برنامج تنزيل فيديو

برنامج تنزيل فيديو

برنامج تنزيل فيديو  أصبح من الأمور الأكثر انتشارًا في الآونة الأخيرة ولا يقتصر على ىاليوتيوب بالرغم من أنه  أشهر برنامج للفيديوهات إلا أن نشر الفيديوهات لم يتوقف فحسب عليه، بل أصبحت الفيديوهات موضة تشتعل في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وهي حديث اليوم وتعتبر لغة من لغات التعبير لجيل التكنولوجيا الحديث.

افضل برنامج تنزيل فيديو

ما هو برنامج  KeepVid

برنامج كيب فيد هو من أشهر برامج تحميل الفيديوهات والأكثر سلاسة في استخدامها، وهو من أهم برامج تنزيل الفيديوهات كما أنه يمتلك العديد من المميزات تجعله يتصدر قائمة البرامج، ومن خلال المقال يمكننا التعرف على أهم مميزات برنامج كيب فيد.

مميزات برنامج كيب فيد

  • سلس عند الاستخدام، تتمثل الميزة الأولى في برنامج كيب فيد كونه سهل الاستخدام، ولا يتواجد أي صعوبة في التعامل معه ،أو حتى أثناء استخدامه للمرة الأولى، فلا يتطلب الأمر وجود خبرة سابقة لاستخدامه.
  • يدعم أنظمة تشغيل عدة، يعد برنامج كيب فيد البرنامج الوحيد تقريبًا الذي يدعم أنظمة تشغيل متعددة كونه أحد البرامج القوية التي اشتهرت على الساحة لأنه يدعم الأندرويد والايفون وحتى نظام تشغيل الهواتف اي او اس.
  • تحمل مقاطع صوتية، الميزة الأكثر روعة في التطبيق كونه يجعلك قادراً على تحميل حتى المقاطع الصوتية وليس الفيديوهات فحسب، وحتى يمكنك تحميل المقاطع من خلال أشهر تطبيقات الأغاني وهو الساوند كلاود بمنتهى السهولة تتمكن من تحميل المقاطع بجودة صوت عالية وسرعة في الأداء وسلاسة في التحميل.
  • سريع في التحميل، أكثر ما يجعل تطبيقات وبرامج تحميل الفيديوهات غير مشهورة أو محببة لدى الكثيرين، هو كونها بطيئة في عمليات تحميل الفيديوهات، ولكن تطبيق كيب فيد يحافظ على كونه الأفضل في العديد من الجهات، فهو سهل الاستخدام ومناسب لجميع أنظمة تشغيل الهواتف وأيضًا يقوم بتحميل الفيديوهات بسرعة وكفاءة عالية.

العديد من المميزات الأخرى

  • الحصول على حساب، عند تحميلك لأي تطبيق خاصة تطبيقات الهواتف، تحتاج إلى حساب لتسجيل الدخول والبدء في استخدام التطبيق، وغالبًا ما تكون عمليات تسجيل الدخول صعبة ومعقدة وتأخذ بعض الوقت وتحتاج إلى رقم هاتفك وما إلى ذلك، لكن تطبيق كيب فيد مختلف عن أي تطبيق أخر، فبمجرد تحميله يمكنك البدء في استخدامه والاستماع بمميزاته دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو امتلاك حساب.
  • جودات متنوعة، يتيح لك برنامج كيب فيد خيارات متنوعة، فعند تحميلك لمقطع فيديو ما يقوم بتخييرك ما بين العديد من الجودات القليلة وحتي جوادات الاتش دي المرتفعة، لتختر منها ما تشاء وما يناسب سرعة الإنترنت لديك.
  • أكثر من مقطع، يتيح لك أيضًا برنامج كيب فيد تحميل العديد من مقاطع الفيديو، فيمكنك من خلاله تحميل العديد من مقاطع الفيديو في آن واحد.
  • مجاني، تطبيق كيب فيد هو تطبيق مجاني بالكامل ولا يتطلب تثبيته على هاتفك أي رسوم، فيمكنك تثبيته على هاتفك المحمول والاستماع بخدماته وكفائته العالية دون الحاجة إلى دفع الأموال.

كيفية تحميل كيب فيد

بعدما أشتهر برنامج كيب فيد مؤخرًا بسبب جودته العالية في العمل، وخدماته العديدة ومميزاته المحببة، كما أنه تقريبًا لا يحمل عيوب ولا يشتكي منه المستخدمين، أصبح الكثيرين يتساءلون عن كيفية تحميله على هواتفهم للتمتع بخدماته وإليكم الطريقة.

  • أولاً قم بفتح محرك البحث جوجل، وأكتب اسم التطبيق بالعربية أو بالإنجليزية داخل مستطيل البحث.
  • ثم قم بالضغط على زر البحث وانتظر ظهور النتائج.
  • بعد ظهور النتائج قم باختيار أول نتيجة ظهرت لك عن البحث من خلال النتائج، ثم قم بالنقر على الرابط.
  • ستجد بعد النقر على الرابط كلمة تثبيت أسفل أيقونة التطبيق، اضغط تثبيت وانتظر حتى يتم تثبيته على الهاتف، ولتحميل البرنامج اضغط هنا ..

إغلاق
error: Content is protected !!