المرأة التي تشرب 4 أكواب من الشاي أسبوعيا يمكن أن تتجنب هذا المرض

المرأة التي تشرب 4 أكواب من الشاي أسبوعيا يمكن أن تتجنب هذا المرض

المرأة التي تشرب 4 أكواب من الشاي أسبوعيا

أصبح شرب الشاي عادة في المجتمع الإندونيسي. يمكننا أيضًا العثور على أنواع مختلفة من الشاي في إندونيسيا. لذلك لا تتفاجأ ، إذا كان الطعام مهما كان ، فإن شربه لا يزال كوبًا منعشًا من الشاي.

كما تعلمون ، يبدو أن عادة شرب هذا الشاي لها فوائد صحية . نقلاً عن Eat This ، يمكن أن تشعر النساء بفوائد الشاي ، خاصة قبل انقطاع الطمث. نعم ، يمكن لشرب الشاي أن يمنع المشاكل المرتبطة بانقطاع الطمث.

تمت دراسة هذا في المجلة الأوروبية للتغذية السريرية التي نُشرت في 29 يناير 2021. بالتفصيل ، وجدت الدراسة أن النساء اللائي بدأن شرب الشاي قبل انقطاع الطمث لديهن كثافة معادن أعلى بكثير في العظام (BMD) ؛ بعد سن اليأس من أولئك الذين لم يشربوا الشاي قبل سن اليأس.

عادة ، يمكن أن يسبب انقطاع الطمث انخفاضًا سريعًا في كثافة المعادن بالعظام. في النهاية ، يمكن أن يجعل النساء عرضة لخطر الإصابة بهشاشة العظام أو مشاكل العظام الأخرى. أثناء انقطاع الطمث ، تنخفض مستويات هرمون الاستروجين بسهولة مما يساهم في ارتشاف العظام.

رسم توضيحي لشرب الشاي الأخضر

ومع ذلك ، وجدت هذه الدراسة أن محتوى الكافيين المرتفع في الشاي يمكن أن يمنع ذلك. على الرغم من التناقض الذي قد يبدو عليه الأمر ، فقد أظهر الباحثون أن معظم هذه الدراسات أجريت على مجموعة من شاربي القهوة الذين لديهم نسبة كافيين أكثر من الشاي.على سبيل المثال ، يحتوي فنجان قهوة سعة 8 أونصات على حوالي 95 ملليجرام من الكافيين. وفي الوقت نفسه ، الشاي الأخضر بنفس الوزن يحتوي على 35 ملليغرام من الكافيين.شملت هذه الدراسة 1300 امرأة دون سن 80 عامًا. بمزيد من التفصيل ، وجدت الدراسة أن الكافيين في الشاي كان أكثر أهمية لدى النساء اللواتي يشربن 4 أكواب من الشاي بشكل روتيني في الأسبوع.

الشاي الأخضر

كما وجد بحث سابق في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية رابطًا مشابهًا. تشير هذه النتائج إلى أن بدء عادة تناول الشاي في وقت مبكر من الحياة يمكن أن يكون له فوائد طويلة الأمد.

ومع ذلك ، لم تجد الدراسة زيادة كبيرة في كثافة المعادن بالعظام لدى النساء اللائي بدأن بشرب الشاي بعد انقطاع الطمث. وبهذا المعنى ، فإن شرب الشاي بانتظام يجب أن يتم تناوله في وقت مبكر قبل انقطاع الطمث .

فلماذا لا تبدأ الآن ، فأنت تستهلك بانتظام أربعة أكواب من الشاي في الأسبوع. سيكون من الأفضل أن تستهلك شايًا طبيعيًا بدون أي إضافات ؛ لا تهتم بالسكر.

إغلاق
error: Content is protected !!