افضل مقياس حرارة ميزان رقمي

افضل مقياس حرارة ميزان رقمي

غالبًا ما تكون درجة حرارة الجسم المرتفعة من أعراض حالة طبية أكثر خطورة ، مثل الإصابة بالأنفلونزا. ومع ذلك ، فإن الطرق التقليدية للحصول على هذه المعلومات لها عيوب قليلة ، خاصةً عندما يكون المريض طفلًا. يوفر مقياس الحرارة عن طريق الفم نتائج دقيقة ، لكن الطفل الصغير لا يستطيع دائمًا الاحتفاظ به في مكانه لفترة كافية. مقياس حرارة المستقيم يلغي هذه المشكلة ، لكنه غازي وغير مريح. أحد البدائل التي تزداد شعبية هي مقياس حرارة الأذن ، المعروف أيضًا باسم مقياس الحرارة السمعي افضل مقياس حرارة ميزان رقمي.

يرسل مقياس حرارة الأذن شعاعًا غير مؤلم بالأشعة تحت الحمراء يقيس الحرارة الإشعاعية لأسطوانة أذن المريض. بمجرد وضعه بشكل صحيح ، تستغرق هذه العملية بضع ثوانٍ فقط ، وتكون النتائج قابلة للمقارنة مع موازين الحرارة عن طريق الفم أو المستقيم. على سبيل المكافأة ، يمكن أيضًا استخدام العديد من مقاييس حرارة الأذن لمسح جبهته. هذا مفيد بشكل خاص في الليل ، عندما يكون المريض نائماً.

إذا كنت في السوق للحصول على مقياس حرارة الأذن ، فاقرأ دليل التسوق المفيد. على الرغم من أن موازين الحرارة مصممة بشكل أساسي للأطفال الأكبر سنًا والأطفال ، إلا أنه يمكن استخدامها من قبل البالغين لتحقيق نتائج أسرع. في الجزء العلوي من قائمتنا ، ميزان حرارة الأذن الرقمي من ثيرمو سكان من براون ، وهو نموذج دقيق للغاية مريح في الاستخدام وسهل القراءة.

اعتبارات عند اختيار موازين الحرارة

عمر المستخدم

نظرًا لأن الأطفال حديثي الولادة والرضع الذين تقل أعمارهم عن ستة أشهر لا يمكنهم حمل مقياس حرارة رقمي ، يستخدم الكثير من الآباء وأطباء الأطفال مقياس حرارة المستقيم بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، يجب أن يكون الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن ستة أشهر قادرين على تحمل مقياس حرارة الأذن الأقل تجتاحًا وأكثر راحة. بحلول سن الرابعة ، طور العديد من الأطفال المهارات الحركية لاستخدام مقياس حرارة رقمي ، لكن لا يوجد سبب يدعو الآباء إلى التوقف عن استخدام مقياس حرارة الأذن.

قد يفضل المراهقون وحتى الكبار استخدام مقياس حرارة الأذن للحصول على نتائج أسرع أو إجراء اختبارات أكثر راحة. عند التسوق للحصول على مقياس حرارة الأذن ، يجب على المشترين مراعاة عمر المستخدمين المقصودين ، وكذلك ردود أفعالهم على موازين الحرارة الفموية المستقيمية أو الفموية.

سهولة الاستعمال

يجب أن يكون مقياس حرارة الأذن أداة تشخيصية واضحة إلى حد ما للعمل ، ولكن بعض العلامات التجارية أسهل في الاستخدام من غيرها. يعد تحديد الموقع المناسب داخل قناة الأذن أمرًا ضروريًا لقراءة دقيقة ، ولكن العثور على المكان الصحيح قد يكون أمرًا صعبًا. تسهل بعض موازين الحرارة للأذن هذه المهمة عن طريق إصدار نغمات توجيه. البعض الآخر يتضمن جهاز استشعار يمكنه قراءة جبين المريض لدرجة حرارة الجسم. ترسل العديد من مجسات مقياس حرارة الأذن نبضة من الأشعة تحت الحمراء إلى طبلة الأذن ، ولهذا السبب يجب أن يكون مقياس الحرارة سهل الموضع.

صحة

يعتقد عدد من الأشخاص أن مقياس الحرارة عن طريق الفم أو المستقيم سيوفر قراءة أكثر دقة من مقياس حرارة الأذن أو الجبين ، لكن هذا غير صحيح. يجب أن يوفر مقياس حرارة الأذن المعاير بشكل صحيح قراءة دقيقة لدرجة حرارة الجسم في كل مرة. كما هو الحال مع أي مقياس حرارة ، قد يكون هناك تقلبات طفيفة بين القراءات ، ولكن لا يوجد سبب لإضافة أو طرح من نتائج قراءة مقياس حرارة الأذن. تأكد من أن البطارية في حالة جيدة وأن المسبار في وضعه الصحيح.

 

مميزات مقياس الحرارة

عرض

يجب أن يحتوي مقياس حرارة الأذن على شاشة رقمية يسهل قراءتها ، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. العديد من شاشات العرض ذات إضاءة خلفية ، بحيث يمكن للمستخدمين قراءة النتائج دون إزعاج المريض. يجب أن تكون قراءة درجة الحرارة كبيرة بما يكفي للقراءة من مسافة بعيدة ، حيث قد يرغب بعض المستخدمين في قراءة عدة قراءات متتالية دون الحاجة إلى تغيير موضعهم. توفر العديد من موازين الحرارة الخاصة بالأذن أيضًا صوتًا إلكترونيًا أو إشارات صوتية أخرى لتنبيه الحمى.

لون الترميز

يمكن استخدام مقياس حرارة الأذن واحد على العديد من المرضى ، ولكن استخدام غطاء التحقيق نفسه يمكن أن يسبب التلوث المتبادل. هذا هو السبب في أن بعض الشركات المصنعة تشمل أغطية مسبار مرمزة بالألوان ترتبط بمرضى مختلفين. بالنسبة لمقدمي الرعاية الذين يتعاملون مع التهابات الأذن أو الحالات المعدية الأخرى ، فإن وجود غطاء تحقيق منفصل لكل مريض يعد فكرة جيدة.

مخزن البيانات

عند تشخيص مرض في طفل صغير ، سيطلب طبيب الأطفال غالبًا سجلًا يحتوي على جميع قراءات درجة حرارة جسم المريض خلال فترة زمنية معينة. تجعل بعض موازين الحرارة الخاصة بالأذن هذه المهمة أسهل بكثير عن طريق تسجيل عدد محدد من القراءات وإنتاج تلك النتائج عند الطلب إلكترونيًا.

السعر

من المفترض أن يكلف مقياس حرارة الأذن للمبتدئين حوالي 20 دولارًا ، وقد يحتوي أيضًا على مستشعر للجبهة وأغطية مسبار ملونة. يمكن أن تتراوح تكلفة النماذج المتوسطة من العلامات التجارية الطبية المعترف بها بين 30 دولارًا و 40 دولارًا ، في حين تباع مقاييس الحرارة الأعلى مع التوجيه الإلكتروني وميزات متعددة بسعر لا يقل عن 40 دولارًا في متاجر اللوازم الطبية افضل مقياس حرارة ميزان رقمي.

 

تعليمات ميزان الحرارة

س: هل يمكنني استخدام مقياس حرارة الأذن على ابني البالغ من العمر ثلاثة أشهر؟

أ. الحد الأدنى لسن استخدام مقياس حرارة الأذن هو ستة أشهر ، على الرغم من أن العديد من أطباء الأطفال يوصون بالانتظار حتى يصل الطفل إلى عيد ميلاده الأول. يجب أن يوفر مقياس حرارة المستقيم قراءة أكثر دقة للأطفال دون سن ستة أشهر.

س: هل قراءات مقياس حرارة الأذن هي نفس ميزان الحرارة عن طريق الفم أو المستقيم أو الجبهة؟

A. نعم، ينبغي تفسير قراءات ميزان حرارة الأذن في نفس الطريقة التي تفسر ل(الزمني) مقياس الحرارة عن طريق الفم أو الجبين. أي شيء يزيد عن 98.6 درجة فهرنهايت فوق المعدل الطبيعي ، في حين أن قراءة 100.4 درجة فهرنهايت أو أعلى ستكون دلالة على وجود حمى.

ترمومترات الأذن نوصي

أفضل من الأفضل: ميزان حرارة رقمي للأذن من ثيرمو سكان 5 IRT6500 من براون

أخذنا: يعتبر مقياس حرارة الأذن هذا من علامة تجارية محترمة مثاليًا لكل من البالغين والأطفال الذين يبحثون عن نتائج أسرع مما توفره معظم موازين الحرارة عن طريق الفم.

ما يعجبنا : يتضمن نظام تحديد المواقع للحصول على أفضل النتائج. قراءات دقيقة تظهر في غضون ثوان. يتم التسخين المسبق قبل الإدراج. العرض كبير وسهل القراءة.

ما نكره: لا يمكن قراءة العرض في ظروف الإضاءة المنخفضة. يخزن فقط القراءة الأحدث في الذاكرة.

أفضل ضجة لباك الخاصة بك: مقياس الحرارة الأذن افضل مقياس حرارة ميزان رقمي

نأخذ: الأسر التي لديها أطفال وأطفال صغار على حد سواء سوف نقدر وجود وضعين للاختيار من بينها. نحن نقدر ناقوس الخطر لتأكيد النتائج.

ما نحب: يشمل وضع درجة حرارة الجبين والأذن. إنذار مسموع عند اكتشاف الحمى. يخزن 20 قراءات سابقة في الذاكرة. تقنية الأشعة تحت الحمراء المتقدمة.

ما نكره: تختفي النتائج من العرض بشكل أسرع من المتوقع. لا تشمل أغطية مسبار الأذن ؛ يجب تنظيفها يدويا بين الاستخدامات.

الاختيار 3: ميزان الحرارة الطبي الخاص بـ iProven

لدينا تأخذ: هذه الأذن وجبهته الحرارة من iProven يلبي احتياجات المستخدمين الكبار الذين يسعون نتيجة أسرع من يوفر مقياس الحرارة عن طريق الفم التقليدية.

ما نحب: لا يتطلب أغطية التحقيق القابل للتصرف. الأذن المزدوجة والجبهة وظيفة. يتضمن إنذار حمى مسموع. يمكن قراءة الشاشة ذات الإضاءة الخلفية في حالات الإضاءة المنخفضة.

ما نكره: لا يمكن كتم صوت المنبه لقراءات الليلة أو قيلولة الوقت. تتأثر بالتغيرات في درجة حرارة الغرفة.

إغلاق
error: Content is protected !!