افضل شاشات الالعاب

افضل شاشات الالعاب

لقد قمنا بمراجعة أكثر من 100 شاشة ، وأفضل اختيار لأفضل شاشة ألعاب هو Asus ROG Swift PG279Q . إنه يحتوي على كل ما قد يرغب اللاعب في ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، ومنذ انخفاضه ، انخفض سعره إلى حد كبير افضل شاشات الالعاب.

إذا كنت تبحث عن خيار أرخص أو حتى طراز أكثر راقية ، لدينا مجموعة كبيرة من شاشات الألعاب البديلة للاختيار من بينها أيضًا.

أفضل شاشة ألعاب: Asus ROG Swift PG279Q

أفضل شاشات الألعاب

لماذا يجب عليك شراء هذا: توفر هذه الشاشة تجربة بصرية رائعة لألعاب GeForce ، خاصة بعد رفع تردد التشغيل عن معدل التحديث لاتصال DisplayPort.

ASUS ROG PG279Q 27 بوصة

ASUS ROG PG279Q 27 بوصة

تعتبر شاشة Republic of Gamers هذه قوة 27 بوصة تدعم معدلات التحديث المجنونة التي تصل إلى 165 هرتز
624 دولار من أمازون639 دولار من OVERSTOCK.COM

من هو: ألعاب الكمبيوتر الشخصي مع بطاقة رسومات Nvidia.

لماذا اخترنا آسوس ROG سويفت PG279Q:

تتميز الشاشة التي تحمل علامة Republic of Gamers من Asus بدقة 1.440 بكسل ، ومعدل تحديث يمكنك رفع تردده إلى 165 هرتز عند استخدام اتصال DisplayPort. إنها المكان المثالي في مساحة شاشة الألعاب ، حيث توفر ألعابًا عالية السرعة بدقة متوسطة رائعة لا تفرض ضريبة على بطاقة الرسومات الخاصة بك. تتمتع اللوحة بسطوع لائق يبلغ 350 شمعة ، ولديها زمن استجابة لائق يبلغ 4 مللي ثانية فقط.

تشمل الميزات الأخرى التي تم تعبئتها في هذه الشاشة حفنة من اختيارات المنافذ ومكونات GamePlus المضمنة مثل المؤقت ، عداد FPS ، التقاطع ، وأكثر من ذلك. يوفر GameVisual ستة إعدادات مسبقة تعمل على تحسين الشاشة لأنواع مختلفة من الألعاب والوسائط ، مثل RTS / RPG ، و FPS ، و sRGB لإصدار الصور / الفيديو ، والسينما ، وعدد قليل غيرها. تعد هذه اللوحة رائعة بالنسبة لتخطيط الشاشات المتعددة أيضًا بفضل حوافها الضيقة للغاية ، كما أن دعم G-Sync سهل لمستخدمي Nvidia.

إذا كنت من مستخدمي AMD ، فلا تقلق ، فهناك بديل لك. يتمتع جهاز Asus MG279Q بنفس الميزات ، لكنه متوافق مع FreeSync ، مما يجعله حلاً مثاليًا للألعاب لمحبي AMD.

أفضل شاشة للألعاب 4K: Acer Predator XB3

استعراض الألعاب شركة أيسر بريداتور XB3
وبيكر / الاتجاهات الرقمية

لماذا يجب عليك شراء هذا: إنها شاشة GK Sync 4K بحجم 27 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز.

شركة أيسر بريداتور XB3

شركة أيسر بريداتور XB3

يوفر Predator XB3 ميزات ألعاب ممتازة لأولئك الذين يلتزمون بشاشة مقاس 27 بوصة.
948 دولار من أمازون1300 دولار من أدوراما

من هو: منشئو ألعاب الكمبيوتر الذين يحتاجون إلى جهاز عرض سريع لمطابقة منصة ألعاب monster افضل شاشات الالعاب.

لماذا اخترنا المفترس XB3:

على الرغم من أن شاشات Predator كانت دائمًا من أفضل خيارات الألعاب ، إلا أن شاشة XB3 بحجم 27 بوصة تنطلق حقًا لتقديم شاشة رائعة كاملة مع G-Sync و HDR وشاشة يمكنك رفع تردد التشغيل إلى معدل تحديث يبلغ 144 هرتز مع الاتصالات الصحيحة. لقد تأثرنا أيضًا بدرجة عالية من السطوع الذي يبلغ 475 شمعة في اختبارنا ، وفي مواصفات الألوان ، والتي تظهر دقة عالية على نطاق واسع.

يتأكد XB3 أيضًا من أنه يمكنك الوصول إلى جميع المنافذ التي قد تحتاج إليها ، بما في ذلك منفذي USB-A 3.0 و USB-A 3.0 ، و USB-B ، و HDMI ، و DisplayPort – للأسف ، على الرغم من عدم وجود USB-C للأسف. يتيح لك ذراع التحكم في القائمة وأزراره ، الموجودة في الجزء الخلفي من الشاشة ، إجراء تعديلات وتشغيل أوضاع مثل Dark Boost لزيادة تخصيص تجربتك.

إذا كانت الدقة مهمة بالنسبة لك ، يوفر XB3 تجربة 4K دون التخلي عن معدل التحديث وغيره من مواصفات الألعاب الرئيسية ، مما يجعله خيارًا قويًا بشكل خاص.

أفضل شاشة لألعاب الميزانية: Samsung CRG5

أفضل شاشات الألعاب

لماذا يجب عليك شراء هذا: إنها شاشة بقوة 144 هرتز و 1080 بكسل مع انحناء رائع ودعم FreeSync 2. ستجد صعوبة في مطابقة هذا السعر.

شاشة Samsung CRG5 للألعاب مقاس 24 بوصة

شاشة Samsung CRG5 للألعاب مقاس 24 بوصة

تتميز لوحة VA هذه بسرعة فائقة ، مع نسبة تباين مناسبة ، ومنحنى جميل يجعل تجربة الألعاب غامرة بسعر رائع.
180 دولار من أمازون

من هو: بالنسبة للاعبين ذوي الميزانية المحدودة الذين ما زالوا يريدون الكثير من الميزات.

لماذا اخترنا Samsung CRG5 :

إنه لأمر مدهش إلى أي مدى وصلت تكنولوجيا المراقبة في السنوات الأخيرة ، ليس فقط بسبب ميزات العرض الجديدة والمثيرة التي يمكن أن نتمتع بها في النهاية ، ولكن لأن بعض من المفضلة لدينا هي أكثر بأسعار معقولة من أي وقت مضى. أحد هذه المعدلات هو معدلات التحديث المرتفعة ، والتي نعتقد أنها تتجاوز الدقة العالية وحتى HDR ، في تجربة الألعاب الأكثر سلاسة وأسرع.

تعد حقيقة أن شاشة CRG5 من سامسونج توفر معدل تحديث قدره 144 هرتز مقابل 200 دولار إلى أقصى حد ، مثالاً مثاليًا على مدى سهولة الوصول إلى ما كانت عليه ميزات الألعاب الراقية.

ليس فقط بسرعة ، ولكن هذه الشاشة بدقة 1080 بكسل تدعم FreeSync 2 ، مما يعني أنها تدعم تقنية HDR تقنيًا. مع سطوع نموذجي يبلغ 250 شمعة ، فلن ترى فائدة كبيرة من ذلك ، لكن الافتقار إلى تمزيق الشاشة يعد بمثابة مكافأة رائعة. يجعل انحناء 1800R هذه لوحة ألعاب غامرة ، حتى لو لم تكن الأكبر ، كما أنها تتمتع بجميع ميزات الحياة بجودة سامسونج ، مثل الإضاءة المضادة للأزرق والتكنولوجيا الخالية من الرجفة.

أفضل شاشة ألعاب منحنية: Alienware 34 شاشة ألعاب منحنية

Alienware AW341BDW Utrawide الألعاب مراقب
ريتش Shibley / الاتجاهات الرقمية

لماذا يجب أن تشتري هذا: يمكن لشاشة الألعاب مقاس 34 بوصة من Dell من Alienware أن تتعامل مباشرة مع أفضل الشاشات المسطحة والمنحنية وتصدر دائمًا في المقدمة افضل شاشات الالعاب.

Dell Alienware 34 Curved Gaming Monitor (AW3418DW)

Dell Alienware 34 Curved Gaming Monitor (AW3418DW)

إنها ليست الشاشة الأكثر امتلاءًا بالميزات في قائمتنا ، ولكن ما تفتقر إليه Alienware 34 في الفلاش ، فهي تعوض عن الأداء العالي.
749 دولار من أمازون749 دولار من BUYDIG.COM

من هو: اللاعبون الذين يريدون بديلاً أكثر تفصيلاً عن Samsung CHG90.

لماذا اخترنا شاشة الألعاب المنحنية من Alienware 34 :

قد تبدو شاشة الألعاب المنحنية من Alienware 34 أصغر من نظيرتها المفضلة الأخرى الخاصة بنا ، ألا وهي شاشة الألعاب المنحنية من Alienware 34 ، ولكن ذلك قد يؤدي إلى ظلم. بدقة 3.440 × 1،440 ، يوجد ما يقرب من مليون بكسل أكثر من بديل Samsung ويفعل ذلك في عامل شكل أصغر ، مما يعني كثافة بكسل أكبر بكثير في الصور المرئية الأكثر ثراءً ونقاءًا.

مع وقت استجابة يبلغ 4 مللي ثانية ومعدل تحديث 120 هرتز يمكن رفع تردد التشغيل ، فهذه شاشة سريعة تناسب الألعاب الرياضية وألعاب AAA على حد سواء. كما أن دعمها لتقنية G-Sync يعني أيضًا أن لاعبي Nvidia يمكنهم الاستفادة من ميزاتها التي تمزق الشاشة أيضًا.

إنه يفتقر إلى منفذ USB-C الذي يعد عارًا ، لكن التصميم العام رائع وبضمان ممتاز ، يمكنك أن تطمئن إلى أن شاشتك الجديدة ستجعلك سعيدًا لفترة طويلة قادمة.

أفضل شاشة ألعاب تحت 300 دولار: فيوسونيك XG240R

لماذا يجب عليك شراء هذا:  صممت ViewSonic جهاز عرض بأسعار معقولة مع حزمة عرض كاملة بشكل مدهش ، مثالية للاعبين الذين يأملون في توفير بعض المال.

فيوسونيك XG240R الألعاب مراقب

فيوسونيك تحشر الكثير من الميزات في هذه الشاشة بأسعار معقولة.
255 دولارًا من أمازون155 دولارًا من WOOT!

من هو: مشغول اللاعبين الذين حذرين مع ميزانياتهم افضل شاشات الالعاب.

لماذا اخترنا ViewSonic XG240R:

سعر شاشة ViewSonic هذا يكفي لجذب انتباهنا ، ولكن المواصفات أكثر إثارة للإعجاب. تم تجهيز شاشة الميزانية هذه بـ FreeSync ، ومعدل تحديث قدره 144 هرتز ، وألوان دقيقة ، وحتى بعض إضاءة RGB على التصميم الذي يمكنك اللعب به. إنها ميزة مدهشة تم تحديدها بهذا السعر وتجعل من هذا النموذج توصية سهلة إذا كنت بحاجة إلى توفير المال ولكنك لا تزال تريد تجربة ألعاب رائعة.

يمكنك أيضًا تخصيص مظهر الشاشة وكذلك مصابيح RGB ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى تنزيل برنامج تابع لجهة أخرى للقيام بذلك (في هذه الحالة ، برامج من قبل Cooler Master و Razer وغيرها). المنافذ أكثر سخاءً قليلاً: يمكنك الحصول على اتصالات لـ DisplayPort ، و HDMI ، و USB-A 3.0 ، و USB-B 3.0 افضل شاشات الالعاب.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، يتعثر تطبيق ViewSonic قليلاً. الشاشة تبدو غير ملهم وقليل الكعب. مكبرات الصوت ، على وجه الخصوص ، ذات نوعية رديئة وينبغي أن تستكمل مع سماعات الرأس أو مجموعة منفصلة من مكبرات الصوت. ومع ذلك ، هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي تحدث تحت الغطاء هنا حتى أن هذه الشاشة لا تزال توصية سهلة.

لدينا استعراض كامل فيوسونيك XG240R

البحث وشراء النصائح

  • ما نوع الشاشة الأفضل للألعاب؟
  • هل ترى الفرق بين 144 هرتز و 240 هرتز؟
  • هل هناك فرق كبير بين 4K و 1080p؟
  • ما هي شاشة جيدة الحجم للألعاب؟
  • هل وقت الاستجابة مهم لشاشات الألعاب؟

ما نوع الشاشة الأفضل للألعاب؟

يعتمد هذا كثيرًا على نوع الألعاب التي تريد لعبها. إذا كنت تلعب ألعابًا تنافسية سريعة ، فإن الشاشات ذات معدل التحديث العالي أمر لا غنى عنه لأنها يمكن أن تقلل من تأخر الإدخال وتعطيك تجربة لعب أكثر سلاسة. تتميز الدقة العالية و HDR بتجربة سينمائية أكثر من تجارب AAA ، بينما تضيف الشاشات الكبيرة المنحنية الانغماس لكل أنواع العناوين.

نوع اللوحة هو سؤال آخر تمامًا وهناك الكثير من التقاطع بين الأنواع الثلاثة الرئيسية. ولكن عادةً ما تكون لوحات TN أرخص وتوفر أسرع معدلات التحديث وأوقات الاستجابة على حساب دقة الألوان وزوايا المشاهدة. تعد لوحات IPS أكثر تكلفة وتوفر ألوان أكثر ثراءً وتباينًا في وقت استجابة أبطأ قليلاً. تميل لوحات VA إلى الجلوس في مكان ما في الوسط.

هل ترى الفرق بين 144 هرتز و 240 هرتز؟

يمكن للبعض ، والبعض الآخر لا. أولئك الذين يزعمون أنهم لاحظوا وجود فرق يشير إلى أنه بمجرد أن تلعب لعبة عالية السرعة على شاشة 240 هرتز ، فلن تعود. ثم مرة أخرى ، يجب أن يكون لديك نظام يمكنه فعلًا إخراج إطارات الصور عالية الارتفاع ، لذلك من الأفضل أن تقوم بتعبئة بطاقة رسومات قوية بجنون إذا كنت ترغب في رؤية الفرق.

إذا كنت شغوفًا بالألعاب التنافسية ، فإن 240 هرتز يمكن أن تمنحك تأخرًا قليلًا في المدخلات ، لذلك حتى إذا لم تتمكن من رؤية أو الشعور بالفرق ، فهناك بعض الفوائد التي يمكن تحقيقها مع أسرع العروض هناك.

هل هناك فرق كبير بين 4K و 1080p؟

بالتأكيد ، على الرغم من أنه ليس واضحًا مثل الانتقال من الدقة المنخفضة إلى 1080 بكسل. تعد لعبة 4K رائعة بالنسبة للألعاب البطيئة أو تلك التي تكون فيها الرؤية الأوسع ذات فائدة ، مثل عناوين ألعاب RTS ، ولكن حتى أقوى ألعاب الكمبيوتر تكافح من أجل الوصول إلى 100 لعبة FPS أو أعلى في هذا القرار. لهذا السبب ، لا تزال شاشات الألعاب 1440 بكسل ذات معدل التحديث المرتفع هي المكان المناسب للألعاب الراقية بأسعار معقولة في عام 2019 افضل شاشات الالعاب.

القضية الأكبر هي ، بالطبع ، الأداء. لا تكون ألعاب 4K ممكنة فعليًا إلا في إطارات فريم سلسة إذا كان لديك بطاقة رسومات قوية تحت تصرفك. لا يزال غالبية اللاعبين متمسكين بـ 1080 بكسل لضمان حصولهم على أكثر الألعاب مرونة.

ما هي شاشة جيدة الحجم للألعاب؟

بالنظر إلى تسعير شاشات LCD الحديثة ، إلا إذا كانت المساحة محدودة للغاية ، فإن 24 بوصة هي نقطة انطلاق رائعة ، ولكن حول الحجم الأقصى الذي نوصي به بدقة 1080 بكسل. تبدو الشاشة 1440 بكسل رائعة بين 24 إلى 34 بوصة ، بينما تحتاج 4K بالفعل إلى 27 بوصة على الأقل لتتيح لك رؤية التفاصيل المضافة التي توفرها جميع وحدات البكسل الإضافية هذه.

هناك شاشات فائقة الدقة تم تصميمها للألعاب مثل Samsung CHG90 مقاس 49 بوصة ، والذي يحول مكتبك بالكامل إلى مركز قيادة واحد ضخم. نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 غير مدعومة من قبل جميع الألعاب ، ولكن معظم الألعاب الأحدث ستوفر لك رؤية أوسع بكثير من محيطك.

إذا كنت بحاجة إلى نظام يمكنه التعامل مع الألعاب المحمولة ، فمن الأفضل اختيار كمبيوتر محمول قوي يمكنه أن يعمل كبديل لسطح المكتب ، بينما يسمح لك أيضًا بتثبيته والتنقل عند الضرورة. من الطبيعي أن تكون الشاشات الأكبر حجمًا مقاس 17 بوصة هي الأفضل في هذا (على الرغم من أن الدقة أقل أهمية). لقد وجدنا أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة مقاس 13 بوصة تقوم بعمل رائع في التعامل مع الألعاب هذه الأيام.

هل وقت الاستجابة مهم لشاشات الألعاب؟

عادةً ما يتم تصنيف وقت الاستجابة بالميلي ثانية ، وتميل الشاشات ذات التصنيف العالي إلى وقت استجابة يتراوح من 1-6 مللي ثانية ، اعتمادًا على عوامل مثل حجمها ونوع اللوحة. على الرغم من أن وقت الاستجابة القصير يبدو جيدًا ، فإن التقييم يعني على وجه التحديد المدة التي تستغرقها بكسل الشاشة للانتقال من اللون الأبيض تمامًا إلى اللون الأسود تمامًا (أو بشكل كامل إلى إيقاف التشغيل بالكامل) افضل شاشات الالعاب.

الجزء المهم هو أن ميلي ثانية واحدة حقا ، وقصيرة حقا من الوقت. حتى أصغر الألعاب لا تزال تبدو متشابهة للغاية إذا كانت شاشة 1 مللي ثانية وشاشة 5 مللي ثانية جنبًا إلى جنب في ظل نفس الظروف. تميل المشكلات الأخرى ، مثل تأخر الإدخال ومعدل التحديث ، إلى جعل الفرق أكثر. ومع ذلك ، لا تزال أوقات الاستجابة المنخفضة تميل إلى أن تكون أكثر شعبية بين أخطر اللاعبين ، لأنه في بعض الحالات يكون لكل ميلي ثانية واحدة أهمية.

إغلاق
error: Content is protected !!