افضل غسول للوجه منظفات لكل أنواع البشرة

افضل غسول للوجه منظفات لكل أنواع البشرة

افضل غسول للوجه التنظيف هو الخطوة الأولى في أي روتين صلب للعناية بالبشرة ، لذلك من المهم العثور على منظف يعرف ما يفعله ، خاصة إذا كنت ترغب في إعداد بقية منتجاتك لتحقيق النجاح. لا أحد يريد الخروج من الانحناء على الحوض بجلد يشعر بالضيق أو التجريد أو التهيج.

فيما يلي 18 افضل غسول للوجه فعال للوجه لها سمعة بترك البشرة تشعر بالنظافة والتغذية والاستعداد لما هو قادم.

أفضل منظف سيتافيل للبشرة

افضل غسول للوجه منظفات لكل أنواع البشرة 2

غير مهيئة ، ويمكن الوصول إليها بسهولة ، ومتسامحة لكل من الوقت والاتجاهات ، تتميز صيغة Cetaphil اللطيفة بمكانة عبادة . إنه فعال بتواضع ، ويعمل على كل نوع من أنواع البشرة ، وهو محبوب من الجميع: أطباء الجلد ، والشهرة ، والأشخاص الواقعيين ذوي البشرة الجيدة .

أفضل منظف لإزالة المكياج

افضل غسول للوجه منظفات لكل أنواع البشرة 3

من الناحية الفنية ، ليس غسل الوجه ، ولكن لماذا يجب علينا اتباع كل قاعدة على أي حال؟ هذا مزيل مكياج مثالي يذيب حتى أكثر الماكياج مقاومة للماء مع بعض الضربات الشديدة. (بالنسبة إلى الماسكارا العنيدة بشكل خاص ، ضعها في وسادة ، واتركها في مكانها ، وأعطها وقتًا للعمل.) يبدو الأمر تمامًا مثل الماء ، وهو مثالي عندما تكون كسولًا جدًا لرش الماء الفعلي على وجهك.

أفضل غسول للوجه للبشرة الحساسة

افضل غسول للوجه هذا المنظف المعبأ بمضادات الأكسدة والخالي من العطور محبوب من قبل كل من أطباء الجلد ومالكي البشرة الحساسة الدقيقة بسبب قدرته على التنظيف أثناء تهدئة التهيج. تمتزج التركيبة المتوازنة مع الرقم الهيدروجيني مع الألوة المهدئة. يتحول إلى كريم جميل خفيف الوزن يساعد على الحفاظ على حموضة البشرة الطبيعية ، لذلك تصبح النوبات الجلدية أقل تكرارا وتظل البشرة محمية ونضرة.

أفضل غسول الوجه K-Beauty

تزيل هذه المهام المتعددة الماكياج وتنظف بلطف ، كل ذلك بينما تشعر وكأنه حلوى لوجهك. يذوب قوام بلسم الشربات الناعم إلى زيت سماوي بمجرد أن يصل إلى الجلد ، ثم يتحول مرة أخرى إلى منظف حليبي لطيف بمجرد إدخال الماء في المزيج. ستحصل على بشرة ناعمة وخالية من المكياج وتدليك للوجه لم تكن تعلم أنك بحاجة إليه.

أفضل غسول للوجه

افضل غسول للوجه منظفات لكل أنواع البشرة 4

تركيبة الجل المنعشة خالية من الصابون ورغوة طبيعية بمفردها (بفضل مكون يسمى quillaja saponaria ، والمعروف باسم صابون الصابون). إنها تشطف تمامًا بقايا اليوم دون أخذ كل رطوبة بشرتك معه.

أفضل منظف فحم

يمنحك منظف الجل الفاخر هذا تنظيفًا مزدوجًا بخطوتين في مضخة واحدة. تسحب الخرزات الضوئية من الفحم الأسود كل الزبالة من المسام ، في حين تعمل إنزيمات الفاكهة على تنعيم بشرتك ويترك مزيج بروتين اللفت كل شيء يشعر بالتغذية. سيبدو وجهك أكثر فخامة من المعتاد ونظافته ، ولكن ليس على الأقل مشدودًا أو مجردًا.

كل شيء يجب أن يكون المنظف

غسول جل كريمي لطيف وفعال لجميع أنواع البشرة.

أفضل غسول للوجه لجميع الأغراض

افضل غسول للوجه منظفات لكل أنواع البشرة 5

هذا الجل المطهر حريري يتم تقريب بشكل جيد، فإنه سوف يصلح في يميني مع أي روتين العناية بالبشرة، سواء كان ذلك في 3 خطوات أو 15. لديه انخفاض الرقم الهيدروجيني، وهو ما يعني أنها تبقي لكم حاجز الرطوبة دون عائق، وأنه لديه مزيج مثالي من مواد التنظيف (Coco-Glucoside و Tea-Cocoyl Glutamate) ، والمكونات المرطبة (الخيار وحمض الهيالورونيك) ، والمكونات المهدئة (البابونج والكاميليا). سيجعل بشرتك تشعر بالبرودة ويفتح للخطوات التالية في روتين العناية بالبشرة.

أفضل غسول وجه للقنب

يحتوي هذا المطهر على قوام كريمي ورائحة متفائلة (من زيت البردقوش الأخضر) مما يساعد أيضًا في تخفيف مشاكل البشرة (حمض الساليسيليك في التركيبة يساعد أيضًا في ذلك). بطبيعة الحال ، سيكون عنصر البطل هو زيت بذور القنب. صحيح أنه قد لا يوفر أي تأثيرات مهدئة نفسياً بالفعل ، ولكن عندما تشعر بشرتك بالهدوء ، فإنك تشعر بالراحة.

غسول الوجه الذي يمكنك استخدامه لحلاقة ساقيك

تميل رينيه رولو ، اختصاصي تجميل المشاهير ومقرها أوستن ، إلى جلد ديمي لوفاتو وبوسي فيليبس. إنها كل شيء عن الحفاظ على حاجز رطوبة البشرة ، وهذه التركيبة من الجل للحليب جزء من هذه الخطة. يساعد الجلسرين ومستخلص المشمش على الحفاظ على مستويات الرطوبة في الخط ، في حين أن مستخلص الصبار يهدئ ويرطب – لدرجة أن حلاقة الساق هي اختراق شائع مع هذا.

أفضل غسول للوجه للبشرة المعرضة لحب الشباب

إذا كان لديك جلد عرضة للكسر ، فأنت لا تريد أن يقوم منظفك بالكثير. أنت تريد شيئًا يقوم بالمهمة دون تعطيل الموقف ، مثل تجريد الجلد حتى الجفاف الشديد ، أو على العكس ، ترك بقايا زيتية وراءه. يمزج Biossance مكونه المميز ، سكوالان المزود بالرطوبة الخفيف الوزن (الموجود في كل منتج من منتجاته) ، مع زيت شجرة الشاي المهدئ ، والذي يوفر أيضًا رائحة مهدئة مضادة للحساسية في تركيبة الجل هذه.

أفضل منظف “نظيف”

خلقت هيذر روجرز ، أخصائية الأمراض الجلدية في سياتل ، هذا بعد رؤية تفاعل بشرة المرضى بشكل سلبي مع أكوافور (نعم ، يمكن للأشخاص حتى تطوير حساسية تجاه ذلك). هذا المطهر الخالي من الزيت هو حلها لغسل الوجه القياسي الذي قد يكون متجردًا للغاية. انها sudsy بما فيه الكفاية لإزالة الماكياج في صيغة تعتمد على ثمانية مكونات ، بقيادة عصير نبات الصبار والباربيدينسيس الجلسرين.

غسول الوجه المفضل للوجه

افضل غسول للوجه منظفات لكل أنواع البشرة 6

هذا الحليب المنظف النباتي محبوب من قبل العديد من اختصاصيي التجميل ، بما في ذلك Joanna Czech و Aida Bicaj و Karine Kazarian. إنهم يقدرون لطفه وخصائصه المشرقة وقدرته على غسل الملوثات. ولأنه يحتوي على تناسق لا يختلف عن نصف ونصف حليب ، فإن استخدامه يبدو وكأنه علاج رعاية.

غسول الوجه الذي يشبه البطانية

هذا البلسم الغني المبهج يشبه إلى حد ما نسخة سريعة من علاج البارافين ، ولكن بدون شمع أو احتراق شديد الحرارة. عندما تدلكه على بشرتك ، تشعر أنه ملفوف بشكل مؤقت في بطانية من المكونات المرطبة المهدئة. حتى الإزالة (التي توصي Elemis بعملها باستخدام ملابس تطهير قطنية رطبة) تتمتع بجودة طقسية ، مما يجعل البشرة تشعر بالرطوبة ومع نسيج نطاط جديد.

أفضل منظف للوجه بالزيت

هذا هو المعيار الذهبي لمنظفات الزيت الفاخرة ، مع أكثر من ألف مراجعة سيفورا وقريبة من خمس نجوم. لا يبدو الزيت دهنيًا ولكنه سلس وناعم ، مثل أرقى أنواع التوفو ، ويتحد مع الماء لخلق غسول لطيف ودقيق للوجه لن يهيج البشرة أو يترك فيلمًا غريبًا.

غسول الوجه الأنعم

يبدو ملمس هذا المطهر وكأنه نوع من الزبدة الفاخرة المقدمة في الطبق. وجهك ليس نخبًا ، لكنك ستظل تحب الشعور بتدليك كل المكياج والأوساخ بلطف. (تأكد من البدء بوجه جاف). أضف الماء لتحويله إلى مزيج من الساتان الذي يشطف ليعطيك بشرة ناعمة ونظيفة.

غسول الوجه المعتمد من دوقة

افضل غسول للوجه منظفات لكل أنواع البشرة 7

ميغان ماركل يحب هذا المطهر. نسيج هذه البلسم أنيق للغاية وفاخر وفاخر ربما يساعدها على نسيان الصحف البريطانية لفترة ، وماذا يعني أن الناس يقولون عنها على الإنترنت. إنه أيضًا منظف للوجه دقيق للغاية – لا تحتاج إلى التنظيف المزدوج عند استخدامه. مرة واحدة فقط تكفي للحصول على بشرة نقية ومظلمة.

أفضل غسول للوجه فاخر

افضل غسول للوجه “أفضل منظف للوجه في العالم.” إنه منظف بلسم OG ، أول من أطلق خلال وقت كانت فيه جميع منظفات الوجه رغوية. وهي لا تزال مفضلة ، على الرغم من أن ممارساتها يمكن أن تبدو قديمة إلى حد ما وجذابة – فهي لا تحتوي على الرغوة ، ورائحتها الطبية غامضة ، وتأتي مع نسخة من ثماني صفحات من تقنيات تدليك التصريف اللمفاوي ، ويجب عليك استخدم قطعة قماش من الشاش لشطفها. إذا كنت تريد تنظيفًا سريعًا ، فهذا ليس كذلك. ولكن إذا كنت تريد تنظيفًا طقسيًا يبدو وكأنك تغسل ضغوط اليوم مع الأوساخ ، جربها.

 

إغلاق
error: Content is protected !!