الشيء الوحيد الذي يريده الرجال من المرأة أن تتوقف عنه (كما يرويها الرجل)

الشيء الوحيد الذي يريده الرجال من المرأة أن تتوقف عنه (كما يرويها الرجل)

أعلم أنني سأواجه انتقادات كبيرة لهذه المقالة لأن التعميمات عامة ، حسنًا … ليست رائعة.

ومع ذلك ، في هذه الحالة ، لدي علم يدعمني حول كيفية قيام معظم النساء باستمرار بعمل شيء واحد يحد بشدة من الاحتمالات في غرفة النوم.

إذا أوقفوا هذا السلوك فقط ، فسيفتح كلا الشريكين لتجارب حميمة تفوق الخيال تقريبًا. والخبر السار هو أن كل امرأة على هذا الكوكب قادرة على إحداث هذا التغيير لأن كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الشجاعة.

تعال يا سيدات ، أخبرونا أيها الرجال بما تريدوه حقًا

من الناحية العملية ، من الكليشيهات أن نقول أن العديد من النساء يتخيلن وجود هزة الجماع. هذا في حد ذاته يشير إلى أن تكون أقل من الصدق عندما يتعلق الأمر بالأمور الحميمة.

ومع ذلك ، فإنه يصبح أكثر إثارة للاهتمام من ذلك.

وفقًا لدراسة بحثية في إحدى الجامعات البريطانية ، فإن ما يقرب من 87٪ من جميع النساء “يئن” أو يتحدثن أثناء الجماع من أجل: أ) تعزيز صورة الرجل عن نفسه كمحب ، و ب) تسريع الأمور (على سبيل المثال ، ” دعنا ننتهي من الأمر بالفعل . “)

فكر فقط في الآثار المترتبة على هذه الإحصائيات للحظة ، حتى لو كان ذلك يعني منح نفسك مهلة قصيرة من القول مرارًا وتكرارًا في رأسك “هذا ليس وضعي!”

الطريقة التي قرأت بها هذه الأرقام هي أن التجربة الفعلية التي تمر بها المرأة أثناء ممارسة الجنس وما يراه الرجل على أنها تجربته مختلفة تمامًا بالنسبة لهذه الأغلبية البالغة 87٪.

في الأساس ، عندما تفعل أي امرأة هذا ، فإنها تكون ، بصيغة مهذبة ، غير أصلية. هذا يطرح السؤال بالطبع عن السبب.

“لا تتركني!”

بصفتي خبيرة حميمية غير عادية عاجزة تمامًا ، أجريت مقابلات معي كثيرًا.

خلال أحد البرامج الإذاعية مع 30 مضيفة ، (التي صادفت أنها أيضًا مدربة علاقات) ، كان التركيز على ما تريده النساء حقًا من حيث العلاقة الحميمة الجسدية.

مع تقدم المناقشة ، وصفت المضيفة علاقتها الجديدة التي سمحت لها بالفعل بالنشوة الجنسية مع رجل لأول مرة منذ سنوات.

ومع ذلك ، في الطريقة التي وصفت بها تجربتهم ، أصبح من الواضح لي أنه ربما كان يفعل بعض الأشياء بشكل مختلف قليلاً للحصول على نتائج حميمة أكبر.

لذلك ، في حدس ، حولت المقابلة حوالي 180 درجة وسألتها عما سيحدث إذا كانت صادقة تمامًا معه بشأن ما يمكن أن يفعله بشكل مختلف أثناء ممارسة الجنس لإرضائها أكثر.

في البداية شعرت بالارتباك والتردد لثانية قبل أن تجيب.

ثم قالت: “يا إلهي ، لقد عاد عقلي مباشرة إلى الكهف حيث شعرت أنه سيغضب ويتركني أنا والأولاد يدبرون أنفسنا”.

كونها بلا أطفال ، كانت تتحدث مجازًا بالطبع. ومع ذلك ، أعتقد أن ردها يتطرق إلى مسألة عدم الأصالة في ساحة غرفة النوم على الرأس: الخوف من الهجر.

من خلال عدم كونها أصيلة ، لا تقوم النساء فقط بتخريب إمكانات العلاقة الحميمة العاطفية والجسدية المذهلة وغير المحدودة تقريبًا ، ولكن أيضًا تمهد الطريق للشيء الذي يخشونه أكثر.

لحسن الحظ ، هناك طريقة للخروج من هذا اللغز يسهل تنفيذها.

كل ذلك في تحديد المواقع

بادئ ذي بدء ، دعنا نستكشف ثلاثة مبادئ أساسية حول معظم الرجال والتي ستشكل الأساس للعملية التي ستحول كل من تجاربك الحميمة إلى الأبد:

  • الرجال ليسوا قراء العقل – لا تفترض أبدًا أن رجلك يمكنه قراءة أفكارك ، بغض النظر عن مدى حبك. القيام بخلاف ذلك فقط يدعو إلى الدراما الكبيرة والإحباط داخل وخارج غرفة النوم.
  • يحب الرجال التنوع في غرفة النوم – وهذا ليس شيئًا سيئًا – فالأمر متروك لك فقط في كيفية توجيهها حتى تعمل لصالحكما.
  • أعظم إشباع جنسي للرجل هو إرضاء شريكه بشكل لا مثيل له – وهذا يفترض بالطبع أن شريكك ليس نوعًا من النرجسي المعتل اجتماعيًا. لقد وجدت لنفسي ومعظم الرجال الآخرين الذين تحدثت إليهم أن القدرة على تزويد رفيقنا بتجربة حميمة لا تصدق هي مكافأة خاصة بها. وهو أكبر بكثير من مجرد “النزول”. ولكن لكي يحدث هذا ، عليك أن تخبره بما يناسبك من الناحية الجنسية. (ملاحظة للرجال: تأكد من الاستماع ومتابعة ما تقوله – صدقني ، فلن تندم أبدًا على فعل ذلك.)

مع وضع هذه الأمور في الاعتبار ، دعنا ننتقل إلى المسامير النحاسية حول كيفية إبلاغ Adonis الخاص بك بالطريقة التي تريد أن تكون سعيدًا بها في غرفة النوم (على افتراض أنك تعرف نفسك).

دعنا نواجه الأمر ، إذا أخبرت رجلك ” آه عزيزي ، ما تفعله فقط لا يناسبني ، جرب هذا بدلاً من ذلك …” سوف تحطّم غروره ومن المحتمل أن تتسبب في حدوث شقاق كبير في علاقتك.

الآن ، ضع في اعتبارك وضعه على هذا النحو (لا تتردد في استخدام كلماتك الخاصة):

” حبيبتي ، أنا أحب ممارسة الجنس لدينا … وكنت أفكر فقط. كيف ترغب في استكشاف طرق أخرى قد تنقل خبرتنا إلى مستويات أعلى ؟ ” (من المفيد أن تقول هذا بمظهر خجول أكثر إغراءً بالمناسبة).

أعتقد أنني أستطيع التحدث بأمان لمعظم الرجال أنه إذا قال لنا غالنا هذا ، فسوف يسيل لعابنا عمليًا لمعرفة المزيد عن إمكانية تلك التجربة الحميمة الموعودة.

التدريب مقابل الإخبار

في هذه المرحلة ، أنت في موقع مدربه ، تتحدث عن كثب.

وهذا هو المكان الذي لا تريد فيه كبح أي شيء. تذكر دائمًا أن تكافئه بردود فعل حقيقية عندما يفعل ذلك بشكل صحيح ، وأعد توجيهه برفق عندما لا يفعل ذلك.

من خلال الاقتراب من الأصالة في غرفة النوم بهذه الطريقة ، فإنك تساعده بشكل فعال في إنشاء “مساحة” يمكنك من خلالها الازدهار بشكل حسي.

وسيكون لهذا تأثير على قيادته (وأنت) إلى البرية تمامًا ، على الأرجح أبعد من أي شيء قد جربه أي منكما من قبل.

أعتقد حقًا أن المرأة تتمتع بقدرة جنسية غير محدودة تقريبًا إذا كان شريكها يخلق المساحة المناسبة لها.

كيف أعرف؟ لأن هذا كان دائمًا لشريكتي وتجربتي لأنها لا تتورع على الإطلاق في تدريبي لما يناسبها.

حتى بعد ما يقرب من ثلاث سنوات معًا ، ما زلنا ندفع حدود ما يمكن التحدث عنه بشكل وثيق. لقد كانت أيضًا تجربة الأزواج الذين علمتهم أيضًا.

تعرف المرأة نفسها

هناك تحذير هام واحد هنا. يفترض كل ما سبق أن الشريكة على دراية تامة بحياتها الجنسية ، ومتناغمة معها ومرتاحة لها.

لسوء الحظ ، لا يرجع سبب العديد من النساء إلى تجارب الطفولة أو التأثير الديني والثقافي أو ظروف أخرى.

إذا لم تكن مرتاحًا تمامًا وبدون عوائق للتعبير الكامل عن حياتك الجنسية ، فأقترح البحث عن علاج أو تدريب جنسي مناسب للنساء. لا يمكنك ببساطة إخبار رجلك بما يناسبك إذا كنت لا تعرف نفسك.

تفشل العلاقات لأسباب عديدة ، على الرغم من أنها تتعلق أساسًا بالمال والجنس.

من الموثق جيدًا أن تعبير المرأة عن العلاقة الحميمة يتغير مع تقدم العمر. وما لم تكن قد طورت عادة الأصالة المطلقة المحيطة بحياتك الحميمة ، فلن يكون رجلك مستعدًا للتغيير معك.

من المثير للسخرية أننا نعيش في ثقافة يكون فيها الجنس في كل مكان ومع ذلك فإن الغالبية العظمى من الأزواج لديهم أقل من تحقيق تجارب حميمة ، خاصة عندما ينضجون.

الطريق لتغيير هذا يبدأ بالأصالة المطلقة من جانب المرأة.

وثق بي ، بمجرد أن تبدأ في هذا الطريق ، فلن تنظر إلى الوراء أبدًا.

إغلاق
error: Content is protected !!