افضل معجون اسنان 7 يوصي بها أطباء الأسنان لعلاج المشاكل والحساسية

افضل معجون اسنان 7 يوصي بها أطباء الأسنان لعلاج المشاكل والحساسية

افضل معجون اسنان قد يكون شراء معجون الأسنان أمرًا مرهقًا. هناك العديد من العلامات التجارية وأنواع أنواع مختلفة من معجون الأسنان ، ويمكن أن ينتهي الاختيار الخاطئ برحلة إلى طبيب الأسنان. كيف يمكنك تحديد الأفضل بالنسبة لك؟ لمساعدتك في الإجابة عن هذا السؤال وتبسيط الأمور قليلاً ، إليك نظرة على معاجين الأسنان الأعلى التي أوصى بها أطباء الأسنان.

أنواع معجون الأسنان

قبل أن تتعرف على أفضل معاجين الأسنان ، من المهم معرفة الأنواع المختلفة لمعجون الأسنان. أحد أنواع معجون الأسنان الأكثر شيوعًا هو معجون الأسنان بالفلورايد. لأن الفلورايد يقوي أسنانك ويمنع التسوس ، يوصي أطباء الأسنان بذلك للأطفال والبالغين.

افضل معجون اسنان 7 يوصي بها أطباء الأسنان لعلاج المشاكل والحساسية 2

هناك أيضًا معاجين أسنان مصممة للتحكم في الجير. إذا كانت اللويحة على أسنانك تصلب ، تتحول إلى جير. مكافحة ذلك ، معاجين الأسنان التحكم في الجير تزيل البلاك قبل أن تتماسك.

مشاكل الاسنان وعلاجها

في بعض الأحيان ، يعاني الأشخاص من مشاكل في حساسية الأسنان. يمكن أن يكون تناول أو شرب الأطعمة الساخنة والباردة مؤلمًا. عادة ما تكون حساسية الأسنان بسبب ضعف المينا أو جذر مكشوف. هذا هو المكان الذي يكون فيه معجون الأسنان للأسنان الحساسة مفيدًا. يوفر معجون الأسنان راحة للألم الذي يصاحب مشاكل الحساسية. يمكنك العثور على معجون تبييض أو حماية من التسوس للحساسية.

أخيرًا ، هناك معاجين أسنان مبيضة. على الرغم من أنها تستخدم مكونات مختلفة ، إلا أنها تحتوي على بعض مواد التبييض لجعل أسنانك تبدو أكثر بياضًا. المكونات إما تحارب البقع أو تفتيح لون أسنانك. كما تمنع بعض معاجين الأسنان المبيضة تسوس الأسنان. أحد التفاصيل التي يجب أن تكون على دراية بها هو أنه لا يوجد معجون أسنان مبيض يمكنه تكرار تأثير إجراء تبييض الأسنان. لا يمكن لأي معجون أسنان مبيض أن يرقى إلى مستوى حلم الأسنان البيضاء.

اليوم يجب عليك اختيار معجون أسنان يلبي احتياجاتك لصحة الفم. إذا كنت عرضة لتجاويف ، يجب أن تبحث عن واحد يوفر حماية كبيرة من التجاويف. إذا كان التبييض همك الأساسي ، يجب أن تختار معجون أسنان مبيض.

افضل معجون اسنان موصى به

جميع معاجين الأسنان هذه حصلت على مكان في هذه القائمة لأسباب مختلفة. بعضها للتبييض ، وبعضها للأسنان الحساسة ، والبعض الآخر يفعل ذلك كله. لكن ينصح بها جميعًا أطباء الأسنان.

1. كولجيت توتال

افضل معجون اسنان 7 يوصي بها أطباء الأسنان لعلاج المشاكل والحساسية 3

إذا كنت تريد معجون أسنان يحارب البلاك ، فإن كولجيت توتال هو خيار رائع. يحارب البلاك لمدة تصل إلى 12 ساعة. الصيغة فعالة للغاية في مكافحة التهاب اللثة. والأفضل من ذلك كله ، هناك أنواع مختلفة من Colgate Total التي توفر نفس القدرة على مكافحة اللويحات أثناء تحقيق أشياء أخرى. تبييض التبييض المتقدم ، إصلاح يومي يصلح تلف أسنانك ، والتنظيف العميق (ليس من المستغرب) ينظف الأسنان العميقة.

2. كريست برو هيلث

واحدة من معاجين الأسنان الوحيدة المقبولة من قبل ADA في ست فئات ، Crest Pro-Health ، تقوم بكل ذلك. بالإضافة إلى تبييض الأسنان ، فإنه يقلل من الحساسية ، ويمنع التسوس ، ويحارب اللويحات ، ويمنع التهاب اللثة ، ويكافح رائحة الفم الكريهة. بالنسبة إلى نظافة الفم في جميع أنحاء العالم ، فإن معجون الأسنان هذا هو الفائز.

3. معجون الأسنان سنسوداين ProNamel لطيف التبييض

افضل معجون اسنان 7 يوصي بها أطباء الأسنان لعلاج المشاكل والحساسية 4

لا يجب أن يقتصر الأشخاص ذوو الأسنان الحساسة على نوع واحد من معجون الأسنان. سنسوداين معجون الأسنان اللطيف المبيض يعطي الأفراد الذين يعانون من اللثة والأسنان الحساسة فرصة لتبييض أسنانهم. كما أنه يقوي المينا الضعيفة ، وبذلك يمنع تسوس الأسنان.

4. العناية بالأسنان الذراع والمطرقة تنظيف معجون الأسنان بالنعناع مع بيكربونات الصودا

منع تسوس الأسنان مهمة صعبة. لكن معجون الأسنان Arm and Hammer هذا هو المهمة. يقوم الفلورايد الموجود في معجون الأسنان بإصلاح الأضرار التي لحقت بأسنانك وتضيف صودا الخبز عنصرًا آخر يزيل البلاك. وكمكافأة ، فإن نكهة النعناع منعشة.

5. معجون أسنان فلورايد مضاد للحساسية الطبيعي من توم

إذا كنت من المكونات الطبيعية ، فإن معجون أسنان Tom’s of Maine هو عنصر أساسي. يحتوي معجون الأسنان الذي يحتوي على مضاد للحساسية على مكونات طبيعية ولكنه لا يزيل المكون الوحيد الفعال للغاية – الفلورايد. إنه يحارب التجاويف ولا يتم تحميله بمكونات لا يمكنك نطقها.

6. كريست حماية الجير

افضل معجون اسنان 7 يوصي بها أطباء الأسنان لعلاج المشاكل والحساسية 5

لا أحد يحب التجاويف. يحمي معجون كرست للحماية من الجير أسنانك من الجير ، وهو عبارة عن رواسب صلبة يمكن أن تتكون على البلاك على الأسنان. يتلف الجير أسنانك ويمكن أن يسبب رائحة الفم الكريهة والتهاب اللثة. ومع ذلك ، فإن معجون الأسنان هذا يمنع اللويحات من التكلس ويحافظ على صحة الفم وانتعاشه.

7. معجون أسنان توم وايت مين من سيمبلي وايت بالنعناع

ليس من السهل صنع معجون أسنان طبيعي يبيض ، لكن Tom’s of Maine فعل ذلك بالضبط. يوفر معجون الأسنان ببساطة أبيض قدرة تبييض طبيعية ، يضيء أسنانك أثناء مكافحة التسوس.

منع مشاكل الأسنان

يمكن أن يمنع استخدام أحد افضل معجون اسنان هذه مشاكل الأسنان مثل تسوس الأسنان وأمراض اللثة والمزيد. الجمع بين أحد معاجين الأسنان مع الخيط والأكل الصحي يمكن أن يحافظ على صحة فمك. ولكن حتى مع نظافة الفم الصحيحة ، لا تزال بحاجة إلى زيارة طبيب أسنان في بوكا راتون بانتظام.

إغلاق
error: Content is protected !!