تحميل لعبة Small Town Murders- تنزيل لعبة جرائم المدينه الصغيره

تحميل لعبة Small Town Murders- تنزيل لعبة جرائم المدينه الصغيره

نبذه عن لعبة Small Town Murders

يعد تحميل لعبة Small Town Murders واحدة من أفضل الالعاب الموجودة داخل قسم الالغاز. حيث؛ يضم هذا القسم الكثير من الألعاب الشهيرة التي يمكنك تخطيها بكل سهولة ويسر.كذلك؛ يكون المستوي الاول مبسط وسهل لكي يتمكن جميع المستخدمين من مستوي الاعمار  من تخطية بكل بساطة. وكلما تزيد المستويات تزيد إثارة اللعبة.كذلك؛ من خلال لعبة جرائم المدن الصغيرة يمكنك حل جميع الالغاز التي تجد في اللعبة. كما؛ يوجد بها مدينة صغيرة بعيده عن مناطق المدن الكبرى. كذلك؛ تعد هذه المدينة الصغيرة أكثر هدوء من المدن الاخرى. كما؛ يمكنك التحقيق في الجرائم وتجميع الأدلة وحصر قائمة المشتبه بهم الي حين العثور علي القاتل. كذلك؛ small town murders match 3 download.

 مميزات وخصائص لعبة Small Town Murders

•  يمكنك حل الآحجيات لجمع الادلة المخفية وكشف اللغز. كذلك؛ يمكنك اختيار مهارات التحقيق الخاصة بك في لعبة أحجيات يتطابق ٣ عناصر.small town murders match 3.

•كمل؛ يمكنك اللعب في مستويات متعددة كثيرة كما يمكنك مطابقة ثلاث عناصر أو أكثر وإزالتها.كذلك؛ يمكنك مقابلة السكان في المدن الأخرى.small town murders match 3 wiki.

•كذلك؛ يمكنك استخدام الأدلة لاستجواب المشتبه بهم وحل اللغز بشكل نهائي.

• كما؛ تعتبر من افضل الالعاب التي يضمها قسم الالغاز..small town murders match 3 mod apk.كذلك؛ حقق في مسارح الجريمة للحصول علي الادلة.وتلك المميزات طبقا لموسوعه ويكيبديا.

عيوب اللعبة

ليس لها عيوب ولكن من وجه نظر الآخرين أن اللعبة سيتم إصدارها بالغة الانجليزية. لذلك؛ هذا يسبب مشاكل لبعض المهتمين علي التنزيل ولكن بعد اصدار اللعبة ستعمل الشركة علي ترجمتها ببعض اللغات. كذلك؛ سيتم تطوير اللعبة بالكامل حتي تعتمد علي الإثارة والتشويق لأنها من أفضل الالعاب الموجودة داخل قسم الالغاز لأنه يعتمد علي حل الجرائم التي يرتكبها مواطنين المدن الاخرى والتحقيق في الجريمة ومعرفة المشتبه بهم. لذلك؛ هذا يجعل الاثارة في اللعبة. كذلك؛ تعد اللعبة مجانية ولكن يوجد اشياء اختيارية داخل اللعبة لشراؤها واللعبة مناسبة للأطفال من عمر سبع سنوات فيما فوق. لذلك؛ قام واحد مليون بتنزيلها من منصة متجر جوجل بلاي.small town murders match 3 apk.all Town Murders

كيفية تشغيل لعبة Small Town Murders

ماعليك الا فتح جهازك إذا كان يعمل بنظام اندرويد والتوجهة الا متجر Google Play. كذلك؛ من خلال قائمة البحث الموجودة باعلي متجر يمكنك كتابة اسم اللعبة من بعد الدخول الي القسم الخاص باللعبة. كما؛ من خلاله كتابة اسمها بالغة الانجليزية Small Town Murders APK   . كءلك؛ من خلال الكثير من عمليات البحث التي توجد في المتجر تستطيع تمييز واجهة اللعبة من خلال النافذة التي تتميزبها. كما؛ من خلال الكثير من الروايات البوليسية  التي يمكنك قرأتها كي تزيد من ثقافتك وزيادة حس التفكير البوليسي. ومن ثم ايجاد الفاعل وحل اللغز واجتياز المهمة.small town murders match 3 mod.

كيفية تحميل لعبة Small Town Murders

هناك عدة خطوات للتحميل سواء كان تحميل تطبيق معين أو لعبة ما. كذلك؛ هناك طريقتان للتحميل طريقة من خلال المواقع الإلكترونية من ايقونات البحث مثل ( Google Chrom , App Story)  .كذلك؛ من خلال متجر جوجل بلاي الخاصة بهواتف الاندرويد المختلفة وهواتف ألأيفون.

الطريقة الأولي

يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر اندرويد Google Play  ذلك عن طريق الخطوات التالية:

خطوة الأولي : يمكنك فتح أيقونة المتجر علي الهاتف التي ترغب في تحميل اللعبة علية.

الخطوة الثانية : ستجد في واجهة المتجر ايقونة البحث. لذلك؛ ستقوم بكتابة اسم اللعبة التي تبحث عنة Small Town Murders : Math 3  ثم تضغط علي كلمة بحث.

خطوة الثالثة : بعد قيامك بالبحث عن اللعبة ستظهر لك منصة البحث، ثم ستظهر لك اللعبة التي تبحث عنها ثم اضغط لتثبيتها.

الخطوة الرابعة : وبعد اختيار اللعبة التي تبحث عنها تنتقل الي صفحة خاصة ببينات ومعلومات عن اللعبة. كذلك؛ ستجد بها ايقونة التحميل مكتوب بها install او تحميل علي حسب اللغة المستخدمة علي الجهاز.

خطوة الخامسة : بعد الضغط علي ايقونة التحميل تنتظر انتهاء التحميل ومن ثم التثبيت. بذلك؛ يكون قد تم التحميل واصبحت اللعبة علي الجهاز الخاص بك.small town murders match 3 взлом.

الطريقة الثانية

أما إذا كنت تريد تحميل اللعبة من المواقع الإلكترونية Google Chrom  أو أيقونة البحث.

الخطوة الأولي : تقوم بفتح كل من الايقونات الخاصة بالبحث مثل ( Google Chrome )  . حيث تجد في الواجهة الخاصة بها ايقونة خاصة.

خطوة الثانية : تقوم بكتابة اسم اللعبة التي ترغب في تحميلها Small Town Murders : Math 3 ثم تضغط علي بحث.

الخطوة الثالثة : سوف تنتقل الي صفحة خاصة بنتائج البحث لتختار انت من بينهم الموقع الذي تريد التحميل من خلاله.

خطوة الرابعة : وبعد اختيارك للموقع الذي تريد التحميل من خلاله تنتقل الي الصفحة الخاصة باللعبة التي تبحث عنها من خلال ذلك الموقع لتجد بها جميع البيانات والمعلومات التي تريدها عن اللعبة. كذلك؛ تجد بها ايضا رابط التحميل.

الخطوة الخامسة : وتجد ايضا رابط التحميل في نهاية الموضوع في ايقونة تحميل لتضغط عليها لتنتقل الي صفحة التحميل. كذلك؛ تضغط تحميل مرة اخري ومن ثم يطلب منك السماح لهذا المستخدم بالتحمل علي جهازك ليبدأ التحميل.

خطوة السادسة : تنتظر حتي ينتهي التحميل ومن ثم تقوم بتثبيت الملف الذي قمت بتحميله لتصبح اللعبة موجودة علي جهازك.

إغلاق
error: Content is protected !!