة الأولى فقط “، قال آخر.

تسوق الآن: 100 دولار ؛ amazon.com

الخيار الأكثر مبيعًا: جهاز إزالة الشعر بالليزر Beamia At-Home

جهاز Beamia هذا هو مزيل الشعر بالليزر الأكثر مبيعًا في أمازون لسبب ما. فهي لا تحتوي فقط على 999،999 ومضة مدمجة وخمسة مستويات طاقة للاختيار من بينها ، ولكنها تأتي أيضًا مع وضعين للعمل على مناطق مختلفة من جسمك. سيساعدك وضع الفلاش الخاص به على استهداف الأسطح الأصغر مثل الشفاه والإبطين والذقن ، بينما يتيح لك وضع الانزلاق معالجة المناطق الكبيرة بسرعة مثل ساقيك وذراعيك. كتب أحد العملاء السعداء ، “مقابل 100 دولار ، كنت قادرًا على تحريك ساقي بسلاسة على مدار أزمة فيروس كورونا في الولايات ، مع بقاء أكثر من عدد مرات الانزلاق في بندقيتي (لقد استخدمت فقط بضعة آلاف من الـ 999،999 صاعقة التي تأتي معها ) ، لدي ساقان طويلة ويؤلمني حلقها [و] أكثر من إزالتها بالليزر ، ولكن بعد حوالي 10 جلسات ، بالكاد ينمو شعري.

تسوق الآن: 100 دولار ؛ amazon.com

الأفضل لخط البكيني: مزيل الشعر جيليت فينوس IPL

يتمتع جهاز Gillette Venus هذا بمئات التقييمات من فئة الخمس نجوم بفضل تقنية IPL القوية ومستشعر لون البشرة SensoAdapt الذي يضبط مستوى شدته لتوفير علاج آمن وفعال في كل مرة. يقول العملاء إنه خيار رائع للتخلص من جميع أنواع شعر الجسم غير المرغوب فيه ، ولكنه يعمل جيدًا بشكل خاص حول خط البكيني. كتب أحد المراجعين “لقد كنت أستخدم هذا لمدة خمسة أسابيع الآن وهو يعمل بالتأكيد”. “أنا شاحب تمامًا وشعري داكن جدًا لذا فأنا مرشح مثالي جدًا لذلك. لقد استخدمته على خط البكيني والإبطين والساقين. كان خط البيكيني هو الأكثر خطورة ، وهناك خط واضح جدًا بين المكان الذي استخدمته ولم أستخدمه. قمت أيضًا بعمل ساق واحدة وتركت الأخرى مشعرًا للمقارنة وكان هناك فرق واضح. سهل الاستخدام وغير مؤلم إلى حد ما ، ربما يكون هناك القليل من الانطلاق في المناطق الحساسة ولكن لا شيء مقارنة بالشمع. أتمنى لو علمت أن هذا موجود في وقت قريب “.

إغلاق
error: Content is protected !!