تصنيف ألعاب إله الحرب من الأسوأ إلى الأفضل

تصنيف ألعاب إله الحرب من الأسوأ إلى الأفضل

ألعاب إله الحرب كانت رحلة كراتوس رحلة طويلة ، أخذته واللاعب عبر الأساطير وأجيال وحدة التحكم في سعيه اللامتناهي إلى الخلاص والانتقام. سواء كان الأمر يتعلق بمقاتلة الأولمبيين أو مواجهة أسوأ الوحوش الإسكندنافية ، فقد قدمت سلسلة God of War بعضًا من أكثر التجارب التي لا تنسى في الألعاب الحديثة. وبالتالي ، فإن ترتيبها ليس بالأمر السهل. ولكن بصفتي معجبًا كبيرًا بالسلسلة ، سأبذل قصارى جهدي. أنا أنظر فقط إلى الألعاب الرئيسية التي طورتها إما SIE Santa Monica Studios أو Ready at Dawn (آسف God of War: Betrayal ).

تصنيف ألعاب إله الحرب من الأسوأ إلى الأفضل 2

ومن الواضح أن هذا هو رأيي فقط . لا توجد إجابة صحيحة لما هي أفضل لعبة God of War ، وأنا فقط أقدم ذوقي الشخصي في السلسلة. بحيث يتيح الحصول عليه.

7. إله الحرب: الصعود (2013)

ليست اختيارًا مثيرًا للجدل لأسوأ لعبة في السلسلة ، ولكن هناك جوانب ممتعة حول God of War: Ascension . اتخذت اللعبة بعض الخطوات في الاتجاه الصحيح من خلال تصوير Kratos على أنه أكثر إنسانية وكان القتال شديدًا مثل أي وقت مضى مع التركيز الإضافي على Blades of Chaos. ومع ذلك ، إذا كانت هناك كلمة واحدة لوصف هذه اللعبة ، فستكون “غير ضرورية” . لقد كنت على قصص برقول في هذه المرحلة وكنت يائسة لرؤية كيف ستتطور السلسلة بعد اختتام ثلاثية الأصلي. على هذا النحو ، لا شيء في God of War: Ascension له تأثير كبير على السرد العام ويفشل باستمرار في تبرير وجوده.

ثم هناك اللاعبين المتعددين. أتذكر في الواقع الاستمتاع بالوضع التعاوني إلى حد ما حيث إن التعاون مع صديق لمذبحة الوحوش اليونانية الوحشية سيكون دائمًا وقتًا جيدًا. لكن الأشياء التنافسية كانت في كثير من الأحيان فوضوية ومربكة ، وترجمت لعبة God of War المميزة بشكل غير ناجح إلى تنسيق PvP. خارج ذلك ، شعرت بقية اللعبة بأنها قاحلة مع نقص محبط في المحتوى الإضافي ، وهو كنوز من الألعاب السابقة. على الرغم من كونه بعيدًا عن الرعب ، فإن God of War: Ascension ينزل إلى أسفل ترتيباتي.

6. إله الحرب: سلاسل أوليمبوس (2008)

كراتوس يتطلع نحو الشمس.

قامت Ready at Dawn بعمل مثير للإعجاب بشكل خطير حيث حولت الحجم الضخم لألعاب وحدة التحكم إلى شاشة PSP مقاس 4.3 بوصة مع God of War: Chains of Olympus . تم تصميم كل شيء من القطع المحددة إلى معارك الرئيس مع أقل قدر ممكن من التنازلات ، مما أدى إلى تجربة جديرة باسم إله الحرب . مع ذلك ، هناك أشياء معينة تمنع سلاسل أوليمبوس من التميز التام. أكبر مشكلة هي طول اللعبة ، والتي يمكن التغلب عليها في أقل من ثلاث ساعات. على الرغم من تقديري للمطورين الذين يبذلون الجهد لحزم ذلك الوقت بمحتوى عالي الجودة ، إلا أنني لا أستطيع إنكار أنه يترك القليل مما هو مرغوب فيه عندما تبدأ الاعتمادات في الدوران.

ومع ذلك ، أجد نفسي متصلًا بقصة هذه اللعبة أكثر من God of War: Ascension ، حيث أن سعي Kratos للعثور على ابنته يبدو مناسبًا لتطور شخصيته. هذا لا يعني أن Ghost of Sparta أصبح ضعيفًا ، ولكن هناك شيء منعش بشأن رؤية Kratos يرتكب فعلًا غير أناني في نهاية هذه اللعبة – حتى لو كان لا يزال غاضبًا حيال ذلك. God of War: قد لا تكون سلاسل Olympus أكبر أو أفضل لعبة في السلسلة ، ولكنها إضافة جديرة بالتمهيد مهدت الطريق لتحقيق المزيد من الإنجازات.

5. إله الحرب الثالث (2010)

كراتوس يمتلك شفرة أوليمبوس.

أعتقد أن وجود هذه اللعبة منخفضة جدًا في تصنيفاتي سيزعج بعض الناس. ومع ذلك ، أعتقد أنها شهادة على الجودة المتسقة للمسلسل أن God of War III فقط يكسر أعلى 5. اللعبة ضخمة حقًا في الحجم وتضع Kratos في بعض أكثر السيناريوهات المذهلة حتى الآن. أعتقد أيضًا أن هذه اللعبة لديها أفضل قائمة من الرؤساء في السلسلة – ناهيك عن بعض الأفضل في جميع الألعاب – مع أمثال كرونوس ، بوسيدون ، وزيوس كونها كلاسيكيات كل الوقت.

ولكن في حين تم تحويل المشهد إلى 11 ، أشعر أن الحبكة سقطت في مناطق معينة. Kratos هو أكثر من مجرد مهووس بالصراخ الذي يركز بشكل مفرط على الانتقام ولم يعجبني أبدًا كيف تحاول النهاية تقليب الحذاء في حل لقوس شخصيته. ولكن في كل مرة أعيد فيها زيارة God of War III ، أشعر بالرعب على الفور من كل ما تنجح فيه. لا تزال الرسومات رائعة بعد 10 سنوات ، وربما يكون القتال هو الأكثر تلميعًا من الصيغة الكلاسيكية. تقدم هذه الدفعة الثلاثية الأصلية الاستنتاج الذي تستحقه.

4. إله الحرب الثاني (2007)

استكشاف جزيرة الخلق.

تمكن God of War II بطريقة ما من متابعة النجاح المذهل للعبة الأصلية من خلال البناء على كل جانب من جوانب التصميم لإنشاء شيء خاص. هذه هي أطول الألعاب اليونانية ، وأنا أحب الرحلة عبر جزيرة الإبداع حيث يتطلع كراتوس إلى تغيير الوقت نفسه. تحتوي القصة على إعداد رائع يمسك اللاعب على الفور ، حتى لو كان بإمكانه السحب في بعض الأحيان أثناء المنتصف ولا يتم حله بالكامل حتى المباراة الثالثة. مع ذلك ، لا تزال شقيقتا القدر وزيوس تصنعان للأشرار المثيرين للاهتمام الذين أضافوا بعدًا إضافيًا لقصة كراتوس.

جعلت الأسلحة الجديدة والقدرات السحرية القتال يبدو أكثر تنوعًا وتجريبًا مع وضع سابقة قوية للألعاب لمتابعة. وتبقى مستويات مثل Lyphon’s Lair وقصر الأقدار من أكثر المستويات التي لا تنسى في God of War . في حين أن اللعبة الأصلية ربما تكون قد أطلقت السلسلة بأسلوب ، فإن God of War II هي السبب وراء امتلاكها مثل هذا الإرث الدائم.

3. إله الحرب (2005)

على استعداد للمعركة.

على الرغم من تتابعاتها ، فإن لعبتي المفضلة من ثلاثية الأصلية لا تزال هي God of War الأولى . تم تحقيق رؤية ديفيد جافي للمسلسل منذ البداية. نتعرف على المحارب الساقط Kratos في سعيه لقتل الإله الذي ظلمه. يتم تعيين قصة الانتقام على خلفية الأساطير اليونانية. مفهوم جديد في ذلك الوقت أثر على أسلحة اللعبة ومواقعها وأعدائها بشكل كبير.

لكن الأكثر إثارة للإعجاب حول God of War هو مدى صبرها بعد 15 عامًا. أصبحت The Blades of Chaos أيقونات فورية مع الكيفية التي جلبت بها تدفقا فريدا للقتال الذي جذب اللاعبين من جميع مستويات المهارات. ترفع الموسيقى نطاق كل شيء وتستمر بعض القطع المحددة في الإذهال – حتى على أجهزة PlayStation 2. ما زلت أستطيع أن أفقد ساعات في هذه اللعبة بينما أشق طريقي من حطام السفن الموبوءة في هيدرا إلى المعركة المناخية النهائية ضد آريس ، ولا يساورني شك في أن تأثيرها سيستمر في الشعور حول الصناعة لسنوات قادمة.

2. إله الحرب: شبح سبارتا (2010)

God of War: قد لا يضع Ghost of Sparta هذا المستوى العالي في الكثير من تصنيفات الناس ، ولكن بالنسبة لي ، فإن الاستعداد في محاولة Dawn الثانية في السلسلة يقف طويلًا مثل قمة ألعاب الأساطير اليونانية . تأخذ اللعبة نظرة عميقة في الماضي الملتوي لـ Kratos وتستكشف الصعوبات التي ابتليت به منذ سن مبكرة. إنه يوفر جميع الإجابات عن كيفية حدوث غضبه أثناء نقله إلى بعض من أروع المواقع في السلسلة – أنا أنظر إليك في Atlantis و Domain of Death.

ولقب PSP ، لا يسحب Ghost of Sparta أي لكمات. Thera Bane يعطي الشفرات طبقة جديدة من الطلاء الناري وأذرع Sparta تستحضر 300 بأفضل طريقة ممكنة. ما زلت لا أعرف كيف تمكن المطورون من احتواء بعض معارك الرئيس على الهاتف المحمول ، ناهيك عن الحشو في كل المحتوى الإضافي مع اختيار الكنوز الأقوى حتى الآن. أعشق هذه اللعبة وآمل أن تكتسب المزيد من الوقت الإضافي كإدخال فريد ومثير لها.

1. إله الحرب (2018)

الأب والابن الترابط.

كانت سلسلة God of War في حاجة ماسة إلى إعادة الاختراع عندما تدور PlayStation 4 ، ومع ذلك لا أعتقد أن أيًا منا كان يمكن أن يتوقع أن تجيب Cory Barlog لهذه الأزمة سيؤدي إلى واحدة من أعظم ألعاب المغامرات على الإطلاق الوقت . أدى التحول إلى الميثولوجيا الإسكندنافية إلى خلق حياة جديدة في عالم اللعبة ، كما أن التركيز الإضافي على الاستكشاف أوجد تجربة غامرة أذهلتني. وقد جعل الإصلاح الشامل للقتال كل لقاء حميميًا بشكل لا يصدق من خلال مزج الحركة الحشوية بزاوية الكاميرا فوق الكتف. . ناهيك عن أن فأس Leviathan هو بالفعل على نفس المستوى الأيقوني مثل شفرات الفوضى.

لكن دينامية الأب والابن بين Kratos و Atreus هي التي تضفي على God of War ثقلًا عاطفيًا غير مرئي في الألعاب الأخرى. إن كيميائهم ونمو علاقتهم قويان في المشاهدة ويوضحان نهج النضج في رواية القصص التي كانت السلسلة تصرخ من أجلها. يتم ضبط كل شيء في هذه اللعبة بدقة لتكون بارعة ، من المرئيات المذهلة إلى تصميم المستوى العبقري إلى مجموعة الشخصيات التي لا تنسى. ليس لدي حجز يتوجها كمفضلة لدي في هذه السلسلة ، وواحدة من أكثر الألعاب الكاملة التي لعبتها على الإطلاق.

اذا كنت بحاجة الى مزيد من الإقناع، تحقق من إله الحرب المراجعة .

وبهذا أختتم ترتيبي لألعاب God of War . لا تتردد في الاختلاف وأنا أفهم أن قائمتك قد تبدو مختلفة تمامًا عن قائمتي. أنا متأكد من وجود شخص ما لديه إله الحرب: الخيانة كمفضل لهم. أحيي هذا الشخص.

إغلاق
error: Content is protected !!