تفوق الطلاب السعوديين في معرض \”آيسف 2023\” يشعل الفخر والتفاؤل

تفوق الطلاب السعوديين في معرض \”آيسف 2023\” يشعل الفخر والتفاؤل

أبدى وزير التعليم، يوسف البنيان، فرحته واعتزازه بتفوق طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في معرض ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة \”آيسف 2023\”، الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد حقق الطلاب والطالبات السعوديون 23 جائزة رئيسية و4 جوائز خاصة، متفوقين على مشاركتهم السابقة في \”آيسف22\”، حيث نالوا فيها 16 جائزة.

تعكس هذه النتائج المشرفة حجم الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية وقيادتها في دعم الموهوبين والموهوبات. وأعرب الوزير البنيان عن فخره بهذا الإنجاز الوطني الذي يعكس التزام المملكة بتطوير المواهب والإبداع في صفوف الشباب السعودي.

تهاني الوزير للطلاب والطالبات الناجحين

وجه وزير التعليم، يوسف البنيان، التهنئة لجميع الطلاب والطالبات السعوديين على النجاح الكبير الذي حققوه في المشاريع التعليمية التي قدموها خلال مشاركتهم في معرض \”آيسف 2023\”. وقد أشار الوزير إلى أن هذه النتائج الرائعة تعكس الجهود المبذولة من قبل وزارة التعليم وشركاءها في مؤسسة \”موهبة\” لتطوير قدرات ومواهب الطلاب والطالبات في المملكة.

إسهامات مؤسسة \”موهبة\” ودور الجامعات

لا يمكن الحديث عن هذا الإنجاز الكبير دون الإشارة إلى الإسهامات المميزة التي تقدمها مؤسسة \”موهبة\” في دعم وتطوير المواهب والإبداع في المملكة العربية السعودية. فقد لعبت المؤسسة دورًا حاسمًا في تحقيق رؤية السعودية 2030، من خلال توفير أحدث البرامج والأساليب لتطوير قدرات الطلاب والطالبات. وبالإضافة إلى ذلك، تلعب إدارات التعليم دورًا مهمًا في تهيئة الطلاب وتحفيزهم وتوفير البيئات التعليمية المناسبة للموهوبين والمبدعين. كما تساهم الجامعات بفرقها التدريبية المؤهلة وبرامج المساعدة في تعزيز تجارب الطلاب والمشاريع التي يعملون عليها.

إغلاق
error: Content is protected !!