تطبيقات مفيدة عليك تجربتها

تطبيقات مفيدة عليك تجربتها

WeTransfer

رغم كثرة خدمات مشاركة الملفات فإنها تفرض قيوداً على المستخدمين في حجم الملفات. لذا يُمكن مستخدمي أندرويد تجربة خدمة WeTransfer، التي تُقدم إمكانية مشاركة حتى 10 جيجابايت للملف الواحد. المستخدم بحاجة إلى اختيار الملف وكتابة البريد الإلكتروني ليتم ارسال الملف مباشرةً.

Dandelion

المتنمرين هم أشخاص من دون مخيلة
هذا التطبيق/الكتاب الذي جرى إعداده بعد تعرض ابن الكاتب غالفين سكوت دايفيس للتنمر في المدرسة، فاز بالعديد من الجوائز العالمية. إنه كتاب تفاعلي، يوصل رسالة مفادها أن المتنمرين هم أشخاص من دون مخيلة.

Discovr 

هو الطريقة المثالية لجذب محبي الموسيقى، من دون أي جهد من قبلك. عند الاستماع إلى مقطوعات لفنانين، يوحي التطبيق بمقطوعات مماثلة لموسيقى ذات صلة، مع ذكر للسيرة الذاتية ومعلومات أخرى.

Yousician:  Guitar/Piano/Ukulele 

إذا كنت من هواة العزف على الآلات الموسيقية وترغب في تحسين عزفك، إليك هذا التطبيق الذي يوفر لك دروساً تفاعلية تعلمك كيفية اختيار آلة جديدة والعزف عليها.

Garden Plan Pro

تطبيق ذكي يستخدم نظام GPS لمساعدتك على الاهتمام بالحديقة، وينصحك بمواعيد الزرع والجزّ والحصاد. إنه تطبيق للمبتدئين، ويستطيع الأولاد بالتالي استعماله.

Moment Garden

ألبوم صور عبر شبكة الانترنت يسمح للأهل بمشاركة الصور الفوتوغرافية وأفلام الفيديو و«اللحظات»، مثل زحف الطفل على الأرض للمرة الأولى. يمكن إرسال «اللحظات» عبر البريد الالكتروني أو الفايسبوك.

إغلاق
error: Content is protected !!