الشعور الذي يجعل الرجل يقع في الحب ويبقى فيه

الشعور الذي يجعل الرجل يقع في الحب ويبقى فيه

أنا متأكد من أنك كنت على علاقة مع رجل بدأ في القيام بكل أنواع الأشياء لمفاجئك ، مثل الخروج بالخطط وإظهار مدى اهتمامه. ثم توقف. بمجرد أنه لم يعد يفعل هذه الأشياء غير المتوقعة من أجلك ، فقد فقد ذلك الشعور بالوقوع في الحب ، الشعور الذي كان يدفعك إلى الجنون بالإثارة لرؤيته والتواجد معه.

حسنًا ، الحقيقة هي أن الرجال غالبًا ما يواجهون هذا النوع من الأشياء مع النساء. عندما تبدأ العلاقة في أن تصبح أكثر راحة ، وأكثر قابلية للتنبؤ بها ولديها المزيد من الروتين ، فإن نوع العاطفة الشديدة التي شعر بها الرجل ذات مرة يمكن أن تتلاشى في بعض الأحيان.

لكن ما يتلاشى لا يتعلق فقط بالجزء المادي من العلاقة ؛ يتعلق الأمر بشيء أسميه “الانجذاب العاطفي”.

الانجذاب العاطفي هو الشيء الذي يجعل الرجل ينفتح ويشارك مشاعره ويتواصل مع امرأة على مستوى أعمق مما يسمح به عادة في حياته. إنه ما يربط الرجل بامرأة واحدة على المدى الطويل.

عندما يقول رجل أنه لم يعد يشعر “بالحب” معك بعد الآن ، فإن ما يقوله حقًا هو ، “اعتدت أن أشعر بالانجذاب الجسدي والعاطفي معك. ولكن الطريقة التي كانت عليها علاقتنا ، لا أشعر الكثير من أي من هذا الانجذاب العاطفي الآن. وبسبب ذلك ، ما أشعر به في قلبي ورأسي يخبرني أن شيئًا ما “معطل” في علاقتنا ، ولا أعرف ماذا أفعل حيال ذلك. “

عندما يطلب الرجل أو يخلق مسافة أو مساحة ، فمن المغري أن تحاول مقاومته والاستيلاء عليه بقوة ، لكن هذا يؤدي فقط إلى نتائج عكسية. هذا لأن الناس يميلون بشكل طبيعي إلى الهروب مما يركض إليهم. سيشعر وكأنك تجبر على التقارب ، وسيريد الخروج منه.

بدلاً من ذلك ، تريد إنشاء جاذبية عاطفية بينكما من أجل إعادة الاتصال. إليك الطريقة.

1. اسمح له بالمساحة التي يحتاجها وخذ بعض الوقت لنفسك.

هذا يعني أنك تأخذ كل تلك الطاقة والاهتمام الذي كنت تضعه في الحفاظ على العلاقة معًا وبدلاً من ذلك إعادة توجيهها نحو حياتك الخاصة: أصدقائك وهواياتك وكل ما يجعلك سعيدًا.

عندما تفعل هذا ، يحدث شيء سحري. أولاً ، تشعر بالقوة تجاه الموقف حتى لا تتغلب عليك عواطفك. ثانيًا ، غالبًا ما يتخطى الرجال شكوكهم ومخاوفهم في أوقاتهم الخاصة عندما يُمنحون مساحة (بضع ساعات أو أيام) للقيام بذلك.

2. هز الأشياء قليلاً لخلق الاهتمام والإثارة.

تذكر ما قلته من قبل عن الانجذاب والحب الذي يحدث للرجل بسبب الحداثة وعدم القدرة على التنبؤ؟ تعرف على ما يعنيه الوقوع في الحب حقًا للرجل وماذا تفعل إذا لم يعد “يشعر به” بعد الآن. حسنًا ، إذا تلاشت الأمور مع رجل كانت لديك علاقة وثيقة ومتصلة به ، فيمكنك بدء الأشياء عن طريق إدخال أشياء جديدة وغير متوقعة في كيفية علاقتك به.

لذا ، إذا كان لديك عادةً نفس روتين عطلة نهاية الأسبوع ، فقم بخلطه. ابتكر شيئًا مختلفًا وممتعًا لتفعله. اختر رياضة يمكنك ممارستها معه ، واخرج والتعرف على أشخاص جدد معًا ، واستكشف طرقًا مختلفة لتكون حميميًا معًا ، وخطط لرحلة إلى مكان ما كنت ترغب دائمًا في الذهاب إليه. وإذا كنتما معًا طوال الوقت ، فإن قضاء الوقت بعيدًا عن الآخرين يخلق حداثة وعدم القدرة على التنبؤ أيضًا.

إذا توقفت الأمور في علاقتك ولكنك كنت تشعر بارتباط كبير به ، فهذه في الواقع أخبار جيدة لك. هذا لأن لديك بالفعل كل المكونات التي تحتاجها لإعادة إشعال نار العلاقة.

إذا كان قد انجذب إليك جسديًا وعاطفيًا من قبل ، فيمكنك إلهام نفس المستوى من التقارب مرة أخرى. كل ما يتطلبه الأمر للحفاظ على قوة الانجذاب العاطفي هو منحه المساحة التي يحتاجها وخلق فرص جديدة لإبقائكما متحمسين لوقتكما معًا.

إغلاق
error: Content is protected !!