تريد صبغ شعرك؟ فكر أولاً في هذه الأشياء الخمسة قبل القيام بذلك!

تريد صبغ شعرك؟ فكر أولاً في هذه الأشياء الخمسة قبل القيام بذلك!

تعبت من لون شعرك؟ إذا كنت تنوي صبغ شعرك ، فلا تتسرع في القيام بذلك. لأنه ليس فقط لون شعرك هو ما يجب عليك التفكير فيه. هناك العديد من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قبل أن تقرر صبغ شعرك. في ما يلي ، لخص المرتبة نيوز أشياء يجب مراعاتها قبل صبغ شعرك. تعال وانظر إلى المراجعة الكاملة أدناه!

ضع في اعتبارك لون البشرة

قبل اختيار لون الشعر ، يجب أن تفكر أولاً في لون بشرتك. وذلك لأن لون بشرة كل شخص له لون طبيعي يمكن أن يتأثر بلون الشعر. لذا فإن اختيار اللون الخطأ سيجعل بشرتك تبدو باهتة أو شاحبة. لذلك ، اضبط لون بشرتك على لون الشعر الذي تختاره.

العناية بالشعر

الشيء الذي لا يقل أهمية بالنسبة لك أن تنتبه إليه عندما تريد صبغ شعرك هو العناية به. لأن الألوان الداكنة جدًا أو الفاتحة جدًا من لون الشعر الأصلي تتطلب عادةً عناية إضافية. لذلك ، إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت أو كنت كسولًا للقيام بالصيانة ، فيجب عليك اختيار لون لا يختلف كثيرًا عن لون شعرك الحقيقي.

اضبطي على نموذج الشعر

ليس لون البشرة فحسب ، بل اتضح أنك تحتاج أيضًا إلى التفكير في قصة شعرك قبل تلوين شعرك. قبل صبغ شعرك ، يجب أن تقرر أيضًا ما إذا كنت تريد قص غرة شعرك أم لا. لأنه عندما يتم تلوين شعرك ، سيؤدي قص شعرك في الواقع إلى تشويش الضوء على شعرك. لذلك إذا كنت ترغب في تغيير النمط ، فافعل ذلك قبل صبغ شعرك.

لا تغسلي شعرك قبل التلوين

يعتقد معظم الناس أن غسل الشعر بالشامبو قبل صبغه هو الطريقة الصحيحة للقيام بذلك لأن الشعر نظيف. لكن الأفضل ، لا تغسل شعرك قبل صبغه. إذا كنت ترغب في غسله ، اغسله في اليوم السابق لصبغ شعرك. سيعطي ذلك شعرك وقتًا لإفراز الزيوت الطبيعية التي تحمي شعرك أثناء عملية التلوين.

ذات صلة  5 طرق سريعة لإطالة الشعر بسهولة في المنزل

تأكد من أن شعرك في حالة صحية

قبل صبغ شعرك ، تأكد من أن شعرك بصحة جيدة يا جميلة. لأن هذا سيؤثر على جودة صبغة الشعر التي تريدها. سوف يتسبب الشعر الجاف جدًا في امتصاص الصبغة بسرعة أكبر وتصبح أقل تساويًا. لذلك ، حافظي على رطوبة شعرك قبل 3 أيام على الأقل من صبغه.

إغلاق
error: Content is protected !!