تنجذب النساء الى كبار السن من الرجال

تنجذب النساء الى كبار السن من الرجال

تحب أن الرجل الأكبر سنًا الذي تهتم به يبدو مستقرًا جدًا وينضج كثيرًا أكثر من شباب عمرك ، ومن يستطيع أن يلومك؟ في حين أنه من الصحيح أن المواعدة رجلاً بعد بضع سنوات أو حتى عقد من الزمان أو أكثر ، يأتي بكثير من الايجابيات تنجذب النساء الى كبار السن من الرجال، ولكن هناك بعض السلبيات التي يجب عليك أن تضعها في اعتبارك أيضًا.

1. ربما يكون أصدقاؤك مختلفين

بالطبع ، يعتمد ذلك على كم هو أكبر منك. إذا كان عمره 10 سنوات أو أكثر ، فستكون الاختلافات بين الفئات العمرية أكثر وضوحًا. واحدة من الطرق التي من المحتمل أن يحدث هذا من خلال دائرته الاجتماعية. نظرًا لأن لديك والشخص اهتمامات مختلفة ، فمن الطبيعي أن يستمتع بالقيام بأنشطة معينة مع أصدقائه تعتقد أنت وأصدقاؤك أنها عرجاء ، مثل الذهاب لتناول العشاء بدلاً من ضرب النادي.

2. قد تكون وجهات نظركم حول الأطفال مختلفة

قد تتخيل إنجاب أطفال في السنوات الخمس المقبلة أو نحو ذلك بينما قد يكون لديك ابنك الأكبر سنًا أو قد وصل إلى نقطة في حياته حيث يعرف 100٪ أنه لا يريد أيًا منها. على الجانب الآخر ، ربما قررت منذ فترة طويلة أن تشايلدري هو السبيل لأن تكون ، ولكن لأنه يكبر ، فمن المؤكد أنه يحتاج إلى بدء عائلة في أسرع وقت ممكن. لن ينجح هذا أبدًا.

3. أفضل نصيحة عن المواعدة / العلاقات على الويب

 إذا كنت تقرأ هذا ،  فقم بالاطلاع على rank one ، وهو موقع يحصل عليه مدربي العلاقات المدربين تدريباً عالياً ، ويحصلون على وضعك ، ويساعدك على تحقيق ما تريد. يساعدونك من خلال مواقف حب معقدة وصعبة مثل فك رموز الإشارات المختلطة أو الحصول على تفكك أو أي شيء آخر يقلقك.

4. لديك الأمتعة يمكن أن تبدو صغيرة مقارنة له

قد يكون لديه الكثير من الأمتعة ، ليس فقط في شكل زوجة سابقة ولكن شركاء رومانسيين سابقين ، وربما أطفالًا ، وجميع القضايا التي تأتي مع تلك الأشياء. ليس من السهل دائمًا دمج حياتك مع حياة شخص آخر ، خاصةً إذا كان الأمر يبدو كما لو أن مستوى خبرتك متقدم جدًا عليك.

5. أنت لا تحصل على العديد من أوليات

أحيانًا ما يكون جزء من جاذبية المواعدة هو أن تتعرف على بعض الأوليات معًا ، مثل التنقل مع شخص ما أو الانخراط لأول مرة. لكن مع الرجل الأكبر سنًا ، من غير المحتمل أن تحصل على الكثير من هؤلاء. هي احتمالات انه انتقل بالفعل مع شخص ما من قبل أو كانت مخطوبة. ربما كان متزوجا.

6. قد تشعر بالغباء من حوله

يمكن لبعض الرجال الأكبر سنا أن يكونوا محقين في أنفسهم عندما يتعلق الأمر بمعرفتهم وتجربتهم. قد يضحك الرجل الأكبر سناً عندما تخبره بأن أحلامك تكتب كتابًا مبيعًا ، أو قد يفسر كيف لن يجنيك المال أبدًا. على الرغم من أنه يمكنك الاستفادة من هذا النوع من الخبرة وما تعلمه على طول الطريق ، إلا أنه ليس رائعًا إذا كان يحطم ثقتك بنفسك وأحلامك.

7. صحتك والطاقة هي على الأرجح مختلفة

رغم عدم وجود ضمان بأن مواعدة شخص أصغر سناً تعني أنه لن يواجه مشاكل صحية أو يفتقر إلى الطاقة ، كقاعدة عامة ، تبدأ في مواجهة المزيد من المشكلات الصحية مع تقدمك في السن. قد لا تكون الطاقة التي تحتاجها للرقص طوال الليل والاستيقاظ عند الفجر للذهاب للتنزه هي نفس الطاقة التي يتمتع بها الرجل الأكبر سنا ، لذلك ستكون هناك حاجة إلى حل وسط للحفاظ على استمرار العلاقة تنجذب النساء الى كبار السن من الرجال.

8. لن يكون بالضرورة أكثر استقرارًا

إذا كنت تحب فكرة الاستقرار والأمن ، فربما يكون الرجل الأكبر سناً هو أفضل شخص حتى الآن. من المرجح أن يكون مستقرًا في حياته المهنية ، وأن يكون أكثر انسجاما مع ما يريد ، ونأمل ألا يضيع الوقت بما لا يريده. قد يكون هذا أمرًا منعشًا إذا تعاملت مع شباب أصغر سناً لا يبدو أنهم على هذا الطول الموجي حتى الآن. ومع ذلك ، لمجرد أن هذا هو الحال على الأرجح لا يعني أنه سيكون بالتأكيد.

9. ربما لا يزال يبحث عن شخصية أم

أنت صديقته ، وليست جليسة أطفال. من المفيد أن تكون مع رجل يمكنه الاعتناء بنفسه واستخدام مكنسة كهربائية دون عمل قدر كبير منها أو انتظار تنظيف والدته من بعده. قرف. على الرغم من أنه قد تعلم كيف يكون مساويًا حقيقيًا في هذه العلاقة ، فهناك دائمًا فرصة أنه لا يزال يبحث عن شخصية أم بديلة للقيام بعرضه على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، وهذا لا يستمر.

10. كان يجب أن يكون تعلم أن يكون محاورا أفضل الآن

مع شعور أكبر بالذات ومعرفة من هو ، غالبا ما يكون الرجل الأكبر سنا هو التواصل الجيد. هذا شيء مهم للغاية للبحث عنه في شريك لأنك ستحتاج إلى أساس قوي للتعامل مع جميع خلافاتك. بالطبع ، لا تُترجم المعرفة دائمًا إلى أفعال ، لذلك إذا كان مغلقًا أو لا يزال يتصرف كطفل ، فركض بقدر ما تستطيع تنجذب النساء الى كبار السن من الرجال.

11. سيتعين عليك التعامل مع ما يقوله الآخرون

لا تعطي لعنة ما يفكر فيه الآخرون ، خاصة عندما يتعلق الأمر بخيارات حياتك وسعادتك. ومع ذلك ، فإن التعارف مع رجل أكبر سناً قد يجعلك مضطرًا إلى تنمية بشرة أكثر سمكًا حتى لا تتأثر بأصدقائك الذين يخبرونك بأنه يجب عليك تأريخ شخص أصغر سناً أو أصدقاء شريكك الذي يعاملك كما لو أنك مجرد عابرة مولع ب. الى الجحيم معهم. طالما كنت أنت ورجلك الأكبر سعادة ، فهذا كل ما يهم.

إغلاق
error: Content is protected !!