تشير الدراسة إلى أن الأشخاص الذين يأكلون الفلفل الحار قد يعيشون لفترة أطول

تشير الدراسة إلى أن الأشخاص الذين يأكلون الفلفل الحار قد يعيشون لفترة أطول
ليس تقليديا من محبي الأطعمة الحارة؟ قد ترغب في إعادة النظر. تشير الأبحاث إلى أن الفلفل الأحمر الحار ، إلى جانب إضافة نكهة قوية إلى طبق ما ، قد يضيف أيضًا بضع سنوات إلى حياتك. 

وفقًا لبحث ، سيتم تقديمه هذا الأسبوع في الجلسات العلمية لجمعية القلب الأمريكية 2020 ، فإن الأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار قد يعيشون لفترة أطول من أولئك الذين لا يتناولونها.

الفوائد الصحية للفلفل الحار

يحتوي الفلفل الأحمر الحار على خصائص مضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة وتنظيم السكر في الدم . حتى أن بعض الدراسات أظهرت أن الطعام قد يكون مفيدًا في الحماية من أنواع معينة من السرطان . تم ربط كل هذه الفوائد الصحية بالكابسيسين ، وهو مكون نشط في الفلفل يمنحه نكهته الحارة المميزة.

لفهم هذه الظاهرة بشكل أكبر ، نظر الباحثون في 4729 دراسة مع أكثر من 570.000 مشارك ، والتي حللت نتائج الأشخاص الذين تناولوا الفلفل الحار. ووجدوا أن الأشخاص الذين تناولوا الفلفل الحار قللوا من خطر الوفاة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 26٪ ، والسرطان بنسبة 23٪ ، وجميع الأسباب بنسبة 25٪.

“لقد فوجئنا عندما وجدنا أنه في هذه الدراسات المنشورة سابقًا ، كان الاستهلاك المنتظم للفلفل الحار مرتبطًا بالحد من المخاطر الشاملة لجميع الأسباب ، والأمراض القلبية الوعائية ، والوفيات بالسرطان” ، كما قال المؤلف الرئيسي للدراسة وطبيب القلب Bo Xu ، MD ، قال في بيان صحفي. “إنه يسلط الضوء على أن العوامل الغذائية قد تلعب دورًا مهمًا في الصحة العامة.”

ماذا تحتاج لتعلم ايضا

في حين أن الجمعيات واعدة ، يقول شو إن الباحثين ليسوا واضحين على وجه التحديد لماذا يرتبط الفلفل الحار بانخفاض معدلات الوفيات. كما أنهم غير متأكدين من عدد الفلفل الحار وعدد المرات والتنوع الذي يحتاج الناس لتناوله للحصول على هذه الفوائد.

ويضيف: “لذلك ، من المستحيل القول بشكل قاطع إن تناول المزيد من الفلفل الحار يمكن أن يطيل العمر ويقلل من الوفيات ، خاصة بسبب عوامل القلب والأوعية الدموية أو السرطان”. مزيد من البحث ضروري للتحقق من صحة النتائج وشرح الاتصال.

نظرًا لأن الفلفل الحار غير ضار نسبيًا (اعتمادًا على عتبة التوابل الخاصة بك ، أي) ، فإن إضافته إلى الحساء والباستا والسلطات ، وبالطبع الفلفل الحار ، يمكن أن يكون طريقة سهلة لامتصاص بعض فوائد الفاكهة المحتملة لتعزيز طول العمر.

إغلاق
error: Content is protected !!