تكبير الصدر في وقت قصير | الطرق الطبيعية لتكبير الثدي

تكبير الصدر في وقت قصير | الطرق الطبيعية لتكبير الثدي

هل مللت من حجم صدرك الصغير وتريدين حل سريع لتكبير الصدر في وقت قصير. لا تقلقي سيدتي فأنتي في المكان الصحيح فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية.قبل ان اطلعك على السر لتكبير الصدر يجب اولا ان نعرف ما هي أسباب صغر صدرك. حتى انا مررت بنفس المشكل وجربت العديد من الوصفات الطبيعية وادوية لتكبير الصدر لكن دون اية نتيجة.في هذه المقالة سوف اطلعك على على كيفية تكبير الثدي.

أسباب صغر الصدر او الثدي.

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى صغر حجم صدرك فهي كالتالي:

1 . العوامل الوراثية.

هذا مجرد واحد من أكبر أسباب صغر حجم الثدي. تمامًا مثل كل شيء في جسمك ، سيحدد تاريخ العائلة الأساس لحجم الثدي. إذا كان لدى عائلتك تاريخ من صغر حجم الثدي ، فمن المرجح أن يكون لديك ثدي صغير ، والعكس صحيح.

2 . الهرمونات.

إذا كانت الجينات توفر الأساس، فإن تأثير الهرمونات سيكون له أكثر التأثيرات الملموسة على ثدييك. إنها تنمو نتيجة للتغيرات الهرمونية في سن البلوغ ، وتميل إلى الانتفاخ عندما يكون جسمك في فترة الإباضة.

3 . نقص الأنسجة الدهنية:

هل تتذكر أننا قلنا لك أن الصدر يتكون من أنسجة دهنية (دهنية)؟ حسنًا ، إذا كانت بشرتك نحيفة ، فمن المحتمل أن يكون ثدييك صغيرين بسبب نقص الأنسجة الدهنية في جسمك.

4 . الإجهاد:

التعرض للكثير من الضغط يمكن أن يؤثر أيضًا على جسمك على المدى الطويل ، وبالتالي يؤثر على نمو ثدييك وجسمك بشكل عام.

5 . مستويات هرمون الاستروجين لديك:

لنتذكر أن هرمون الاستروجين هو الهرمون الأنثوي المسؤول عن وضع جسمك في العمل ووضع منحنيات أنثوية في مكانها ، ولكن في بعض الأحيان يكون تركيز هرمون الاستروجين أقل في الجسم ، مما يؤدي نحافة الصدر.

الان بعد ان قرأتي حبيبتي الاسباب المسببة لنحافة  الصدر يمكن ان نقول ان تكبير الصدر بات امر سهل لأن معرفة اسباب نحافة الثدي يسهل عليك حبيبتي ايجاد العلاج المناسب في وقت قصير. سوف اقول لكي انني مررت من هذه المشكلة وجربت الكثير و الكثير من الوصفات الطبيعية التي سمعت عنها لكن دون جدوى.

تمارين تكبير الصدر او الثدي

تمارين الضغط:

نعم ، تلك التي كرهناها كثيرًا أثناء التربية البدنية في أيام الدراسة هي تمارين جيدة لتكبير حجم الصدر . يمكنك الاستلقاء أفقيًا على حصيرة بينما تلمس كرات قدميك الأرض وتدعم وزن جسمك في راحة يديك. اثنِ ذراعيك واخفض قدر المستطاع مع الحفاظ على استقامة ظهرك. قم بثلاث مجموعات مع 15 تكرار.

رفع الأثقال –

يتم إجراء شكل آخر من التمرين أعلاه بالبدء بساقيك في نفس الوضع أثناء حمل الدمبل مع توجيه راحتي اليدين لأسفل. مع فرد ذراعيك وربطهما بكل جانب من جسمك ، ابدأ برفع ذراعك اليمنى إلى ارتفاع صدرك. ارفع الدمبل واخفضه قليلاً عند هذا الارتفاع لمدة خمس ثوانٍ ، ثم اخفض ذراعك إلى موضع البداية لمدة خمس ثوانٍ أخرى ، وكرر ذلك. أكمل 20 ممثلاً لكل طرف.

الضغط على الحائط.

هذه نسخة أخرى من تمرين الضغط وتعمل أيضًا على تحريك الذراعين والعضلات الصدرية. قف على بعد حوالي قدمين من الحائط مع وضع راحتي اليدين في مواجهة الحائط وذراعيك مفرودتين. ثم انحن نحو الحائط حتى ينثني مرفقيك ، مع إبقاء قدميك في مكانهما. استخدم ذراعيك والعضلة ذات الرأسين للفرد مرة أخرى. يمكنك التفكير في الأمر على أنه تمرين الضغط على الحائط. كرري الجزء 10 اضغط مرتين أخريين في محاولتك الأولى.

اطعمة لتكبير الصدر.

النظام الغذائي الصحي هو أهم طريقة لزيادة حجم الثدي. كشفت الأبحاث عن هذه الأشياء أنه إذا كنت ترغبين في زيادة حجم الثدي ، فعليك اتباع نظام غذائي غني بالعناصر الغذائية. هذا يجعل أنسجة ثدييك صحية ، مما يجعل الثديين رشيقين ونحيفين. يمكنك تناول الأطعمة التالية لزيادة حجم الثدي:

  • تناول المكسرات والأسماك وفول الصويا وبذور اليقطين لزيادة أحماض أوميغا 3 الدهنية .
  • تساعد الدهون الأحادية في نمو أنسجة الثدي ، لذلك تأكل الأفوكادو والبيض.
  • تناول أيضًا الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة ، مثل البروكلي ، والملفوف ، واللفت ، والبطيخ ، والحبوب الكاملة

1 . تناول المزيد من الأطعمة التي تحتوي على هرمون الاستروجين. هرمون الاستروجين هو هرمون أنثوي مسؤول عن زيادة حجم الثدي ، من بين أمور أخرى. على الرغم من أن جسمك سينتج الإستروجين بشكل طبيعي طوال حياتك ، فلا ضرر من التركيز على تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالإستروجين لتكبير الصدر . فيما يلي بعض الأطعمة المعروفة بأنها غنية بالإستروجين:

  • العدس والحمص
  • ليما والفاصوليا
  • منتجات الألبان مثل الجبن والزبادي
  • ذبذور الحلبة
  • التوابل مثل المريمية والبرسيم والأوريغانو
  • الفواكه مثل التفاح والكرز والخوخ
  • الخضار مثل البنجر والجزر والخيار

2. مأكولات بحرية.

هل تعلم أن المأكولات البحرية مثل الجمبري والمحار والأعشاب البحرية غنية بالمنجنيز؟ وهذا يعني أنها تزيد من كمية الهرمونات الجنسية في الجسم وتزيد من أنسجة الثدي. أضف هذه المادة إلى نظامك الغذائي يوميًا لتكون متحمسًا للتغييرات.

3. الحلبة

من المعروف أن الحلبة تحفز نمو الأنسجة. يساعد نخيل المنشار أو سيرينو الناضج على تحسين عملية الهضم وتوزيع الدهون الجيدة من الطعام إلى الثدي ، كما أن الشمر يزيد من إنتاج الحليب للأمهات الصغيرات وسيجعل صدورهن أكبر بالإضافة إلى ما قلنا أن هذه الأطعمة من بين الأفضل لزيادة حجم الثدي.

هل الموز يساعد في تكبير الثدي

هل الموز يساعد في تكبير الثدي؟ تناولي الموز لتكبير ثدييك. يحتوي الموز على الكثير من العناصر الغذائية والبروتينات الفعالة في إرخاء العضلات وزيادة حجم الثدي. كما أنه يشد المغنيسيوم والبوتاسيوم في الموز.

اهرسي الموز وأضيفيه إلى الزيت وامزجه ودلكيه على الثدي بحركة دائرية لبضع دقائق ثم اغسليه بالماء الدافئ. افعل ذلك مرتين يوميًا لمدة شهر لتحقيق النتيجة المرجوة.

مشروبات لتكبير الصدر.

  1. حليب الصويا (الصوجا)

لحليب الصويا الكثير من الفوائد الصحية فهو لا يقتصر على تكبير الثدي فقط، فهو يساعد على تكبير الثدي بسرعة لأنه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات التي تساهم في زيادة حجم الثدي

  1. مشروب الحلبة واللبن

نحضر الحلبة المطحونة ونضعها في الخلاط مع كوب من الماء ونصف كوب من الحليب ونخلط المكونات حتى تتجانس، ويتم تناول هذا المشروب يوميا عند الاستيقاظ ويمكنك ملاحظة الفرق في حجم الثدي بعد شهر واحد فقط من تناول هذا المشروب.

  1. مشروب الميرمية لتكبير الثدي

تحتوي الميرمية على الكثير من الخصائص التي تساهم في تكبير الثدي كما تعزز من إفراز هرمون الأستروجين.

كما يمكن تحضير هذا المشروب عن طريق وضع أوراق الميرمية في كوب من الماء ثم نضعه على النار حتى يغلي.

بعد ذلك نرفعه من على النار ونتركه يبرد، كما ينصح بتناول هذا المشروب يوميًا للحصول على نتائج ملحوظة في وقت قصير.

كيفية جعل الثدي المرهل منتصبا.

اذا كان صدرك مترهلا وتريدين جعله منتصبا وكبيرا وأكثر امتلاءا، خاصة بعد الولادة فأنا هنا لكي اساعدك في تكبير الصدر وجعله منتصبا.

يمكنك استعمال القنطريون المبارك (Cnicus) فهو يعمل تمامًا كبذور الحلبة، أي يخدع الجسم كي يبدأ بالعمل تمامًا كما يحدث مع الأم المرضعة، وبالتالي يساعد في تكبير حجم الصدر.

وتو جد ايضا الكثير من الطرق الطبيعية والسريرية للتكبير الصدر في وقت قصير فما عليك سوى اتمام قراءة هذه المقالة فهي تحتوي على جميع الوصفات والنصائح الطبية و الطبيعية لتكبير الثدي.

كيفية تكبير الثدي في المنزل

المنزل تلعب الوراثة الدور الأكثر أهمية في تحديد حجم الغدد الثديية. ومع ذلك ، إذا قمت بإنشاء ظروف مواتية معينة ، يمكنك تنظيم تكبير الثدي في المنزل. سيساعد المجمع الذي يتكون من التدابير التالية في تحقيق النتيجة المرجوة: تمارين خاصة منتظمة لتكبير الثدي. نظام غذائي عقلاني ، واستبعاد الأنظمة الغذائية الصارمة للغاية ؛ السيطرة على الموقف ، لأن الانحناء يسبب ترهل الصدر ؛ ارتداء ملابس داخلية عالية الجودة استخدام الإجراءات التجميلية للحفاظ على المرونة والقوة.

التدليك

يعتبر تدليك الثدي خيارًا جيدًا لتكبير الثدي. عندما تقوم بتدليك الثدي فإن الدورة الدموية في الثدي جيدة جدا. يحفز تدفق الدم هذا تكوين الكولاجين. وبسبب ذلك يصبح الثدي مشدودًا ويتم تحفيز نمو الأنسجة. يمكنك تدليك ثديك باتباع الخطوات التالية:

ضم كل أصابع يديك ، تاركًا دائرة الحلمة على ثدي واحد.

الآن قم ببعض الضغط على الثدي عن طريق تدوير كلتا اليدين في حركة دائرية.

بهذه الطريقة ، عن طريق الضغط على الثدي من الداخل إلى الخارج ، اسحبه بمساعدة كلتا يديك.

بصرف النظر عن هذا ، قم بتدليك الثدي بحركة الشفط أيضًا.

كرري هذه العملية بالتناوب على كلا الثديين يوميًا.

منتجات لتكبيرالصدر او الثدي بدون اللجوء الى جراحة

بالتأكيد هناك منتجات يمكن أن تساعدنا في الحصول على ترطيب ونعومة أفضل وبشرة أقل بقعًا في منطقة الثدي. يرجع ذلك أساسًا إلى محتواه العالي من الإيلاستين و / أو ثمر الورد و / أو حمض الهيالورونيك ، لإعطاء أمثلة قليلة فقط من المكونات المحتملة لهذه المنتجات.

لكنها لن تتسبب بأي حال من الأحوال في نتائج مفاجئة أو واضحة للغاية. إنها رعاية خفية للبشرة. بالطبع لا توجد بأي حال كريمات تحل المشاكل الجمالية للثدي وتتجنب التدخل الجراحي إذا أردنا زيادة حجمها.

ما الذي يجب علي مراعاته فيما يتعلق بتكبير الثدي؟

من المعروف أن المجتمع يمارس ضغطًا كبيرًا على النساء للحصول على شكل معين من الجسم. قد لا تكون عملية تكبير الثدي هي الحل للجميع ، وهناك بدائل.

إذا كنت قلقًا بشأن مظهرك ، فقد يساعدك الحصول على المشورة بشأن التمارين والنظام الغذائي. إذا شعرت بالنقص لأنك تعتقد أن لديك ثديين صغيرين ، فقد تساعدك الاستشارة على تقبل شكل جسمك . وجدت بعض النساء أن ارتداء حمالة صدر مبطنة قد حسّن شعورهن حيال مظهرهن.

يقدم بعض جراحي التجميل ترقيع الدهون او ما يسمى نقل الدهون ، حيث يتم نقل الدهون من مكان آخر (مثل الأرداف) إلى ثدييك. تتوفر أيضًا أنواع أخرى من الجراحة التي لا تشتمل على غرسات.

النتيجة التجميلية التي يتم الحصول عليها من حقن الدهون أقل تأكيدًا منها مع عمليات الزرع ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم معرفة المدة التي ستستمر فيها الدهون.

يجب أن تدرك أيضًا ما يلي:

بشكل عام ، لا يغطي برنامج التغطية الصحية  تكلفة الجراحة التجميلية . قبل التفكير في الخضوع لجراحة تجميلية ، ناقش  تكاليف العملية مع طبيبك المعالج ، وإذا كان ذلك مناسبًا ، مع مزود التأمين الصحي الخاص بك.

تكبير الصدر بطرق جراحية وغير جراحية

  • نقل الدهون : إن تطعيم الدهون (يسمى أيضًا ترقيع الدهون) لتكبير الثدي يحقق قدرًا لا يصدق من النمو والشعبية نظرًا لقدرته على تحقيق نتائج مرضية للغاية بالإضافة إلى منهجه الشامل للإجراء.

 ما هي مخاطر عملية تكبير الثدي؟

مثل أي عملية جراحية ، فإن جراحة زراعة الثدي لها مخاطر. يجب عليك مناقشة المخاطر بالتفصيل مع جراحك. يجب عليك أيضًا مناقشة مخاطر التخدير مع طبيب التخدير. تتضمن بعض المشكلات الأكثر شيوعًا التي تحدث في واحدة على الأقل من كل 100 امرأة ما يلي:

  • نزيف أو تجمع دم (ورم دموي).
  • عدوى
  • تغيرات في الإحساس بجلد الثدي أو الحلمة ، بما في ذلك التنميل
  • انتفاخ أو تجمع السوائل حول الثدي
  • إصابة الأنسجة المحيطة
  • تمزق

هناك مخاطر أخرى نادرة ولكنها خطيرة يجب مراعاتها بما في ذلك:

  • رد فعل تحسسي للمخدر
  • جلطات دموية في الساقين يمكن أن تنتقل إلى الرئتين وتسبب مرضًا خطيرًا

تجد بعض النساء أنه بعد الجراحة لا تبدو أثداءهن كما يأملن. في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون الثديان غير متساويين ، أو مدمل ، أو متيبسًا أو متكتلًا. في بعض الأحيان ، تكون الحلمتان غير متساويتين وهذا يمكن أن يسبب مشاكل.

يمكن أن تزيد الغرسات أيضًا من صعوبة اكتشاف سرطان الثدي أثناء الفحوصات الطبية . يمكن لبعض النساء اللواتي قمن بزراعة الثدي أن يرضعن بعد الجراحة ، لكن البعض الآخر لا يستطيع ذلك.

يجب أن تفكر في أنك قد تحتاج إلى عملية أخرى. كلما كنت أصغر سنًا ، أو كلما طالت مدة زراعة الثدي ، زادت احتمالية تعرضك لمشاكل في النهاية. وإذا قمت بإزالتها ولكن لم يتم استبدالها ، فقد يكون ثدياك مشوهين ومدملين.

 

 

إغلاق
error: Content is protected !!