الطريقة الصحيحة لتجفيف شعرك في الهواء بعد غسله حتى لا يتجعد

الطريقة الصحيحة لتجفيف شعرك في الهواء بعد غسله حتى لا يتجعد

في معظم الأوقات بعد غسل الشعر ، عندما يُترك الشعر ليجف في الهواء ، فإنه يتقشر بسبب الرطوبة والجفاف. في مثل هذه الأوقات ، يكون الانفجار من مجفف الشعر هو الشيء الوحيد الذي ينجح في ترويضه ، خاصة في الأماكن الرطبة. في وقت متأخر ، بسبب الوباء ، ابتعد الناس عن أدوات التدفئة وتركوا أقفالهم تجف بشكل طبيعي. في حين أن الكثيرين قد اعتادوا على الشعر المجعد ، إلا أن هناك طريقة صحيحة للتعامل معه وفقًا للخبراء!

الماء البارد بعد رش الماء الساخن ، فإن الطريقة الوحيدة لإغلاق الجلد وتقليل التجعد هي شطف أقفالك بالماء البارد قبل الخروج مباشرة. أثناء تشغيل الماء البارد على شعرك ، استخدمي مشطًا واسع الأسنان لفك تشابكه وتقسيمه حتى يجف شعرك بهذا الأسلوب.

 

لا تستخدمي المنشفة

بعد غسل شعرك ، فدلكه بمنشفة خشنة هو أحد الأسباب الرئيسية لتجعد شعرك. بدلًا من استخدام المنشفة ، اختاري قميصًا ناعمًا أو غطاء وسادة لتجفيف شعرك. إنها تلحق ضررًا أقل بكثير من المنشفة ، للشعر المبلل

الترطيب

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الشعر يميل إلى التجعد هو قلة الرطوبة. بينما لا يزال الشعر رطبًا ، من المهم تمرير مصل خلال الأقفال المبللة لحبس الرطوبة. إذا لم يكن ذلك بالنسبة إلى المصل ، فإن الزيوت خفيفة الوزن تؤدي الغرض أيضًا.

 

تصفيف الشعر بشكل طبيعي  بينما نميل جميعًا إلى استخدام أداة تجعيد الشعر أو أداة فرد الشعر لمعالجة الشعر ، يمكن الحصول على أنماط مختلفة بالطرق الطبيعية. بالنسبة للموجات الطبيعية ، لا شيء أفضل من ربط شعرك الرطب بضفائر فضفاضة بعد ترك بعض منتجات التصفيف للقيام بالمهمة.
بالنسبة للشعر الأملس ، من الأفضل التلاعب بشعرك باستخدام الدبابيس للتأكد من أن الشعر على فروة الرأس أملس وأملس

كيف تروضين التجعد؟ التعليق أدناه، واسمحوا لنا أن نعرف.

إغلاق
error: Content is protected !!