افضل شركة عزل بالرياض

افضل شركة عزل بالرياض

شركة الرائعون هي افضل شركة عزل بالرياض وبجميع مدن المملكة حيث تستخدم افضل مواد المانية وامريكية في تطبيق العوازل مع معالجة الاسطح والخزانات من التشققات والتصدعات حيث يتم العزل باستخدام فنيين على اعلى مستوى من الكفاءة واسعار عوازل مائية وحرارية رخيصة.

تواصل معنا : 0576153176

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض لديها من الخبرة والأمانة ما جعلها الوجهة الأولى والاختيار الأمثل لجميع العملاء في السعودية وليس في الرياضفحسب، فهي شركة الرائعون المعتمدة الرائدة في أعمال عزل الخزانات بأنواعها المختلفة مع تقديم ضمانات تصل إلى 10 سنوات.

يتم تنظيف الخزان ومعالجة ما به من تلفيات إن وجد والتأكد من سلامةجدرانه ومن ثم البدء على الفور في تبطين الخزان وتركيب أجود مواد العزل التي يتم اختيارها على يد خبراء من ذوي الكفاءات والاحتراف في تقديم الخدمة على أعلى مستوى من الدقة والتميز.

مميزات شركة عزل خزانات بالرياض

تميزنا عن غيرنا نحن الشركة الرائدة بباقة من أهم وأفضل المميزات التييبحث عنها العميل ويرغب في الحصول عليها، ومنها:

توفير مياه نظيفة خالية من الملوثات، والحفاظ على جدران الخزان من التلف وحدوث تشققات بها.

الحفاظ على خزانات المياه من خطر تسربات المياه، وحدوث ما لا يحمدعقباه من انهيار مفاجئ للمباني.

توفير نخبة من العمالة المدربة والمتخصصة بشكل أكاديمي في عزل وتنظيف الخزانات العلوية والأرضية.

شركة عزل خزانات المياه الخرسانية

تسرب المياه من وإلى خزانات المياه مشكلة تهدد صحة المواطنين، لذلك تعمل شركة الرائعون على توفير المواد العازلة المطابقة للمواصفات القياسيةالسعودية، حيث يتم عزل الخزانات بطرق مختلفة حسب نوعه وحجمه، لذلكتتم المعاينة أولا قبل البدء في التنفيذ.

بوجه عام يتم تفريغ الخزان من الماء وتنظيفه من الأتربة العالقة قبل تنفيذ الخدمة، اختيار المادة العازلة يكون على أساس نوع الخزان نفسه، لذلك نجدأن الخزانات العلوية يتم عزلها عزل مزدوج لحمايتها من الحرارة العاليةومياه الأمطار.

أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض

تنفيذ عزل الخزانات العلوية من الخارج بالفوم لمنع تسرب الحرارة له بعدتنظيفها.

معالجة التصدعات الموجودة بهيكل الخزان وترميمها قبل العزل للمحافظةعلى متانة الخزان.

توفير مواد عزل متنوعة في طريقة تطبيقها والغرض من استخدامها.

نعمل على عزل الخزانات الخرسانية أثناء مراحل البناء بمواد قوية لمنعتسرب المياه الجوفية له.

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

تقدم لكم شركة الرائعون افضل خدمات عزل الشينكو مائي وحراري بالرياض باستخدام افضل عازل مائي للشينكو وهو بولي يوريثان حيث يعدافضل مادة للعزل للاسطح الشينكو واسطح الهناجر والمستودعات حيثنهتم بتقديم مواد عازلة مانعة لتسربات المياه خلال الاسطح كما تقوم بعزل سطح الشينكو حراريا ونقدم عزل سقف الشينكو بارخص الاسعار مع تقديمضمان 10 سنوات على العمل.

إغلاق
error: Content is protected !!