ترهل الثديين؟ هذه هي النصائح الصحيحة لشد الثديين مرة أخرى

ترهل الثديين؟ هذه هي النصائح الصحيحة لشد الثديين مرة أخرى

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تسبب ترهل الثديين. بشكل عام ، يمكن أن يترهل الثدي بعد إنجاب المرأة وإرضاعها. ومع ذلك ، فإن عوامل أخرى مثل فقدان الوزن الشديد ، وعادات الحياة غير الصحية ، وزيادة العمر يمكن أن تؤثر أيضًا على تغيرات  شكل الثدي.

لذا إذا كان الثديان يتدليان ، فكيف تجعلينهما مشدودتين مرة أخرى؟

1. ممارسة واليوجا

تتمثل إحدى طرق شد ثدييك في القيام بتمارين منتظمة تركز على تدريب عضلات الجزء العلوي من جسمك. حركات مثل دفع شكا  و  الألواح  يمكن أن تساعد في بناء العضلات التي تدعم ثدييك، مما يجعلها أكثر ثباتا.

وبصرف النظر عن الرياضة والحركات في اليوغا مثل تشكل مثلث، والوقوف إلى الأمام ثني  و  الكوبرا تشكل  ويمكن أيضا أن تساعد على تقوية العضلات التي تدعم الثدي.

2. تحسين الموقف

لا يقتصر تأثير الانحناء على الصحة فحسب ، بل يمكن أن يؤثر أيضًا على شكل الثديين وصلابتهما.

من خلال تحسين الوضع ليكون أكثر استقامة ومثالية ، سيتم توزيع وزن الجسم بشكل متساوٍ وجعل وضع الثدي أكثر ارتفاعًا.

3. استخدام حمالة الصدر اليمنى

يعد اختيار حمالة الصدر المناسبة إحدى الخطوات المهمة لمنع ترهل ثدييك. لأن حمالة الصدر التي تعمل كدعم للثدي لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح إذا اخترنا حجمًا وتصميمًا غير مناسبين.

4. تدليك الثدي الروتيني

الطريقة التالية لاستعادة تماسك الثدي هي تدليكه بانتظام بحركة تصاعدية. من المعروف أن تدليك الثدي يحسن الدورة الدموية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا الروتين أيضًا تقوية العضلات وأنسجة الثدي لجعلها أكثر تماسكًا.

يمكنك تدليكه بزيت الزيتون وهو مفيد لتغذية وشد البشرة.

5. استخدام قناع الثدي

بعد التدليك ، قم بزيادة العلاج إلى الحد الأقصى من خلال ارتداء قناع للثدي. يمكنك استخدام الأقنعة المتوفرة في السوق ، أو يمكنك أيضًا صنع أقنعة الثدي الخاصة بك باستخدام المكونات الطبيعية. أحدهما يمكن استخدامه هو بياض البيض والخيار الذي يفيد في جعل الثدي أكثر صلابة ونضارة.

إغلاق
error: Content is protected !!