الكيكة الاسفنجية حورية المطبخ

الكيكة الاسفنجية حورية المطبخ

الأسفنج هو الشكل الغالب على الكيكة . ويخدم كأساس لكثير من أنواع الحلويات مثل
كعكة الطبقات .
سخن الفرن أول ما عليك القيام به في إعداد كعكة إسفنجية الخاص بك هو لتعيين الفرن الخاص بك إلى 180 درجة مئوية، 350 درجة فهرنهايت أو غاز 4 علامة .
اخلطي صفار البيض ضع صفار البيض في الخلاط و مزجها على سرعة عالية حتى دسم. بعد دقيقة واحدة ، إضافة حوالي 2 ملعقة كبيرة من السكر. الاستمرار في خلط لبضع دقائق أكثر حتى يصبح الخليط أسمك . يمكنك الآن إضافة مستخلص الفانيليا. تحفظ للاختلاط حتى يصبح الخليط ضعف هذا من حجمه الأصلي . ونقل صفار البيض إلى وعاء منفصل يغسل وعاء الخلط الخاص و كذلك مرفق استعدادا ل خفق بياض البيض .
تأكد من أن المرفق خلاط و عاء يتم غسلها نظيفة للغاية في هذه المرحلة. إذا لم يكن كذلك، فإن أي الدهون التي لا تزال على هذه الأواني يؤثر على الجلد من بياض البيض . تأكد من الأشياء الخاصة بك الناصعة الخطوة 5 : السوط و بياض البيض
وضع البيض في وعاء خلاط نظيفة. ضربوهم على ارتفاع

والسماح لهم السوط حتى تصبح بيضاء و رقيق . الآن إضافة ببطء السكر قليلا في كل مرة. و جلد بياض البيض خليط جاهز عندما يتمسك المرفق الخافق ولكن لا بالتنقيط . مرة واحدة الخليط هو لطيف وقاسية ، وإيقاف الخلاط .
الجمع بين صفار البيض و الآن يمكنك إدخال صفار البيض إلى خليط بياض البيض . إضافة صفار البيض للجلد في بياض البيض وأمثالها لهم في مع ملعقة من المطاط . تأكد من عدم الإفراط في المزيج.
أكمل الخليط المقبل ، ونحن بحاجة لإدخال الدقيق و نشا الذرة إلى البيض. تبدأ من خلال الجمع بين الطحين و النشا والذرة في غربال و استخدام اليدين ، نخل ببطء إلى الخليط . سوف غربلة الدقيق زيادة كمية الهواء في كعكة ، مما يساعد على جعل الأمر أخف وزنا.
أضعاف كل ذلك معا نتذكر مرة أخرى على عدم الإفراط في مزيج ثم إضافة الزبدة المذابة إلى الخليط ، والجمع بين ذلك في فترة وجيزة.
باستخدام ملعقة من المطاط الخاص بك، يمكنك الآن نقل الخليط إلى اصطف الربيع شكل مقلاة . نشر الخليط بالتساوي مع ملعقة من المطاط وإعطاء عموم جيدة قليلة يهز لإزالة أي جيوب الهواء التي قد لا تزال قائمة.
الآن وضع الكعكة في الفرن والسماح لها خبز إزالة الكعكة
بعد حوالي 30 دقيقة ، واختبار الكعكة لرؤيتها مستعدة لذلك. إدراج سيخ خشبي في وسط الكعكة. كعكة جاهزة عندما يحين سيخ خارج خالية من الخليط. الآن ضعه جانبا لتبرد قبل إزالته من المقلاة .
مرة واحدة يتم تبريد الكعكة تماما، تأخذ سكينا حادة و تشغيله في جميع أنحاء خارج من الكعكة . الآن إزالة عموم ربيع و الشكل و هناك لديك ، كعكة الاسفنج الخاص بك.
خطوة 10 : خدمة اقتراحات على الرغم من كعكة إسفنجية يمكن أن تؤكل كما هي، ويمكن استخدامه كأساس للعديد من الكعك الطبقات المختلفة . نأمل أن تستمتع بالكعكة الأسفنجية الخاصة بك .

إغلاق
error: Content is protected !!