تريد إرضاء قلب شريكك؟ حاول التعرف على لغة الحب باتباع هذه النصائح الثلاثة

تريد إرضاء قلب شريكك؟ حاول التعرف على لغة الحب باتباع هذه النصائح الثلاثة

وفقًا لغاري تشابمان ، الكاتب الأمريكي ومضيف البرامج الحوارية الإذاعية ، هناك 5 أنواع من لغات الحب ، وهي كلمات التأكيد ، وأعمال الخدمة ، ووقت الجودة ، واللمس الجسدي ، وإعطاء الهدايا. لكن على ما يبدو ، لا يزال هناك الكثير منا لا يعرفون لغة حب شريكنا. أخيرًا ، يشعر الكثيرون أنهم فعلوا كل شيء ولكنهم ما زالوا غير قادرين على إرضاء شريكهم أيضًا.

لذلك ، اتبع هذه النصائح الثلاثة حتى تتعرف بشكل أفضل على لغة الحب وتعرف كيف ترضيه.

اسأل مباشرة

الرموز هي أحد مسببات المشاكل في العلاقة. خاصة إذا لم تكن حساسًا لرمزها. إذا كان لديك هذا ، فلا تكن هادئًا فحسب ، بل اسأل مباشرةً عما يمكنك فعله. اسأله عن نوع السلوك الذي يتوقعه منك. من خلال التواصل الواضح ، سيتم تقليل الدراما في علاقتك.

لاحظ كيف يعامل الآخرين

للتعرف على لغة الحب لشريكك ، يمكنك أيضًا ملاحظة ما يحب أن يفعله للآخرين. إذا كانت تكمل أشخاصًا آخرين في كثير من الأحيان ، فقد تكون لغة حبها في شكل كلمات مدح ، لذلك يمكنك مدحها كثيرًا!

بصرف النظر عن الأشخاص الآخرين ، يمكنك أيضًا ملاحظة الطريقة التي يعاملك بها. على سبيل المثال ، إذا كانت تحب مساعدتك في فعل شيء ما أو طهي الطعام لك ، فقد تكون لغة حبها بمثابة أفعال خدمة ، لذلك لا تتردد في تقديم المساعدة لها أيضًا.

كن حساسًا للمناقشات التي تناقشها دوي غالبًا

قبل أن تسأله مباشرة عن الأشياء التي يحبها ، ربما يمكنك البدء في إلقاء نظرة خاطفة على ما يتحدث عنه كثيرًا عند الدردشة معك. على سبيل المثال ، إذا كانت غالبًا ما ترسل لك صورًا ذاتية ، فهي سعيدة جدًا بالثناء عليها. إذا طلبت عناقًا في كثير من الأحيان ، فهذا يعني أن لغة حبها لها لمسة جسدية. قد يكون أيضًا أنه إذا كان يتحدث كثيرًا عن الإجازات معًا أو ببساطة الذهاب لتناول الطعام معًا ومشاهدة الأفلام ، فيمكنك التأكد من أن لغة الحب لديه هي وقت ممتع ، لذا تأكد من عدم وجود وقت للعب معه ، هاه!

هذه ثلاث طرق بسيطة يمكن أن تجعلك أكثر دراية بشريكك وفي نفس الوقت ترضيه. لا تقرأها فقط ، حسنًا!

إغلاق
error: Content is protected !!